فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 12, 2013, 03:23 PM
 
العلاجات المنزلية لآفة القرحة،علاجات طبيعية لعلاج افة القرحة




[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/10/Garlic-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]

آفة القرحة هي قرحة صغيرة بيضاء اللون الذي يحدث في أجزاء الفم واللسان والشفتين والخدين من الداخل.
هذه القروح تسبب الألم وصعوبة في تناول الطعام والشرب وحتى التحدث، وهي تنشأ نتيجة لعدة أسباب مثل استهلاك الأغذية الدهنية وحار، والصدمات النفسية، عوامل وراثية، حساسية الطعام، الاضطرابات الهرمونية ونقص بعض الفيتامينات والمعادن. عدة سهلة وبسيطة لمتابعة العلاجات المنزلية لآفة القروح المتاحة.
أسباب آفة القروح
سبب آفة القروح من خلال تناول المنتجات الغذائية التي إما أن تكون حمضية أو حار.
كما يمكن أن تظهر بسبب العض من الجزء الداخلي من الخد أو تناول الطعام الخام مثل رقائق أو قصب السكر أن الجروح أنسجة لينة.
نقص فيتامين B12، حمض الفوليك، والمعادن مثل الحديد والزنك هي المسؤولة عن حالة أيضا. الأفراد أخذ أدوية لالتهاب المفاصل الروماتويدي عرضة لتطوير القرحة. عوامل وراثية، والصدمات النفسية، والاضطرابات الهرمونية، والحساسية لبعض المواد الغذائية تلعب أيضا دورا رئيسيا في حدوثها. قليل من الإناث تميل إلى يعانون من القرحة خلال دورتهن الشهرية.
العلاجات المنزلية لآفة القرحة
على الرغم انها قابلة للشفاء من خلال العلاجات البسيطة، لكنها تستمر لفترة طويلة ولكن يجب استشارة الطبيب في القروح المؤلمة،
تعتبر العلاجات التالية لآفة القرحة مفيدة:
الثوم
خذ فص من الثوم كل يوم أو أنها تستهلك في شكل معجون. استهلاك للنفس، في الصباح الباكر يحصل لك التخلص من آفة القروح.
الحرير واللبن
إعداد ديكوتيون من حرير، وهو عشب معروف، عن طريق خلط عجينة من نفس في نفس الحجم من اللبن. الغرغرة مع هذا المستحضر للحصول على الإغاثة قريبا.
الحلبة
تستخدم أوراق الحلبة لصنع التسريب ويستخدم هذا لأغراض غرغرة. باستخدام نفس مرتين هو آفة القرحة العلاج الفعال.
حليب جوز الهند
صر بعض كمية من جوز الهند واستخراج الحليب من خلال الضغط بإحكام. الحليب التي تم الحصول عليها لاستخدامها لأغراض الغرغرة. أنه يعطي تأثير مهدئ ويشفي القروح قريبا.
عصير الصبار
عصير الحصول عليها من الصبار يساعد في الحد من آفة القرحة. يجب أن يبقى هذا العصير في الفم لبعض 20 ثانية. فإنه يمارس تأثير على تجفيف القرحة بواسطة التجفيف لهم وتقلص لهم. تطبيق عصير الصبار على آفة القروح لمدة 2-3 أيام الإيدز في إزالتها.
الزبادي
ينبغي للمرء أن تشمل الزبادي في الرسم البياني الغذائية اليومية. انه لامر جيد لعلاج آفة القرحة.
كيس الشاي
وفقا ل اطباء كتاب العلاجات ، ويمكن علاج القروح مع الأسود الملونة كيس الشاي الذي هو الرطب مع الماء الدافئ. الشاي يحتوي على مركب التانين اسمه، مما يساعد في تخفيف الألم.
خل التفاح
جعل الحل من خل التفاح في ماء دافئ، مع أحجام متساوية من كليهما. هذا ينبغي أن تستخدم لغرغرة ومفيد في علاج آفة القرحة.
عصير البرقوق
عصير البرقوق مع الغرغرة ينبغي القيام به من أجل الحصول على الإغاثة من القروح
مسحوق الخبز
خذ بعض صودا الخبز المجفف أو إصنع عجينة من ذلك، ثم ضعها على القروح وكما هو معروف للحد من عدد البكتيريا في الفم. خلاف ذلك، يمكن إجراء غسول الفم عن طريق خلط ملعقة من صودا الخبز في كوب من الماء الفاتر وتشطف عدة مرات.
عصير العنب
جمع بذور العنب وسحقهم. استخراج هذه في بعض كمية من الماء. وضع 6-7 قطرات من نفس في كوب من الماء واستخدامه بمثابة غسول الفم.
البابايا
ينبغي للمرء أن يأكل قطع طازجة ثمار البابايا بانتظام في هذا الشرط. حتى أوراق البابايا هي فعالة في الحصول على الإغاثة في وقت مبكر من آفة القروح.
مسحوق الكركم
إصنع حل عن طريق خلط ملعقة واحدة من مسحوق الكركم الرابع في كوب من الماء الفاتر. ويستخدم هذا لأغراض الشطف وغرغرة ويشفي القروح بسرعة.
زيت شجرة الشاي
تطبيق زيت شجرة الشاي إلى القروح هو البيت علاج ممتاز لعلاج آفة القرحة.
البصل
البصل هي أبسط العلاجات المنزلية المعروفة لعلاج آفة القرحة. ويمكن تطبيق البصل الخام فوق منطقة الحلق.
تجنب مايلي:
ينبغي ان تتجنب المواد الغذائية الحمضية مثل القهوة، والشوكولاته، والبرتقال والليمون والفواكه الحامضة. لأنها تؤدي إلى تفاقم الوجع مثل قصب السكر، والرقائق والمكسرات، ورقاقة قاسية لأجزاء الفم لينة، وينبغي ألا تستهلك هذه خلال الظروف قرحة.
ويجب تجنب البروتينات الحيوانية، والفراولة، ومنتجات الحليب، المواد الغذائية الزيتية وحار إلى أقصى حد ممكن.
دراسات وابحاث
اثبتت الابحاث الهولندية ان لتشمل آفة القرحة تناول الثوم، الحرير، اللبن، الحلبة، حليب جوز الهند، عصير الصبار، واللبن الزبادي، كيس شاي، خل التفاح، الشب، عصير البرقوق، الألوة، ومسحوق الخبز، عصير العنب، والبابايا، ومسحوق الكركم والشاي زيت شجرة، البصل في أشكال مختلفة على النحو المذكور في هذه المادة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا رواية معمر القذافي / القرية القرية الأرض الأرض وانتحار رائد الفضاء و قصص أ محمد2040 الروايات والقصص العربية 6 June 1, 2020 10:39 PM
علاجات رائعه لسماط الاطفال،علاجات طبيعية لعلاج التهاب الحفاضات RiiFi امومة و طفولة 0 July 18, 2013 01:23 PM
علاجات طبيعية لبكاء الاطفال،افضل الطرق لعلاج بكاء الطفل RiiFi امومة و طفولة 0 July 18, 2013 01:20 PM
علاجات امراض برج الحمل من (موسوعة علاجات جديدة في منضار جديد لعلاج كافة الامراض ولجميع الا الطريد اليماني الطب البديل 0 June 25, 2013 11:21 PM
بحث و معلومات و صور عن القرية العالمية في دبي موعد افتتاح و انتهاء القرية العالمية Yana السياحة و السفر 3 March 31, 2010 07:17 PM


الساعة الآن 12:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر