فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالبشرة

مجلة العناية بالبشرة ميك اب . ميكاج روعه , مكياجك الجديد , تسريحات , مكياج الموضه , مكياجك بين يدك ,مكياج صور المكياج صور مكياج وضع المكياج



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 18, 2013, 01:47 PM
 
جمال البشرة في رمضان،كيف تحافظين على بشرتك بشهر رمضان

جمال البشرة في رمضان،كيف تحافظين على بشرتك بشهر رمضان





يأتي رمضان هذا العام في فصل الصيف، ما يعني نهاراً طويلاً، وصوماً يمتدّ لفترة لا تقلّ عن 16 ساعة، يفقد خلالها الجسم الكثير من السوائل والعناصر الغذائيّة الهامّة. ولا ننسى فترة السحور التي تعني السّهر والتعب، فضلاً عن العادات الغذائيّة السيّئة المتّبعة خلال هذا الشهر الفضيل، ما ينعكس على جمال ونضارة البشرة، بشكل سلبيّن فيظهر عليها التعب والإرهاق والجفاف.




لذلك يجب زيادة الاهتمام بالبشرة أكثر من أشهر السنة الباقية، فإليك مجموعة من النصائح للحفاظ على بشرة مشرقة، خلال شهر الصوم :


1- تناولي كمية كبيرة من الماء بعد الإفطار، لأنّ الماء مهمّ جدّاً لتعويض ما فقدته بشرتك من السوائل. ولا تنسي أن تُضيفي إلى الماء العصائر الطبيعيّة والشوربات المفيدة للبشرة، خصوصاً البلح باللبن، من أجل تغذية البشرة، بعد ساعات الصيام الطويلة.


2- ابتعدي عن شرب الشاي والقهوة والسوائل الغازية بكثرة، لأنّها تحتوي على موادّ كالكافيين الضارّ بالبشرة، والتي يمكنها أن تتعب البشرة وتمنع الجسم من امتصاص الموادّ الغذائيّة المفيدة له.


3- احرصي على تناول الموادّ الغذائيّة الأساسيّة المفيدة للجسم، والتي بإمكانها مساعدة البشرة في الإشراق والتألّق، كالفواكه والخضر والمكسّرات النيئة؛ فالمعادن والفيتامينات تُساعدك في الحصول على بشرة نضرة ومثاليّة وأكثر إشراقاً.


4- ابتعدي عن تناول المأكولات الدسمة والغنية بالدهون والسكريّات خلال شهر رمضان، لأنّها تسبّب حبّ الشباب الذي يُزعج الكثير من الفتيات، بسبب ظهوره على هيئة بثور حمراء ودمامل وبقع يصعب التخلّص منها.


5- احرصي على غسل الوجه أكثر من مرة في اليوم، صباحاً ومساءً، وقبل النوم.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة العناية ببشرتك في رمضان،نصائح للحفاظ على بشرتك في رمضان RiiFi مجلة العناية بالبشرة 0 July 9, 2013 09:52 AM
بالصور طريقه عمل اللقيمات المقرمشه ، واكلات رمضان ، اللقيمات بشهر رمضان جديده ألاء ياقوت وصفات الطبخ 0 August 1, 2010 11:09 AM


الساعة الآن 07:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر