فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > بحوث علمية

بحوث علمية بحوث علمية , مدرسية , مقالات عروض بوربوينت , تحضير ,دروس و ملخصات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 20, 2008, 05:27 PM
 
Lightbulb الدرس الاول فى تعليم التجارة الالكترونية


التجارة الالكترونية ، التي تعرف ecommerce او icommerce، وهى عبارة عن عمليةبيع وشراء المنتجات أو الخدمات. التجارة إلكترونيا نمت بشكل غير عادي منذ انتشار شبكة الانترنت. مجموعة واسعة من التجارة تجري ، وتعتمدالتجارة الالكترونية فى عمليات الدفع بالاعتماد على الابتكارات في التحويل الالكتروني للأموال ، وإدارة سلسلة التوريد ، التسويق عبر الانترنت ، على الانترنت لتجهيز المعاملات ، والتبادل الالكتروني للبيانات) ، ونظم ادارة المخزون ، ونظم جمع البيانات. التجارة الالكترونيه العصريه وعادة ما يستخدم الشبكه العالمية على الأقل في بعض الاعمال التجارية الكبرى ، على الرغم من انها يمكن ان تشمل طائفة واسعة من التجارة مثل بيع البريد الالكتروني المجانى . نسبة مءويه صغيرة من التجارة الالكترونية تتم كليا الكترونيا مثل الحصول على موقع على شبكة الانترنت ، ولكن معظم التجارة الالكترونيه ينطوى على نقل الاشياء الماديه في بعض الطريق. تجار التجزءه e-tailers e-tail. تقريبا جميع تجار التجزءه الكبيرة فى انحاء العالم لهم وجود على الشبكه العالمية. التجارة الالكترونية التي تتم بين الشركات ويشار الى شركة تجارية الى شركة تجارية أو B2B. B2B يمكن ان تكون مفتوحة لجميع الاطراف المهتمه (مثل بورصة السلع). التجارة الالكترونية ويعتبر عموما ان تكون المبيعات من جوانب الأعمال التجارية الالكترونيه. كما انها تتألف من تبادل البيانات لتيسير تمويل ودفع الجوانب من المعاملات التجارية.
لمزيد من الدروس فى التجارة الالكترونية
www.khaledelaraby.150m.com
رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 21, 2008, 09:19 PM
 
رد: الدرس الاول فى تعليم التجارة الالكترونية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled elaraby مشاهدة المشاركة
التجارة الالكترونية ، التي تعرف ecommerce او icommerce، وهى عبارة عن عملية بيع وشراء المنتجات أو الخدمات. التجارة إلكترونيا نمت بشكل غير عادي منذ انتشار شبكة الانترنت. مجموعة واسعة من التجارة تجري ، وتعتمد التجارة الالكترونية فى عمليات الدفع بالاعتماد على الابتكارات في التحويل الالكتروني للأموال ، وإدارة سلسلة التوريد ، التسويق عبر الانترنت ، على الانترنت لتجهيز المعاملات ، والتبادل الالكتروني للبيانات) ، ونظم ادارة المخزون ، ونظم جمع البيانات. التجارة الالكترونيه العصريه وعادة ما يستخدم الشبكه العالمية على الأقل في بعض الاعمال التجارية الكبرى ، على الرغم من انها يمكن ان تشمل طائفة واسعة من التجارة مثل بيع البريد الالكتروني المجانى . نسبة مؤويه صغيرة من التجارة الالكترونية تتم كليا الكترونيا مثل الحصول على موقع على شبكة الانترنت ، ولكن معظم التجارة الالكترونيه ينطوى على نقل الاشياء الماديه في بعض الطريق. تجار التجزءه e-tailers e-tail. تقريبا جميع تجار التجزءه الكبيرة فى انحاء العالم لهم وجود على الشبكه العالمية. التجارة الالكترونية التي تتم بين الشركات ويشار الى شركة تجارية الى شركة تجارية أو B2B. B2B يمكن ان تكون مفتوحة لجميع الاطراف المهتمه (مثل بورصة السلع). التجارة الالكترونية ويعتبر عموما ان تكون المبيعات من جوانب الأعمال التجارية الالكترونيه. كما انها تتألف من تبادل البيانات لتيسير تمويل ودفع الجوانب من المعاملات التجارية.
لمزيد من الدروس فى التجارة الالكترونية
www.khaledelaraby.150m.com
اشكر لك تواجدك معنا مهندس / خالد العربي

وارجو منك الزيادة من المواضيع الشيقة في هذا التخصص والتخصصات الاخرى

بارك الله فيك

__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم November 24, 2010, 11:13 PM
 
رد: الدرس الاول فى تعليم التجارة الالكترونية

أشكرك جزيل جزيل الشكر..
لك مني كل التحااياا..
مودتي لك..
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الالكترونية, الاول, التجارة, الدرس, تعليم



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدرس الاول في التسويق ( حياة المنتج ) بو راكان علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات 6 July 1, 2015 12:06 PM


الساعة الآن 05:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر