فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 28, 2013, 02:32 PM
 
شرح طريقة الحصول علي صدر مشدود , كيفية الحصول علي صدر مشدود





بعد الجدل الذي اشتعل في العالم حول حشوات الثدي المغشوشة، انخفض الإقبال على عمليات تكبير الثدي رغم أنّ عدداً كبيراً من النساء يرغبن في الحصول على صدر جذاب. يمكن تحقيق هذه الغاية بطريقة سهلة عبر ممارسة بعض التمارين المناسبة لشدّ الثدي بعيداً عن الحشوات المؤذية وعمليات التجميل.

البوش آب
يعرف البوش آب بتمرين الضغط لأنه يقوم على وضع معظم وزن الجسم على اليدين والصدر. كل ما عليك القيام به هو توجيه الوجه الى الأسفل، ووضع الركبتين على الأرض ثم فرد الذراعين لحمل الجزء العلوي من الجسم بعيداً عن الأرض. بعدها يخفض الجسم مرة أخرى. يمكنك ممارسة هذا التمرين في أي مكان أو زمان. ننصحك بممارسة البوش آب لعشر دقائق في اليوم للحصول على عضلات صدر أقوى وبالتالي ثدي مشدود طوال الوقت.

تمرين رفع الأثقال
ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بالثدي عبر حمل أثقال الحديد أو "الدمبلز" تمنحك صدراً أكبر. استلقي على ظهرك، امسكي الدمبلز بين يديك ومدديها على الأرض ثم قربي الأثقل نحو صدرك لمدة 5 ثوانٍ. كرري هذا التمرين 30 مرة يومياً.

تمرين الشكل الدائري
يعدّ هذا التمرين من النوع السهل. يقضي بحمل أي شيء دائري كالكرة بين يديك ويتم الضغط عليها بيديك. كرري هذا التمرين قدر المستطاع خلال اليوم. يساعد هذا التمرين في إبراز شكل صدرك بطريقة مميزة.

تمرين الحبل المطاط
يجب ممارسة هذا التمرين 50 مرة في اليوم. ما عليك سوى شراء حبل مطاط ذي مسكتين لتتمكني من إمساكهما وشد الحبل الى الخارج. تمرين الحبل المطاط يمنحك نهدين مشدودين.





هذه التمارين الأربعة لا تستغرق سوى 20 دقيقة في اليوم وتقدّم نتائج فعالة جداً. فهل ستمارسينها أو ستلجئين الى عملية تكبير الثدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح طرق الحصول علي خصر مشدود Yaqot وصفات الطبخ 0 November 11, 2013 01:49 PM
طريقة خسارة الوزن بسهولة،كيفية الحصول على الرشاقة RiiFi مقالات طبية - الصحة العامة 0 June 19, 2013 11:10 AM
ايبان ، طريقة و كيفية الحصول على رقم ايبان من مباشر الراجحي Yana اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 April 22, 2010 01:11 PM


الساعة الآن 04:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر