فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 16, 2008, 03:04 PM
 
ديبورتيفو يتألق ويفاجئ ريال مدريد




ألحق ديبورتيفو لا كورونيا هزيمة مفاجئة بضيفه ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب بهدف نظيف، في لقائهما على ملعب ريازور مساء السبت في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
شهد الشوط الأول سيطرة ميدانية لريال مدريد على مجريات اللعب، إلا إنه لم تكن هناك هجمات حقيقية على مرمى ديبورتيفو، بينما اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل أي خطورة تذكر على مرمى إيكر كاسياس حارس ريال مدريد.
وفي الشوط الثاني استمر الأداء الباهت من جانب لاعبي الفريق الملكي، فاستغل ديبورتيفو ذلك وتقدم في الدقيقة 57، حين توغل الظهير البرازيلي فيليبي من الجانب الأيسر ومر من دفاع ريال مدريد، ولعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها البرتغالي بيبي مدافع ريال وأكملها بالخطأ في مرمى فريقه، معلناً عن هدف التقدم لأصحاب الأرض.
ورغم المحاولات المستميتة من جانب ريال مدريد لإدراك التعادل، والتي قادها البرازيلي روبينيو إلا إن ذلك لم يسفر عن شيء، بينما تابع أصحاب الأرض اعتمادهم على الهجمات المرتدة، مستغلين انطلاق مدافعي ريال مدريد إلى الأمام للمساعدة الهجومية، وهو ما شكل خطورة نسبية على مرمى كاسياس.
ورفع ديبورتيفو رصيده إلى 34 نقطة، تقدم بها مؤقتاً إلى المركز الثاني عشر، بانتظار بقية مباريات المرحلة، بينما حافظ ريال مدريد على صدارته للبطولة رغم الهزيمة برصيد 62 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن برشلونة أقرب منافسيه الذي يلعب الأحد في ضيافة ألمريا ضمن المرحلة ذاتها.
إيقاف مباراة بيتيس وبلباو

وضمن المرحلة ذاتها، لم تكتمل مباراة ريال بيتيس وضيفه أثلتيك بلباو في إشبيليه، حيث أوقفها الحكم في الدقيقة 72 بعد إصابة أرماندو ريفييرو حارس مرمى بلباو نتيجة إلقاء زجاجة ماء عليه من مدرجات جمهور بيتيس.
وكانت النتيجة تشير إلى تقدم أثلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف واحد حين أوقف الحكم المباراة، حيث تقدم الضيوف في الدقيقة الثامنة بهدف للاعب الوسط فران ييستي، وتعادل ريال بيتيس عن طريق لاعب الوسط التشيلي مارك غونزاليز في الدقيقة 35، قبل أن يتقدم بلباو مجدداً في الشوط الثاني من ركلة جزاء، نفذها بنجاح لاعب الوسط دافيد لوبيز في الدقيقة 66.
ريكرياتيفو هويلفا يواصل الابتعاد عن القاع

وضمن صراع الهروب من الهبوط، حقق ريكرياتيفو هويلفا فوزاً هاماً على ضيفه ريال مورسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.
تقدم مورسيا أولاً في الدقيقة 19 عن طريق لاعب الوسط إنريكي دي لوكاس، وبعدها بدقيقة تعادل المهاجم الفرنسي سيناما بونغول لأصحاب الأرض، وفي الشوط الثاني تقدم هويلفا في الدقيقة 59 بهدف سجله المهاجم الأرجنتيني ماركو روبن، وأضاف بونغول الهدف الثان يله والثالث لفريقه في الدقيقة 72، قبل أن يحرز مورسيا هدفه الثاني من ركلة جزاء سددها المهاجم الأوروغواياني إيفان ألونسو في الدقيقة 74، ثم اختتم لاعب الوسط ماركوس أهداف ريكرياتيفو هويلفا في الدقيقة 85.
ورفع هويلفا رصيده إلى 32 نقطة، صعد بها إلى المركز السابع عشر مؤقتاً، بينما تجمد رصيد مورسيا عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، وبفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه.
سقطة جديدة لفالنسيا

واستمرت معاناة فالنسيا بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، حيث لقي هزيمة جديدة على أرضه في ملعب مستايا، على يد إشبيليه بهدفين مقابل هدف واحد.
أحرز هدفي الفائز البرازيلي لويس فابيانو هداف الدوري، جاء الأول في الدقيقة 11 من ضربة حرة مباشرة، والثاني في الدقيقة 22، فرفع فابيانو رصيده من الأهداف إلى 22 هدفاً في صدارة هدافي الليغا، أما هدف فالنسيا الوحيد فجاء في الدقيقة 90 عن طريق المدافع راؤول ألبيول من متابعة لركلة ركنية.
وتجمد رصيد فالنسيا عند 36 نقطة في المركز العاشر، بينما تقدم إشبيليه مؤقتاً إلى المركز الرابع بعد أن ارتفع رصيده إلى 45 نقطة.
__________________
ابوهاجوس 2008
القناص مرعب الحراس 20
هلالي وافتخر
  #2  
قديم March 16, 2008, 11:32 PM
 
رد: ديبورتيفو يتألق ويفاجئ ريال مدريد

وين الردود
__________________
ابوهاجوس 2008
القناص مرعب الحراس 20
هلالي وافتخر
  #3  
قديم March 27, 2008, 03:05 PM
 
رد: ديبورتيفو يتألق ويفاجئ ريال مدريد

مشكوووووووووووور
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدريد, يتألق, ديبورتيفو, رجاء, ويفاجئ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر