فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات

علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات Neuro-linguistic programming قسم يهتم بالعلم الحديث , علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات ونظره شمله حول العلاج بـ خط الزمن TLT و علم التنويم الإيحائي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 6, 2013, 01:32 AM
 
يومًا ما ... سيتغير




فى هذه الحياة نمر كل يوم بمواقف عديدة ، منها الجيد و ما أجملها من مواقف و لحظات تساعدنا على الصمود و إكمال رحلة الحياة ، و لكن هناك أيضًا السئ و الذى قد يقف كعثرة فى طريقنا .


و لكن هل يجب أن نتوقف عند هذا الأمر و نعتبره نهاية العالم ، و أنه لا سبيل لحياة سعيدة من بعده ، أم نحاول أن نقف من جديد و لو بعد حين لنكمل المسار ؟


قد يقول البعض أنه قد حدث له موقف فظيع دمر له حياته و كان كالكارثة بالنسبة له ، هذا صحيح و لكن لا يمكن أن نعيش بافى حياتنا فى سجن من الحزن و الاكتئاب و الإحباط ، لابد و أن يأتى يوم نبدأ فيه بالتخلص من هذا الحزن ، قد لا نتوقع ذلك بل نظنه مستحيلاً ، و لكنه سيأتى ، فنحن لا ندرك ما تفعله الأيام ، و ما يحمله كل يوم لنا من أحداث ، فيمكن بحدث واحد أن تتحول حياتك من حال إلى حال آخر لم تتكن تتخيله قط ، و قد تجد أن ذلك الموقف السئ الذى اعتبرته نهاية العالم كان بداية لحياة جديدة أروع مما تتخيل ، و سيكون تحملك لهذا الأمر أهون إذا كان معك من يحبك و يهون عليك الأمور ، فذلك الذى سعبر بك الطريق ، و إذا وجدت معك من يحبطك و يذكرك بالأمر ، حاول بقدر الإمكان تجنبه و الابتعاد عنه ، حتى تتمكن من الوصول إلى السعادة التى تنتظرك .


فقط تأكد أن كل ما يحدث لك هو قدر و أن هذا هو الخير و الأفضل لك ، و تأكد أن ما تحمله الأيام لك لن تجد أروع منه مهما واجهت من مصاعب فى طريقك مادمت تسير فى الطريق المستقيم و تتق الله ، و حاول و اعمل و لا تيأس و اصبر ، و دع الأمور تسير بترتيبها الصحيح .


فما الحياة إلا دار اختبار عليك أن تنجح فيه ؛ لتحيا سعيدًا و تفوز بالجنة ، و تذكر أنك قد تبكى بكاء المضطر و تنام ، و الله لا ينام عن تدبير أمورك ، فتمهل إنه يدبر لك فى الغيب أمور لو علمتها لبكيت فرحًا .



و دمتم فى رعاية الله


بقلم :
آية حسنى
رد مع اقتباس
  #2  
قديم August 3, 2013, 03:09 PM
 
رد: يومًا ما ... سيتغير




شكراً لك على الموضوع القيم .. بإنتظار جديدك هنا
__________________


واختر لنفسك منزلآ .. .. تهفو النجوم على قِبابه
( مجــــــددون )






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{{ .. إنْ عادُوا يومًا ..||~ برهافة حس كلام من القلب للقلب 11 April 20, 2016 06:17 PM
لو طردت يومًا من المنتدى , هل تُفكر بالعوده إليه ..؟؟ هدير الموج مقالات حادّه , مواضيع نقاش 15 October 28, 2008 05:12 PM


الساعة الآن 01:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر