فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 2, 2013, 03:55 PM
 
اجمل الصور السياحيه من بورا بورا



اجمل الصور السياحيه من بورا بورا


صور من بورا بورا،سياحه وسفر في بورا بورا،مناظر ساحرة من بورا بورا


تتميز بأنها محاطة بالشعب المرجانية من أغلب إتجاهاتها بينما توجد بحيرة كبيرة غرب الجزيرة أما عن عدد سكانها فلا يتعدى الـ9,000 نسمة ويعتمد سكانها بشكل أساسي على السياحة كمصدر للدخل، بينما تقتصر منتجاتها على المنتجات البحرية ومحاصيل أشجار جوز الهند



تبدو جزيرة بورا بورا كما لو كانت مشهداً خيالياً لأحد الروايات الرومانسية، بزرقة سمائها الصافية، وخضرة أشجارها اليانعة وتدرجات مياهها الهادئة، لترسم جميعها مشهداً أخاذاً جعل من بورا بورا واحدةً من أجمل الوجهات السياحية في العالم وخاصةً لقضاء شهر العسل.

تقع هذه الجزيرة الساحرة بعيداً عن التلوث والضوضاء التي يصنعها الإنسان في مكان منعزل منتصف جنوب المحيط الهادي، وهي جزء من مجموعة جزر ليوارد التي تتبع فرنسا كجزء من الأقاليم الفرنسية التي تقع وراء البحار أي أنها تابعة لفرنسا ولكنها خارج القارة الأوروبية. وتقع جزيرة بورا بورا على بعد 265 كيلومتر شمال غرب جزيرة تاهيتي، وهي جزيرة بركانية تتكون في الأصل من بقايا براكين خامدة. أما عن غرابة اسمها، فتعني بورا بورا باللغة التاهيتية “الولادة الأولى”، لأنها (حسب ما يقول السكان المحليون) كانت الجزيرة الأولى التي تظهر بعد جزر رياتيا.
محمية فرنسية
تتميز بورا بورا بأنها محاطة بالشعب المرجانية من أغلب إتجاهاتها، بينما توجد بحيرة كبيرة غرب الجزيرة. أما عن عدد سكانها فلا يتعدى الـ9,000 نسمة (حسب إحصائيات 2007)، ويعتمد سكانها بشكل أساسي على السياحة كمصدر للدخل، بينما تقتصر منتجاتها على المنتجات البحرية ومحاصيل أشجار جوز الهند. أصبحت بورا بورا محمية فرنسية في العام 1842 ولا زالت كذلك حتى اليوم. ومن الجدير بالذكر أن رحلة الطيران من باريس إلى بورا بورا تأخذ مدة تتراوح بين 20 و22 ساعة.
وأخيراً أترككم مع هذه المجموعة الساحرة من الصور:












رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل المناطق السياحيه فى مصر مع الصور poptewety السياحة و السفر 4 February 20, 2011 02:44 PM
حفروا بئرا لاستخراج مياه للشرب.. طلعلهم جاز @abdelrahman@ قناة الاخبار اليومية 2 November 24, 2010 05:47 PM
جزيرة بورا بورا ~ Bora Bora خجل الورد السياحة و السفر 8 February 28, 2010 07:37 PM


الساعة الآن 08:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر