فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 23, 2008, 03:42 PM
 
Boy أتلتيكو مدريد يثبت أقدامه في المركز الرابع




عزز فريق أتلتيكو مدريد موقعه في المركز الرابع، إثر فوزه على مضيفه إشبيليه بهدفين مقابل هدف واحد، مساء السبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
تقدم الضيوف في الشوط الأول عن طريق نجم الوسط الأرجنتيني ماكسي رودريغيز في الدقيقة 19، إثر متابعة جيدة لكرة عرضية من ناحية اليسار، وصلت إلى رودريغيز الذي سددها أرضية في الزاوية الضيقة على يسار أندريس بالوب حارس إشبيليه.
ومع بداية الشوط الثاني، نجح إشبيليه في التعادل في الدقيقة 48، بهدف للاعب الوسط دييغو كابيل الذي تابع تسديدة من زميله الهداف المالي فردريك كانوتيه، ارتدت من الإيطالي كريستيان أبياتي حارس أتلتيكو مدريد إلى كابيل الذي أكملها في المرمى.
ولم يهنأ أصحاب الأرض طويلاً بالتعادل، حيث نجح أتلتيكو مدريد في التقدم مجدداً في الدقيقة 58 بهدف لمهاجمه الأرجنتيني الشاب سيرخيو أغويرو، الذي تلقى كرة طولية من المدافع بابلو إيبانيز داخل منطقة جزاء إشبيليه، سيطر عليها وسددها في مرمى بالوب.
وشهدت الدقيقة 60 طرد اللاعب البديل الإيطالي إنزو ماريسكا من صفوف إشبيليه، بعد أن وجه نطحة بالرأس إلى أغويرو بشكل متعمد، فأعطاه الحكم البطاقة الحمراء ليكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين، وخرج أغويرو لتلقي العلاج من الضربة التي أصابت أنفه، ثم عاد إلى الملعب مرة أخرى.
ورغم محاولات إشبيليه بقيادة كانوتيه لإدراك التعادل إلا إن ذلك لم يثمر عن شيء، فانتهى اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد الذي رفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع، بفارق خمس نقاط عن إشبيليه الذي بقي مؤقتاً في المركز الخامس بانتظار بقية مباريات المرحلة.
ويذكر أن هذا هو الفوز الأول لأتلتيكو مدريد على ملعب إشبيليه منذ عام 1992.
مايوركا يتجاوز ديبورتيفو بهدف نظيف

وصعد ريال مايوركا مؤقتاً إلى المركز العاشر بفوزه على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدف دون مقابل في افتتاح المرحلة .
تقدم قائد مايوركا الفنزويلي خوان آرانغو لفريقه في الدقيقة 23، بعد أن لعب ضربة حرة مباشرة من الجهة اليمنى مرت من الجميع وخدعت الحارس دودو آواتي وسكنت الزاوية اليمنى لمرماه معلنة عن هدف الفوز لأصحاب الأرض.
وشهدت اللحظات الأخيرة من اللقاء طرد ريكي مهاجم ديبورتيفو نتيجة لحصوله على الإنذار الثاني.
ورفع مايوركا رصيده إلى 37 نقطة تقدم بها مؤقتاً إلى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر.
__________________
ابوهاجوس 2008
القناص مرعب الحراس 20
هلالي وافتخر
  #2  
قديم March 27, 2008, 02:10 PM
 
رد: أتلتيكو مدريد يثبت أقدامه في المركز الرابع

مشكووووووووور
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أتلتيكو, مدريد, أقدامه, المركز, الرابع, يثبت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلم يثبت ان الحب اعمى advocate معلومات ثقافيه عامه 5 December 13, 2013 08:30 PM
مصدر مسئول يثبت حقيقة المولود شبيه الأفعى في السعودية TrNeDo قناة الاخبار اليومية 3 October 21, 2007 08:01 PM


الساعة الآن 12:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر