فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > العيادة الالكترونية > مقالات طبية - الصحة العامة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 8, 2013, 01:38 PM
 
تعرف علي فوائد واضرار اللوز المر , فوائد واضرار اللوز المر

:
  • صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/12/Almondoil-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




يحتوي زيت اللوز المر بعض السموم القاتلة ، وبالتالي ينبغي أن يستخدم بقدر من الرعاية.
تقتصر معظم استخداماته الطبية إلى تطبيقات خارجية والتطبيقات الداخلية ، عند الحاجة ، وتتم في الجرعات المنخفضة جدا.
وهناك كمية مفرطة قليلا يمكن أن تكون قاتلة ، هذا النفط لا يمكن أن تسمى مغذية للصحة.
الفوائد الصحية للوز المر
زيت اللوز المر له فوائد صحية مختلفة. وأوضح بعض هذه بمزيد من التفصيل أدناه.
طارد الحمى
منذ العصور القديمة ، كانت دائما تستخدم عناصر مريرة (مثل الكينين) ، والسبب وراء ذلك قد يكون أن جميع العناصر تحتوي على مركبات قلوية مريرة وأكثر أو أقل سمية في الطبيعة. هذه السمية والمرارة يمنع بشكل فعال في نمو العدوى من البكتيريا والطفيليات ، أو الفيروسات في الجسم ، مما يؤدي إلى خفض الحمى .
لنفس السبب ، كان زيت اللوز المر في الجرعات المنخفضة جدا أيضا في استخدامها بوصفها طارد الحمى للحميات المزمنة. مثل هذه التطبيقات ، على الرغم من فائدة من وجهة نظر تقليل الحمى ، ويمكن أن يكون لها آثار ضارة بهم وسامة على الجسم.
طارد للديدان
إن المرارة الحاد وطبيعة السامة من زيت اللوز المر هي فعالة جدا في قتل الديدان المعوية ، ولكن مرة أخرى ، فإنه ينبغي أن تدار في منخفض جدا رجولية.
مبيد للجراثيم ، فطريات والمضادة للفيروسات
إن عنصرين من زيت اللوز المر ، وسيانيد الهيدروجين وبنزيلديهايد ، هي في غاية سامة للحياة الحيوان فضلا عن البكتيريا والجراثيم والفطريات والفيروسات. وبالتالي ، فإنه يمكن استخدامها بكفاءة باعتبارها الجراثيم ، المضادة للفيروسات وفطريات مادة. ويمكن استخدامه في علاج الأمراض المرتبطة بالعدوى من الفيروسات والجراثيم والفطريات.
المسكنات والتخدير
وسامة أميغدالين مجمع الأنتراكينون والحاضر في زيت اللوز المر ، ويؤثر على الأعصاب وجعلها غير حساس إلى أي ضجة كبيرة ، وحتى الألم. هذا يدفع خدر وآثار مخدر. ومع ذلك ، ينبغي تطبيقه خارجيا لأغراض مخدر موضعي فقط. لا ينبغي أبدا أن حاول ابتلاع لمجموع أغراض التخدير ، ويمكن أن تكون قاتلة.
ملين
يجري السامة في الطبيعة ، وزيت اللوز المر لا يمكن هضمها وإذا بلعها ، تسبب الاقتراحات فضفاضة متكررة وقيء ، وبالتالي فقد كان ومازال في استخدامها كعامل مسهل فعال (ملين). الشيء الوحيد هو أن جرعة معينة يجب أن تكون منخفضة جدا وخفيفة أو أنه قد يكون لها آثار سلبية وخيمة.
مدر للبول
إن الهيئة لديها ميل طبيعي لإزالة المواد السامة التي حصلت داخل الجسم عن طريق العرق والبول والبراز ، وهذا هو السبب عندما يتم تناولها زيت اللوز المر بكميات صغيرة جدا ، والجسم يميل إلى رميها من خلال كثرة التبول. هذا وكثرة التبول يساعدك على فقدان الوزن ويرتاح الجسم. عندما يقترن مخدر وآثار المهدئ من هذا النفط ، فهو يجمع بنجاح أسفل ضغط الدم .
مضادة للسرطان
أظهرت الأبحاث الحديثة أن زيت اللوز المر (وخاصة بسبب وجود سيانيد الهيدروجين أو حامض الهيدروسيانيك) هو جيد لمنع نمو الخلايا السرطانية في سرطان أنواع معينة.
فوائد أخرى
تطبيق تركيز منخفض جدا (خفيف جدا) عندما يتم الخلط مع الماء على الجلد والشعر يبقيهم خالية من العدوى من الجراثيم والحشرات والفطريات. زيت اللوز المر ، وبعد إزالة المكونات السامة ، ويستخدم للتوابل المأكولات. يتم استخدامه في عدد من الصناعات لأغراض النكهة كذلك.
اضرار اللوز المر
يحتوي اللوز المر على سيانيد الهيدروجين فهو السم القاتل وايضا غليكوزيد أميغدالين وبنزالدهيد ، لذلك ينبغي توخي الحذر الشديد في حالة كل من تطبيقات الداخلية والخارجية. وهناك خطأ صغير أو جرعة زائدة يمكن أن تكون قاتلة. لا ينبغي أبدا أن تعطى للرضع والأطفال وكبار السن ، أو الأشخاص المصابين بأمراض خطيرة.
دراسات وابحاث
اكدت الدراسات البريطانية في أهمية فوائد اللوز المر الصحية والتي يمكن أن تفيد لخصائصه باعتباره طارد للديدان ، طارد الحمى ، جراثيم ، مبيد للجراثيم ، فطريات ، مهدئ ، مخدر ، ملين ، مدر للبول ، ومكافحة التسمم ، ومكافحة للسرطان ، ومضاد للتشنج.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد اللوز للتنحيف ,اسرار اللوز في تنحيف الجسم ,رجيم اللوز ,رجيم سريع باللوز Ruh الطب البديل 18 March 24, 2012 01:22 PM
عن الحب فوائد واضرار الفرعون الجريح شعر و نثر 13 November 26, 2010 05:17 AM
فوائد قشر الموز , فوائد الموز للشعر , علاج الشعر بالموز ألاء ياقوت الطب البديل 0 November 1, 2010 02:28 AM
فوائد واضرار العلكة تمارة الضحوكة مقالات طبية - الصحة العامة 8 July 15, 2009 09:48 AM
فوائد واضرار الفواكه شادي حسن معلومات ثقافيه عامه 0 January 29, 2009 12:28 PM


الساعة الآن 05:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر