فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > العيادة الالكترونية > مقالات طبية - الصحة العامة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 8, 2013, 01:39 PM
 
فوائد واضرار البولدو , تعرفي علي فوائد واضرار البولدو

:
  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/12/Boldo-Essential-Oil-600x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




قبل أن نشرح في دراسة خصائصه الطبية ، واسمحوا لي أن أقول لكم أنه على عكس معظم الزيوت الأساسية التي يمكن أن تؤخذ بأمان في المنزل دون وصفة طبية أو إشراف الخبير ، والنفط البولدو ليس علاج المنزلي ، وينبغي ألا حاولت استخدام في بعض الأعراض ، وعلى الرغم من دراسة تطبيقاتها على الأعراض أدناه. أنها شديدة السمية والجرعة الزائدة يمكن أن يكون طفيفا عواقب وخيمة جدا.
هذه العشبة ، معروفة باسم البولدو ، وهو مواطن لأمريكا الجنوبية ، ويوجد بكثرة في بلدان مثل شيلي وبيرو وبوليفيا الخ
المكونات الزيت العطري يتم الحصول عليها من البولدو هي بينين ألفا ، أسكاريدول ، بيتا بينين ، كمفين ، جاما terpinene ، سينول ، الليمونين ، ينالول ، الفقرة سيمين وتيربينويدس أحادية أخرى ، من التي تعتبر المكون أسكاريدول مسؤولة عن سلوكها السامة .
فوائد البولدو للصحة
مضادة للالتهاب
البولدو النفط هو فعال جدا في التهابات المسكنة ، ولا سيما تلك المتعلقة الكبد والمعدة والأمعاء وأجزاء أخرى من الجهاز الهضمي. تسبب التهابات لآثار جانبية من المخدرات ، والاستخدام المفرط للكحول أو المخدرات والمواد الغذائية الصلبة وحار ، أي مرض أو أي عنصر السامة الدخول في الجسم ، ويمكن استخدام هذا مخدرا النفط.
مضادات للميكروبات
نظرا لطبيعة شديدة السمية لهذا من الضروري النفط ، أنها فعالة للغاية كعامل مضاد الجراثيم. أنه يقتل الميكروبات ويمنع نموها. أنها فعالة بنفس القدر على أي نوع من الميكروبات ، مثل البكتيريا والفطريات والطفيليات أو الفيروسات. ويمكن استخدامه لعلاج عدد من الأمراض وأنواع العدوى الناجمة بسبب الميكروبات.
الروماتيزم
ويرجع ذلك إلى تحفيز وتأثير المخدرات هذا من الضروري النفط من البولدو . كونها منبه (معظم المخدرات هي في الواقع عوامل محفزة الخارجية) ، بل يحفز الدورة الدموية في الأجزاء المتضررة ويعطي الإغاثة من الروماتيزم والتهاب المفاصل (كما هي سبب هذه الأمراض في المقام الأول بسبب عرقلة الدورة الدموية). مرة أخرى ، لكونها مخدرة ، فإنه يقلل من الإحساس بالألم في الأجزاء المتضررة ويعطي الإغاثة.
مطهر
وبما أن هذا النفط هو جيد جدا في مكافحة الالتهابات ، ويمكن استخدامه لحماية الجروح ضد التفسخ والكزاز ، والتي هي سبب في الواقع نتيجة للإصابة بالبكتيريا. نظرا لسمية هذا الزيت ، ويمكن للجراثيم لا تزدهر في الجروح وحماية الجرح من كونها الصرف الصحي.
مدر الصفراء
ونظرا لخصائص محفزة لها ، وزيت أساسي من البولدو يزيد إفراز الصفراء من الكبد ، مما يساعد على الهضم والتحلل الناتجة من المواد الغذائية بلعها والحفاظ على التوازن من حمض وقاعدة في المعدة. وهذا يساعد أيضا على التخلص من الحموضة والحماض.
الجهاز الهضمي
هذا الزيت وقد وجدت استخدامه في حفظ ما يصل الهضم أيضا. انها غير فعالة بشكل خاص في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي بسبب النشاط الميكروبي ، مثل عسر الهضم والقيء والإسهال والدوسنتاريا و التسمم الغذائي . أيضا ، لكونها مدر الصفراء والكبد ، ويعزز الهضم عن طريق الحفاظ على كبد صحي.
مدر للبول
من الضروري النفط البولدو يزيد التبول ، وعلى الرغم من أن أقل ما يقال ، سواء من التردد وكمية. هذا يساعد على تصريف السموم مثل حمض اليوريك ، وكذلك أملاح اضافية ، والمياه ، والصفراء الخ أودعت في الجسم. يساعد التبول أيضا خفض الوزن بسبب إزالة الماء والدهون عن طريق البول. كما أنه يساعد خفض ضغط الدم ، ويعزز الشهية ، ويعزز الهضم ويمنع تكون الغازات في الأمعاء. يزيل التبول أيضا الودائع في الكلى ، وبالتالي الحفاظ عليها نظيفة.
الكبد
هذا النفط هو جيد وخاصة للكبد. لأنه يحمي الكبد من الإصابات ويحفز إنتاج الصفراء منه. كما انها تستخدم لعلاج عدد من امراض الكبد .
الحشرات
طبيعة شديدة السمية من البولدو من الضروري النفط يجعله قاتل الحشرات كفاءة. ويمكن استخدام هذه الخاصية للتخلص من بعض الطفيليات على جسم الإنسان أيضا ، مثل القمل والبراغيث والبعوض والبق سرير ، والذباب الخ
المخدرات
من الضروري النفط البولدو له تأثيرات حادة على الجهاز العصبي ونظام العصبية وله آثار المسكرة أو المخدرة. في جرعات صغيرة جدا جدا ، ويمكن أن تستخدم لإحداث تأثيرات الاسترخاء أو مهدئا أو المهدئ على الأعصاب ، ولكن في جرعات أعلى قليلا ، لكنه يظهر أعراض مثل الغثيان والصداع والآلام العصبية والتشنجات وحتى الغيبوبة.
المنشطات
لها تأثير على تحفيز الأعصاب والدماغ والدورة الدموية. لأنه يزيد التداولات ومعدل التنفس. كما انه يحفز عمليات التصريف من المرارة والكبد والطحال والغدد الصماء (مثل الهرمونات والإنزيمات) ، وكذلك إفراز العصارة المعدية.
طارد للديدان
يجري السامة في الطبيعة ، وهذا الزيت يقتل الديدان المعوية (سواء الدودة المستديرة ودودة الشريط) ويولد لهم. ويمكن أن تستخدم أيضا لمكافحة الديدان الأخرى مثل هوك الديدان.
الفوائد الأخرى
فوائد أخرى من البولدو من الضروري النفط وتشمل الإجراءات العلاجية على الحجارة المرارة ؛ التهابات في القولون ، المسالك البولية والأمعاء وأجهزة الإخراج والكلى وما إلى ذلك؛ عسر الهضم واستخدامه في خفض الوزن.
اضرار البولدو
هذا الزيت هو شديد السمية ويمكن أن تنتج تشنجات وأعراض السمية حتى في جرعات صغيرة جدا. ويمكن أيضا وضع شخص في غيبوبة في حالة استخدامها في جرعات أعلى قليلا. لم يتم استخدامه في العلاج بالروائح إما بسبب رائحته ، لذلك ، فإنه لا ينبغي أبدا أن تستخدم كعلاج المنزل وينبغي أن تستخدم داخليا إلا تحت إشراف خبير. وينبغي تجنب ذلك في الحمل في جميع التكاليف. كما انه يحفز إنتاج حمض اليوريك.
دراسات وابحاث
قد اثبتت الدراسات الامريكية اهمية الفوائد الصحية للالبولدو والتي يمكن أن تعزى من الضروري لخصائصه المضادة للالتهابات مثل ، ومكافحة الروماتيزم ، ومكافحة التفسخ ، مدر الصفراء ، الجهاز الهضمي ، مدر للبول ، والكبد ، ومبيدات الحشرات ، المخدرة ، والمنشطات .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف علي فوائد واضرار اللوز المر , فوائد واضرار اللوز المر Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 8, 2013 01:38 PM
بحث طبي عن فوائد واضرار الكاكاو ،حقائق غذائية من الكاكاو،الفوائد الصحية للكاكاو ReeMi الطب البديل 0 October 12, 2013 03:27 PM
عن الحب فوائد واضرار الفرعون الجريح شعر و نثر 13 November 26, 2010 05:17 AM
فوائد واضرار العلكة تمارة الضحوكة مقالات طبية - الصحة العامة 8 July 15, 2009 09:48 AM
فوائد واضرار الفواكه شادي حسن معلومات ثقافيه عامه 0 January 29, 2009 12:28 PM


الساعة الآن 10:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر