فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم September 24, 2013, 07:07 PM
 
تحليل الشخصية خلال المناكير،طريقة تحليل الشخصية بالمناكير



تحليل الشخصية خلال المناكير،طريقة تحليل الشخصية بالمناكير




يعتبر المناكير أحد أهم أدوات التجميل لدى النساء، ولأن الأذواق تعكس الشخصيات فإن ذوقك في إختيار لون المناكير بالتأكيد سيعكس شخصيتك .. لذلك إكتشفي شخصيتك من لون مناكيرك ..



اللون الشفاف والأبيض .. يرمز اللون الأبيض بشكل عام للسلام، والمرأة التي تفضل إستخدام اللون الأبيض أو الشفاف أو كليهما معا في مناكير "الفرنش" تعتبر امرأة مسالمة في الدرجة الأولى، ولا يعني ذلك الطيبة المطلقة بل يدل على الحنكة والحذاقة وحسن التصرف أيضا، والقدرة على تحمل المسؤولية إلى جانب حسن التدبير.




اللون الأحمر .. المرأة التي تفضل إستخدام المناكير الأحمر هي إمرأة جريئة وذات شخصية قيادية واضحة، تتميز بشدة الذكاء العاطفي، والقدرة على السيطرة على الأمور المحيطة، وتحسن هذه المرأة إخفاء نقاط الضعف لديها فتظهر بصورة جبارة تجعل المحيطين يرونها بكامل قوتها بينما لا تزال تحتفظ بمشاعر الرقة داخلها.



اللون الوردي ودرجاته المختلفة .. المرأة التي تحبذ إستخدام اللون الوردي أو الفوشي أو الزهري أيا كان الفرق بين درجات اللون تتمتع بالأنوثة والنعومة وروح الطفولة، بالإضافة إلى خصال الطيبة وحسن الظن بالآخرين، وتهتم هذه المرأة بمتابعة خطوط الموضة و لكنها ترتدي ما يناسبها مع العلم أن أغلب أغراضها الشخصية من درجات اللون الوردي أيضا.


اللون اللحمي والبني ودرجاتهما .. هذه المرأة تتمتع بالدبلوماسية والمرونة في التعامل مع الآخرين، بالإضافة إلى أنها تحب الفرح والمرح ضمن الوقت المسموح لذلك، فهي تفصل بين الجد واللعب، وتقدس الحياة العائلية وتحترم التقاليد والعادات ولا تخرج عنهما مهما كانت الظروف.


اللون الأسود .. تميل الفتاة التي تحب إستخدام اللون الأسود للعزلة، وبالرغم من مظهرها يدل على قوتها إلا أنها تتميز بأنها شخصية حساسة جدا وحساسيتها نابعة من طيبة قلبها.


الألوان اللامعة مثل الفضي والذهبي والبرونزي .. المرأة التي تحب اللونين الفضي والذهبي هي مرحة بالدرجة الأولى، و تتمتع بروح الطفولة، وتحب قضاء أغلب وقتها بالترفيه، وتقضي معظم حياتها باللا مبالاة.



الألوان الأقل شيوعا مثل الأزرق والأخضر والأصفر والبنفسجي .. تتميز هذه المرأة بكمال العقل والتزام الحذر، وتتجنب المشاكل والجدال العقيم، ولكنها تحتفظ بكمية كبيرة من الحساسية تجاه أمور معينة في حياتها، تحترم الصداقة ولا تخذل من حولها.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد،تحليل الشخصية بتاريخ الميلاد RiiFi قسم تحليل واختبار الشخصيات 1 September 26, 2013 08:53 AM
المناكير‘اخر صيحات المناكير، كل ما يتعلق بالمناكير لعام2012 المـــــاضـــي مجلة العناية بالبشرة 1 July 1, 2012 05:46 AM
تحليل الشخصية من خلال الخط halaa قسم تحليل واختبار الشخصيات 18 May 21, 2010 05:09 AM
تحليل الشخصية من خلال الرد على الهاتف!!! hamoode المواضيع العامه 6 February 21, 2009 02:03 AM


الساعة الآن 05:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر