فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم August 16, 2013, 05:21 PM
 
البرادعي خائن لوطنه مصر

اخرج من أرضنا يا برادعي

لكم كان الأمل فيك كثيرا وقد اقتنع بك المثقفين حتى نعتوك – علي غير الحقيقة – بأنك مفجر الثورة ، رغم أن عامة الشعب لم يقبلوك أبدا ولم يهضموك ولم يروا فيك إلا رجل انتهازي أتي من العالم الغربي فقط لتسطوا علي السلطة في مصر . فلم تستطع أن تتجول في أي مكان في مصر والمرة التي حاولت فيها أن تدخل ميدان التحرير أو تدلي بصوتك في احد المناطق الشعبية منعك البسطاء بالأحذية – رغم اعتراضنا علي هذه الطريقة .
وقد صدق حدث هؤلاء العامة فقد اثبت في كل مواقفك انك رجل انتهازي ولا تنتمي إلي هذا البلد وعينك علي الغرب وتسليم الجوائز إلي جميلات الممثلات بالقبلات الحارة .
وعندما وثقت فيك الدولة وأعطتك منصب مساعد الرئيس لشئون العلاقات الخارجة في أحلك المواقف تأمرت علي الدولة باتصالاتك المشبوهة وقمت بالانسحاب بطريقة مهينة وأعطيت الفرصة للدول الأجنبية والشامتة أن يتدخلوا في شئوننا ويعرضوا أمرنا علي مجلس الأمن أملين تدول قضيتنا والتدخل في شئوننا .
اخرج يا بردعي من أرضنا ولتلاحقك لعنات المصريين فأنت لست مصري ولا تنتمي لتراب هذا البلد .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسالو الذين خانو............ماذاكسبو حينما خانو؟ اه يا دنيا كلام من القلب للقلب 0 October 6, 2010 09:51 AM


الساعة الآن 09:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر