فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 13, 2013, 02:28 PM
 
معلومات وصورالسياحه في منتجع تاج إكزوتيكا




معلومات وصورالسياحه في منتجع تاج إكزوتيكا
منتجع تاج إكزوتيكا،بالصور منتجع تاج إكزوتيكا



يقع فندق Taj Exotica Resort & Spa من درجة 5 نجوم، مع فيلات فاخرة وحوض سباحة كبير مع مناظر على البحيرة الواضحة. ويضم مطعمين وباراً ومركزاً للياقة البدنية.

الفيلات الكبيرة تضم مساحة خاصة للتشمس وشرفات، وهي مزينة بالمفروشات الخشبية الجميلة والألوان الدافئة. ووسائل الراحة من الدرجة الأولى تتضمن آلة القهوة نسبرسو ومحطة تشغيل آيبود. ويتم توفير أدوات النظافة الشخصية الرفيعة ودوش غزير المياه.

تتوفر مجموعة واسعة من الرياضات المائية بما في ذلك الغطس وصيد الأسماك وركوب الأمواج في Taj Exotica. وبدلاً من ذلك، يمكنك الاسترخاء مع علاجات سبا المهدئة في المنتجع الصحي Jiva Grande Spa.

يتم تقديم الطعام طوال اليوم، مع مجموعة واسعة من الأطباق العالمية في مطعم 24 Degrees. ويقدم مطعم Deep End المأكولات الراقية في بيئة أنيقة.

يبعد Taj Exotica Resort & Spa مسافة 8 كيلومترات عن مطار Malé الدولي، والتي تستغرق 15 دقيقة بواسطة قارب سريع خاص متوفر على مدار 24 ساعة يومياً.





























































































رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنك معلومات مجلة الابتسامة , زد نقاطك هنا , معلومات ثقافية عامة , معلومات في كل المجالات oMaR236 معلومات ثقافيه عامه 723 April 15, 2018 04:02 PM
منتجع كانيون دمعة الروح السياحة و السفر 4 November 8, 2011 10:44 PM
معلومات عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز،معلومات عن ملوك المملكة،معلومات عن الاسرة المالكة Ruh شخصيات عربية 2 December 23, 2010 07:55 PM


الساعة الآن 05:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر