فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 21, 2013, 09:19 AM
 
Thumbs Up فاكهة غريبة لكنها حقيقية

الموز الأحمر.. فاكهة غريبة لكنها حقيقية



يُعتبر الموز واحدة من أكثر الفواكهة عشقاً لدى الكبار والصغار ، وبالاضافة الى محبة الناس للموز لديه فوائد كبيرة قد يغفل عنها الكثير ، فهو جيد لعلاج الكثير من الأمراض مثل فقر الدم والضعف العام . ومن المعروف أن الموز ينمي الفكر والذكاء وينشط الذهن والذاكرة لاحتوائه على مادة الفسفور . ولكن ما يُجمع عليه الكثير أن الموز لديه لون أصفر ، فهل سبق وأن شاهدتموه بلون أحمر ؟ يُعد الموز الأحمر أحد الفواكه قليلة الإنتشار لأنه يستغرق ما يقارب 9 أشهر حتى يصل الى مرحلة النضوج بالاضافة الى قلة الدول التي تزرعه مثل كوستاريكا ، المكسيك والهند ، الصين ، تنزانيا . ويُعتبر الموز الأحمر من الأطعمة اللذيذة فطعمه يبدو وكأنه خليط من الموز مع التوت وهو غني بفيتامين c بالاضافة الى أنه غني بالألياف الغذائية والتي تحد نوعا ما من الاصابة بأمراض القلب والسكري.

The Banana is one of the most favorite fruit for young and adult people, in addition to it's incredible taste it has also a very significant benefits for health, it is good fot the treatment of many diseases such as anemia and general weakness. It's also known that it develops the thought and increase the intelligence and stimulate the mind and memory because it contains phosphorus substance.
But all of us know that the Banana color is yellow, have you ever seen it red? Read banana is one of the fruits which did not popular because of many factors, it needs approximately nine months to reach maturity in addition to the fewer countries which planet it such as Costa Rica, Mexico, India, China, Tanzania.


The red Banana is a delicious fruit, its taste sounds like a mixture of Bananas with Berries. It's rich in vitamin C as well as it is rich with dietary fiber, which somewhat limits the incidence of heart disease and diabetes.

الموز الأحمر هو ثمرة لذيذة، ومذاقه يبدو وكأنه مزيج من الموز مع التوت. انها غنية بفيتامين C، فضلا عن أنها غنية بالألياف الغذائية، مما يحد إلى حد ما من الإصابة بأمراض القلب والسكري.


Red bananas, also known as Red Dacca bananas in Australia, are eaten in the same way as yellow bananas, by peeling the fruit before eating. They are frequently eaten raw, whole or chopped, and added to desserts and fruit salads, but can also be baked, fried and toasted. Red bananas are also commonly sold dried in stores.

تؤكل الموز الأحمر، والمعروف أيضا باسم الموز دكا الأحمر في أستراليا، في بنفس الطريقة التي الموز أصفر، عن طريق تقشير الفاكهة قبل الأكل. في كثير من الأحيان أنها تؤكل الخام، كليا أو المفروم، وتضاف إلى الحلويات وسلطات الفواكه، ولكن يمكن أيضا أن يكون خبز، المقلية والمحمص. كما يباع الموز الأحمر عادة تجفف في المتاجر.





__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم August 21, 2013, 01:03 PM
 
رد: فاكهة غريبة لكنها حقيقية

شيء غريب جدا
لك كل الشكر
دمت بكل خير
رد مع اقتباس
  #3  
قديم September 15, 2013, 08:56 AM
 
رد: فاكهة غريبة لكنها حقيقية

مشكور والله يعطيك الف عافيهه
__________________
ياكبر قدري لا قالوا فيها من امها ..
ويا عز ثاني لا قالوا بنت ابوهاا ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات غريبة و لكنها واقعية ؟!!! هناديh النصح و التوعيه 5 April 27, 2010 06:33 PM
قصة كقصص الخيال و لكنها حقيقية .. اريج الزهوور روايات و قصص منشورة ومنقولة 2 April 5, 2010 11:23 PM
غريبة هي الحياة،،،،،،،،،لكنها جميلة.... فتاة الحرية شعر و نثر 2 May 28, 2008 01:11 AM


الساعة الآن 12:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر