فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 22, 2008, 09:29 AM
 
Smile امدد ذراعك نحو الشمس اكثر ..

امدد ذراعك نحو الشمس اكثر ..




لا تحزن على الأرض الفقيرة القاحلة ، لقد أكل الملح خصوبتها ، أحصل على طعامك من السمك أو ليأكلك السمك إن شاء ، أنت القريب من البحر، سافر، غامر وأركب الأمواج القاتلة ، لتعيش يجب عليك أن تسيطر على الإرادة التي تمنحك مكانا في المدينة المزدحمة ، لا تندهش حينئذ دهشة شديدة حينما ترى المدن الكثيرة و ازدحام الطرقات الكبيرة و الملتوية كثعبان الأمازون القاتل . أحتفظ حينها لنفسك باحتفالك الديني الخاص .
إنك تملك المعدن الغني ، نادرا ما يجدون مثيلا له ، جرّب جميع أنواع المزج مع المعادن المختلفة المتعددة ، كن بارعا حتى تستطيع رسم ما تشاء فالمعادن المختلفة الألوان تزيد الرسم بريقا ، إن الإنسان ليعجب كيف لا يصل ذلك المعدن إلى أيدي الأمراء و الملوك، هم يعيشون في الأرض نفسها التي ينتج صناعها الأدوات الفاخرة للفنانين، لأجلهم فقط يصنعونها.
إن الزخارف على معدنك زاهية اللون إلى درجة لم يستطع الذوق تقبلها، أعثر على مدينة مزدحمة، هناك طوّر أسلوبك أصنع فوانيسك المزججة الطلاء. أبدع فحسب، أمتهن بمهارة الجمال، أنبغ و أحفر، كن نجارا وابني سفينتك لتمخر العباب، علّق منشارك الكبير راية و شراع.
إن لم تجد ما تأكل فأقصد البحر إنه بحاجة إليك كما أنت بحاجة إليه، فالذنوب المقترفة ضدك تعامل بكثير من الرأفة و الرحمة؛ يوم فكرت أن تدنو من البحر وتقترب منك طيوره.
إنك تستطيع التحرك حركة مستمرة، أنت حر، لا تحتاج الشفقة و لا العطف، تأبط الفرار حتى لا يدركوك، طِر بأجنحة النهار، غامر و أقترب من الشمس أكثر ولا تغتر ببهاء الشمس. اعتز بنفسك في حدود الانجاز والانتماء فالتهلكة عشيقة الغرور .لا تعمل على نسخ المحاولة، أحتفظ باتزانك و تجانسك فالميزة رفيق ترجمان.أحبب الحياة ،لا ترسم الآلهة المخيفة في مخيلة الآخرين لتسحر ذاكرتهم بالرعب ،أو تمّجد الملوك المؤلّهين، أرسم شخصا سعيدا بسيطا معتزا بنفسه واقفا على صخرة جزيرة نائية يحمل صنارة ، على رأسه قبعة مزخرفة بشكل الزهور ، ارسم في المخيلة ما يثير الدهشة ويأسر النفس ، أجعلها الوثبة و ثبّت صورتها بسلك من الذهب فوق التماثيل البشعة ، آلهة الجوع .
لا تأبه للأرض القاحلة التي قتلتها الملوحة ، أمضي إنك في هدى طريق ، أكسب أشيائك الجميلة ، حافظ بها على كبريائك ، إن أول شرف لك حين الرجوع ، جواهرك الثمينة التي حافظت عليها كل هذه السنين دون عرضها للبيع ، انك الرابح الدائم فطينتك سقيت بماء عذب
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 22, 2008, 09:39 AM
 
رد: امدد ذراعك نحو الشمس اكثر ..

سلمت اناملك
دمتي منتالقه
__________________



pinky girl **
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 22, 2008, 09:42 AM
 
رد: امدد ذراعك نحو الشمس اكثر ..

يعطيكي العافيه خيتووو ع هل الكلمات الرائعه

تسلم اناملك

وننتظر جديدك

مستووو
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحي, الشمس, اكبر, ذراعك, نحو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عرض بابوربوينت لمناسك الحج من كتاب صفة الحج للشيخ محمد العثيمين بو نايف عروض البوربوينت 6 March 19, 2013 07:34 PM
الحج خطوة بخطوة ( فلاش رائع لشرح خطوات مناسك الحج ) جوري الأموره النصح و التوعيه 24 November 1, 2011 06:33 PM
وظائف الحج الموسمية من وزارة الحج للتسجيل الأمل القادم وظائف شاغرة 1 October 16, 2008 06:19 PM
عميد السيافين الذي اقام الحد على اكثر من 3500 مدان abadi المواضيع العامه 4 December 30, 2007 01:41 AM
الشمس مامصيرها ؟؟!! براءة العلوم و الطبيعه 1 November 20, 2007 07:21 PM


الساعة الآن 09:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر