فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 18, 2008, 04:20 PM
 
Icon11 توتي يسعى لتحقيق الإنجازات على كل الجبهات




يتطلع النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي لتحقيق عدة أهداف كبيرة مع استعداده لقيادة فريقه آي إس روما إلى لقاء قمة العاصمة الإيطالية أمام فريق لاتسيو يوم الأربعاء في أبرز مواجهات الأسبوع 29 من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وقبل عشرة أسابيع على نهاية الموسم الحالي، يحتل روما المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق ست نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر, ولكن الفريق يتمتع بمعنويات أفضل من إنتر بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف أمام ميلان إلى الفوز 2-1 يوم السبت الماضي.

وبرغم أن إنتر ميلان حقق الفوز هو الآخر في مباراته السابقة بالتغلب على باليرمو 2-1، فقد بدا عليه أنه مازال متأثراً بخروجه من دور ال16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وما أعقبه من تهديدات مديره الفني روبرتو مانشيني بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم.

وتنتظر إنتر ميلان مواجهة غير سهلة مع جنوى، الذي يحتل المركز العاشر، يوم الأربعاء قبل أن يستضيف يوفنتوس في مباراة أكثر صعوبة يوم السبت المقبل حين يلتقي روما مع إمبولي.

وأحرز توتي 13 هدفاً في الدوري الإيطالي هذا الموسم وقد ظهر بمستوى جيد مع روما خلال المباريات, وكذلك ادخر النجم الكبير بعض الوقت للظهور كضيف شرف بإحدى برامج تليفزيون الواقع في إيطاليا.

وصرح توتي لمحطة "سكاي" التليفزيونية قائلاً "بالتأكيد إذا فزت بلقب الدوري هذا الموسم فسيكون له نكهة مختلفة، لأنه سيعني أننا غيرنا الأوضاع تماماً وفزنا باللقب بعدما كنا متأخرين في الخلف".

ولكن بطولة دوري أبطال أوروبا التي سيلتقي روما خلالها مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في دور الثمانية، تحظى بقدر أكبر من الأهمية عند توتي (31 عاماً) فيما يتعلق بحساباته الخاصة لهذا الموسم.

وقال توتي "هناك شيء واحد مؤكد, إنني أفتقد الفوز ببطولة مثل دوري الأبطال الذي يعد ساحة دولية كبيرة يمكنني أن أتمنى الفوز بالكرة الذهبية من خلالها".

وفي حال تحقيق هذا الحلم، سيكون لقب دوري أبطال أووربا وجائزة الكرة الذهبية على رأس إنجازات توتي خلال مسيرته الكروية التي قاد روما خلالها لإحراز لقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه عام 2001, كما ساهم توتي في فوز المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم عام 2006، الذي اعتزل اللعب الدولي بعده.

في الوقت نفسه مازال روما ينافس في الدور قبل النهائي من بطولة كأس إيطاليا التي أحرز لقبها في العام الماضي.

وبعيداً عن الصراع على لقب الدوري الإيطالي، يحل يوفنتوس ضيفاً على إمبولي ويستضيف نابولي فيورنتينا في مباراتين أخريين الأربعاء.

أما ميلان، الذي خرج من دور ال16 لدوري الأبطال، فيواصل صراعه لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري المحلي التي تمنح أصحابها بطاقة التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل عندما يستضيف سامبدوريا الأربعاء.

ويلتقي تورينو مع أودينيزي بعد هزيمته صفر-3 في مباراته السابقة أمام كالياري الذي سيلتقي الأربعاء أيضاً مع أتلانتا في مباراة أخرى, بينما يسعى بارما للابتعاد عن شبح الهبوط حين يستضيف باليرمو.

وفي بقية مباريات الأسبوع 29 من الدوري الإيطالي التي ستجرى الأربعاء يلتقي كاتانيا مع سيينا وليفورنو مع ريجينا.
__________________
ابوهاجوس 2008
القناص مرعب الحراس 20
هلالي وافتخر
  #2  
قديم March 20, 2008, 01:12 PM
 
رد: توتي يسعى لتحقيق الإنجازات على كل الجبهات

وين الردود
__________________
ابوهاجوس 2008
القناص مرعب الحراس 20
هلالي وافتخر
  #3  
قديم March 27, 2008, 02:33 PM
 
رد: توتي يسعى لتحقيق الإنجازات على كل الجبهات

مشكووووووووور
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتحقيق, الجبهات, الإنجازات, بوبي, يسعد



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استراتيجية ابراهيم الفقي لتحقيق الأهداف الهامور علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 6 March 22, 2012 07:07 PM
Hat . and . Handbag .... من توتي { ضَے سماآهُم ..! مجلة المرأة والموضه 8 November 30, 2007 11:41 PM
لتحقيق نجومية اسمك بالمنتدى,,, HGU المواضيع العامه 2 March 25, 2007 02:13 AM


الساعة الآن 01:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر