فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > العيادة الالكترونية > مقالات طبية - الصحة العامة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 8, 2013, 01:33 PM
 
أهمية وفوائد القلطه , تعرفي علي فوائد القلطه

صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/12/wheat-grass-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




القلطه ، هو عشب معروف بالفوائد الصحية المختلفة ، وأعدت من النبتات من نبات القمح ، والتي تعرف بيولوجيا كما الحنطة ايستيفوم . بل هو قوة من المواد الغذائية وكما هو معروف لقدرته على زيادة مناعة ومساعدة في التعامل مع مرض السرطان .
الفوائد الصحية للقلطه جاء فقط للضوء عند أهل العالم الغربي المستهلكة لأول مرة في 1930s . كانت هناك العديد من التجارب من قبل الصيدلي الزراعية تشارلز ف شنابل التي أجريت باستخدام عشب . وعادة ما يتم حصادها قبل قلطه ينمو نبات القمح ويتحول اللون البني .
قلطه الفوائد الصحية للقلطه
وهنا بعض الفوائد الصحية للقلطه .
مشاكل الأمعاء
صالح الأساسية للعشب هو أنه مفيد في علاج القضايا في الجهاز الهضمي . وكما هو معروف للتخفيف من المشاكل التي تحدث في الأمعاء . كما أن لديها خصائص علاج نزيف المستقيم وتحفيز حركة الأمعاء على نحو سلس ، مع الحد من الإمساك .
إزالة السموم
قلطه يمكن استهلاكها في شكل مسحوق ، والتي لديها كميات عالية من الكلوروفيل . هذا الكلوروفيل هي المسؤولة عن إزالة السموم من الجسم . وبصرف النظر عن إزالة السموم ، فإنه يضمن أيضا أن هناك زيادة كمية الأوكسجين إرسالها إلى كل خلية .
الشيخوخة المبكرة
وألغى العوامل المسببة للسرطان أيضا الكلوروفيل ، لذلك قلطه يدافع عن الجسم من المواد المسرطنة الضارة ، وبالتالي منع الشيخوخة المبكرة والمعطوبة .
تغذية
تكون قلطه مغذية للغاية ، واثنين فقط من أوقية من عشب يحتوي على نفس كمية المواد الغذائية الموجودة في أربعة أرطال من الخضروات العضوية . لذلك ، بدلا من قضم بصوت عالي على الوجبات السريعة غير الصحية ، يمكن أن يكون لديك قلطه بدلا من ذلك إلى تحسين الصحة العامة الخاصة بك بشكل كبير .
العناية بالفم
تتم إزالة السموم الموجودة في اللثة والأسنان أيضا عند الغرغرة مع عصير تقلص من قلطه .
الإمساك
ومن المعروف أن محتوى الألياف الموجودة في عشب لعلاج الإمساك وتنشيط إجراءات الأيض المختلفة .
غثيان
يمكن شرب عصير قلطه يساعد أيضا في إزالة السموم وتطهير الجسم . يتم تجفيف الغدد الليمفاوية من جميع السموم ، ويمكن تقسيم المخاط في الجسم صعودا والقضاء عليها ، وبالتالي القضاء على الغثيان .
فقدان الوزن
وقد أظهرت بعض الباحثين أيضا أن عصير قلطه تشجع فقدان الوزن ، لأنها غنية في محتواها من الألياف . كما يوفر الجسم مع الكثير من الطاقة أن الدهون الزائدة التي يسببها النظام الغذائي غير السليم تتكون من الوجبات السريعة ومحترقة ، مما أدى إلى فقدان الوزن . وهكذا يمكن تضمين هذا في مختلف خطط النظام الغذائي وفقدان الوزن مثل خطة النظام الغذائي كل البروتين ، على سبيل المثال .
ضغط الدم
استهلاك قلطه يخفض أيضا ضغط الدم لأن عدد خلايا الدم الحمراء وزيادة . في وقت لاحق هذا يقلل من خطر أمراض القلب المختلفة .
الحموضة
يتم الحفاظ على حموضة الجسم أيضا ، حيث يقال قلطه لتكون القلوية للغاية . هذا يوازن بين مستويات الحموضة في الجسم ، وبالتالي تعزيز وظيفة أفضل في أجزاء مختلفة من الجسم .
دراسات وابحاث
اثبتت البحوث الامريكية ان القلطه هي واحدة من أفضل الأعشاب لإحياء الصحية وفوائدها وتشمل علاج مشاكل الأمعاء ، وارتفاع ضغط الدم ، والغثيان ، والإمساك ، و الحموضة .
كما أنه يساعد في فقدان الوزن ، العناية بالفم ، وإزالة السموم من الجسم .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية وفوائد شجرة السرو , تعرف علي فوائد شجرة السرو Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 1 April 8, 2014 05:22 PM
أهمية وفوائد سنبل العنبر , تعرف علي فوائد سنبل العنبر Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 8, 2013 01:31 PM
أهمية وفوائد البروبيوتيك , تعرفي علي فوائد البروبيوتيك Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 8, 2013 01:28 PM
أهمية وفوائد الزبادي واللبن للريجيم , تعرفي علي علاقة الزبادي بالريجيم Yaqot وصفات الطبخ 0 November 28, 2013 02:47 PM
فوائد جوز الهند للشعر .ما أهمية جوز الهند للشعر؟ أهمية وفوائد RiiFi مجلة العناية بالشعر والتسريحات 0 February 6, 2013 05:47 PM


الساعة الآن 10:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر