فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 5, 2013, 10:29 PM
 
انطلاق مهرجان "شارميفال" الدولى برعاية محافظ جنوب سيناء مايو المقبل


فى إطار التنمية الاقتصادية للدولة فى مجال السياحة، والذى يعتبر من أهم المجالات الاقتصادية للدولة، تنظم شركة مكسيم ميديا لصاحبها الدكتور محمد كرار، مهرجان شارميفال السياحى الدولى بشرم الشيخ، من أجل تنشيط عجلة التنمية وتطوير الطابع السياحى، الذى تتميز به مصر فى المنطقة العربية والعالم بأكمله.

ويقول مدير المهرجان الدكتور محمد كرار لـ"اليوم السابع"، ستنطلق فعاليات المهرجان خلال شهر مايو المقبل، ليوافق مواسم الإجازات الصيفية، بمشاركة 25 دولة عربية وأوربية تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالتعاون مع وزارة السياحة.

وأضاف كرار، أن هناك ترحابا شديدا من قبل اللواء خالد فودة، لإقامة المهرجان على أرض شرم الشيخ، من أجل المساهمة فى استعادة نشاطها السياحى مرة أخرى، والذى تأثر بعض الشىء بسبب التوترات السياسية التى شهدتها البلاد خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وأشار كرار إلى أن المهرجان سيستمر 3 أيام متتالية فى شكل مواكب ومسيرات بالشوارع الرئيسية لخليج نعمة، تضم هذه المواكب عروض ترفيهية وفنية مختلفة تعكس صورة الحياة المصرية عبر التاريخ.

كما يضم المهرجان فقرات صباحية على شاطئ البحر، منها مسابقات، وحفلات غنائية مسائية لكبار المطربين العالميين والمصريين، حيث سيتم تقديم الدعوة لعدد من سفراء الدول الأوربية والعربية لحضور فعاليات المهرجان.

وأكد مدير المهرجان محمد كرار، أن المهرجان سيتضمن فرقة الفنون الشعبية التى تظهر فى الفلكلور المصرى، وذلك على مسارح متنقلة فى جميع شوارع خليج نعمة.

كما يضم المهرجان مسابقات ترفيهية مختلفة بين السياح، فضلاً عن عروض الرقص بشوارع خليج نعمة تشمل مهرجين وراقصين وراقصات وحفلات غنائية ونشاطات للأطفال حتى تمتلئ أجواء المدينة بمظاهر البهجة والفرح وتستمر حتى منتصف الليل.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكوى تطالب "أوباما" و"سكوبى" بالاعتذار عن دفن "بن لادن" فى البحر المصراوية قناة الاخبار اليومية 1 May 11, 2011 06:50 PM
"منع تجول" تفرضه الغربان على مقر بلدية "يفني" جنوب اسرائيل (فلسطينيه عاشقةالحرية) قناة الاخبار اليومية 0 May 26, 2010 07:12 PM


الساعة الآن 10:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر