فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 18, 2013, 09:06 PM
 
حلل شخصيتك ...

لتحليل الشخصية اضغط هنا ( ::::: )

ابراهيم الشملان
@ibrahim_shamlan



يتحرك ولا يتوقف ويرد على مكالمات هاتفه في أي وقت إلا إذا كان في صلاة أو اجتماع , يبتسم لكل الناس , ويسخر من الجميع بمزاح , لم أعرف أحدا يحمل حقدا عليه , ربما لدي كثير من الملاحظات على أخطاء يرتكبها ويتجاوز بها حدود الحياة ولكني لا أمقته أتعلمون لماذا ؟
لأنني أرى فيه طبيعية الحياة , يعيش حياته كما هي ولا يتكلف مالا يطيق , ولا يفكّر فيما لا يملك , وقد كان بعض السابقين يأكل اللحم والفاكهة في يوم وقد عرفه الناس بزهده وعبادته فقالوا له وهل تأكل اللحم والفاكهة ؟ فقال لهم وما العيب في هذا ؟ إننا إذا وجدنا أكلنا كما يأكل الرجال وإن لم نجد صبرنا صبر الرجال , وكانت جدتي أينما وضعت جنبها نامت حتى لو كانت عند الجيران , وزرت أحدهم في يوم وتغديت عنده وكان الغداء بدون تكلف وعناء , فلما فرغنا رمى لي وسادة وقال خذ قيلولة , استحييت منه كثيرا لكني عندما وجدته ينام بلا غطاء ولا فراش , عرفت معنى الطبيعة في الحياة فنمت كما نام واستيقظت كما استيقظ فلم أجد نقصا في جسدي أو ضعفا في قلبي , بل وجدت لذة الطبيعة تسري مع الدم إلى قلبي , إن سببا من أسباب القلق أن تنظر إلى الحياة بتدقيق المحققين وشكّ الشّاكّين , فتحاسب هذا وتحقد على هذا وتغضب من ذاك , إن قدّم لك أحدهم شيئا رديئا وأنت تعلم أنه لا يملك سواه فلا تردّه فيشعر أنك تترفع عليه , أو تتكبر على طبيعة رزقه الله إياها , خذ الأمور ببساطة واجعل الحياة سهلة ولطيفة .


تابعوني على تويتر لمن يريد تحليل شخصية أأنت مطلقة

ابراهيم الشملان




رد مع اقتباس
  #2  
قديم October 19, 2013, 10:11 AM
 
رد: حلل شخصيتك ...

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل شخصيتك في النت هي شخصيتك في الواقع؟؟ هدب عيني مقالات حادّه , مواضيع نقاش 12 October 16, 2012 02:09 PM
عايزة اعرف شخصيتك ، ابي اعرف شخصيتك الكرتونية بالالوان Yana قسم تحليل واختبار الشخصيات 4 May 20, 2011 05:14 AM
هل شخصيتك في المنتدى نفس شخصيتك الحقيقيه тнє ємρєяσя مقالات حادّه , مواضيع نقاش 26 February 10, 2010 02:13 PM


الساعة الآن 10:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر