فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم August 17, 2013, 06:28 PM
 
المستشار رضاالرامخ يكتب عن الاخوان المجرمون

ليسوا مصريين وليسوا إخوان
هو الوصف الذي نعت به ( حسن البنا ) أعضاء تنظيمه الخاص ( الإرهابي المسلح ) عندما عاثوا في الأرض فسادا والذي انتهت بحريق القاهرة في 26 / 1 / 1952 وذلك بتعليمات من قيادة الإخوان المتعطشة للدماء.

ما أشبه الليلة بالبارحة ، فقد قامت جحافل الإخوان ومؤيدوهم من جماعات مسلحة بحرق الأقسام واعتدوا علي الضباط وقتلوهم بطريقة بشعة ومثلوا بجثثهم علي مرئي ومسمع من العالم واحرقوا الكنائس ومؤسسات الدولة والادهي إحراق المتاحف وتاريخ الأمة وكنوزها الأثرية ، وكل من يتصدي لهم من الأهالي لا يتورعوا عن قتله بدم بارد وبأبشع وسيلة.
والعجب العجاب ان قيادات آلافك و المتحدثين باسمها ينفون إقدام أعضاء تنظيمهم علي هذه الحرب الهمجية الممنهجة علي الشعب والدولة بل والقوا باللائمة في هذا الخراب علي مؤسسات الدولة نفسها والجماعة الإسلامية – سيئة السمعة في الإرهاب التي عاثت في الأرض فسادا في ثمانينات القرن الماضي – وتورطت في قتل كل شيء حتى الأطفال .
رغم أن كل ذي عينين يري أن تحالفا بين الإخوان وجماعات الإرهاب والتكفيرية المتأسلمة المسلحة والمعتادة علي إحراق الدولة ومؤسساتها فإما أن يحكموا الدولة ويتحكموا في العباد أو يقوموا بإحراقها والقضاء عليها .
فقد أن الأوان أن يعي الشعب لما يحاك به وان ينهض ليدافع عن كرامته بل عن وجوده ضد حالات العنف المسلح وان يقوم بضرب الأعناق وكل بنان ضد كل عابث بمقدرات هذا الشعب .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاخوان المجرمون المستشار رضا الرامخ مقالات حادّه , مواضيع نقاش 0 August 16, 2013 04:02 PM
المستشار رضا الرامخ يكتب تمنيت ان يطول السفر المستشار رضا الرامخ مقالات حادّه , مواضيع نقاش 4 June 2, 2013 12:42 AM
المستشار رضا الرامخ يكتب عن عقوق ام المستشار رضا الرامخ مقالات حادّه , مواضيع نقاش 0 May 13, 2013 04:32 PM
المستشار رضا الرامخ يكتب / عقوق ابن قصة لم تتم المستشار رضا الرامخ المواضيع العامه 1 April 16, 2013 01:40 PM


الساعة الآن 05:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر