فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 14, 2008, 01:07 PM
 
برشلونة يتحضر لتكوين فريق الأحلام




يبدو أن برشلونة ثاني الدوري الإسباني يتحضر لصيف "حار" على صعيد الانتقالات من أجل تعزيز صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل سيجعلون من النادي الكاتالوني "فريق الأحلام" الجديد.
وكشفت صحيفة "سبورت" المحلية يوم الخميس أن برشلونة، الذي يملك حاليا الرباعي الهجومي الأقوى في القارة العجوز والمتمثل في البرازيلي رونالدينيو والفرنسي تييري هنري والأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل ايتو، وضع 6 لاعبين على لائحة تعاقداته للصيف المقبل وهم الإنكليزي فرانك لامبارد (تشلسي) والجناح البرازيلي دانيال الفيش ومواطنه الهداف لويس فابيانو (اشبيليه) والفرنسيان بلال "فرانك" ريبيري (بايرن ميونيخ) وكريم بنزيمة (ليون) والبرازيلي الآخر دييغو (فيردر بريمن).
فرانك لامبارد

ويعتبر وضع لامبارد في تشلسي مبهما حاليا لأنه لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في 2009 وهو أعرب سابقا عن رغبته في ترك الفريق اللندني ثم عاد عن قراره مؤكدا أنه سيوقع عقدا جديدا ينهي بموجبه مسيرته مع نادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش.
وأعلن تشلسي مؤخراً أنه مهتم جداً بخدمات دييغو، مما يعني أن الأخير قد يكون بديلاً للامبارد في الفريق في حال قرر الأخير عدم تمديد عقده لكن عليه أن يدفع 7 ملايين يورو من أجل الرحيل قبل عام على نهاية هذا العقد.
البرازيلي دييغو

أما في ما يختص بدييغو فهو يثير اهتمام عدد من الفرق وبينهم برشلونة وتشلسي رغم أن فيردر بريمن متسمك به لكن أي صفقة "محترمة" قد تدفع الفريق الألماني للتخلي عنه، والأمر نفسه ينطبق على بنزيمة الذي يعتبر أحد أفضل مهاجمي القارة العجوز حالياً مما دفع بالعديد من الأندية الكبيرة للتنافس على خدماته منها برشلونة وغريمه ريال مدريد ومانشستر يونايتد الانكليزي وقطبا مدينة ميلانو انتر ميلان وميلان.
كريم بنزيمة

وكشف بنزيمة مؤخرا أنه سيبقى مع فريقه ليون لموسم إضافي لكنه يأمل أن ينتقل بعدها إلى برشلونة الذي قد يعجل في عملية التعاقد معه في حال تمكن من إقناع رئيس ليون ميشال اولاس بصفقة مربحة، خصوصا أن الأخير يعتبر من الأشخاص الذين يستغلون اهتمام الأندية الأخرى بنجومه من أجل الحصول على صفقة "خيالية".
وقد اعلن اولاس مؤخرا انه سيوقع عقدا جديدا مع بنزيمة سيجبر الفرق المهتمة بالأخير على دفع مبلغ 100 مليون يورو لفك ارتباطه ببطل فرنسا.
وقال بنزيمة (20 عاما) الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، لصحيفة "سبورت": "أنا متأكد من أمر واحد وهو أني سألعب مع ليون الموسم المقبل. لم أتجاوز العشرين عاماً والمستقبل كله أمامي".
وأضاف أنه لا يريد الانتقال إلى مانشستر يونايتد أو إلى أي فريق إنكليزي آخر، مضيفاً "أنا أرتدي الرقم 9 في برشلونة؟ أأمل ذلك فعلا! لطالما أحببت برشلونة. يملكون دائماً مهاجمين رائعين مثل البلغاري ستويتشكوف والبرازيلي روماريو. إنه فريق يلعب كرة جميلة وسريعة وممتعة خصوصاً عندما تشاهد البرازيلي رونالدينيو".
وقد لا يتمكن بنزيمة من اللعب في برشلونة إلى جانب رونالدينيو لأن بقاء الأخير في الفريق الكاتالوني ليس أكيداً ومن المرجح أن ينتقل إلى ميلان الصيف المقبل.
دانيال ألفيش

وتبدو مسألة دانيال الفيش أكثر وضوحاً من غيرها لأن اللاعب نفسه لا يريد البقاء مع اشبيليه بعد الموسم الحالي وقد أخبر إداريي النادي الأندلسي بقراره.
ووضع برشلونة الفيش على رأس قائمة اللاعبين الذين يريد التعاقد معه ليشغل مركز الإيطالي جانلوكا زامبروتا الذي سيعود لإيطاليا للعب مع ميلان هذه المرة، ومن المرجح أن يدخل الفريق الكاتالوني في مزايدة مع تشلسي لأن الأخير يريد الجناح البرازيلي أيضا.
فرانك ريبيري

أما الوضع الأكثر تعقيداً بالنسبة لإداريي برشلونة فهو ريبيري لأن الأخير مرتبط بعقد مع بايرن ميونيخ الذي دفع الصيف الماضي مبلغاً قياسياً للتعاقد معه من مرسيليا (25 مليون يورو)، ولا يعتزم الفريق البافاري التخلي عنه على الإطلاق لكن الأموال دائماً تدفع الجميع إلى تغيير مواقفهم وبرشلونة من الفرق التي لطالما أنفقت الملايين من أجل استقطاب النجوم الكبار وهو يريد النجم الفرنسي لسد فراغ البرتغالي ديكو الذي يبدو في طريقه للرحيل كما هي حال رونالدينيو.
ويبقى لويس فابيانو الذي سيدفع برشلونة للدخول في سباق مع غريمه ريال مدريد بعدما أعلن الأخير عن رغبته في التعاقد مع هداف اشبيليه.
ورأت صحيفة "سبورت" أن برشلونة وضع خطة بديلة في حال لم يوفق في الحصول على بعض من هؤلاء اللاعبين مثل لامبارد ودييغو وقد يستبدل الأخيرين بالكرواتي الشاب لوكا مودريتش لاعب دينامو زغرب وبفرانسيسك فابريغاس نجم آرسنال مع أن مهمة الحصول على الأخير ستكون شبه مستحيلة.
أما في حال فشله في التعاقد مع دانيال الفيش فسيعوضه بالألماني فيليب لام أو الفرنسي ويلي سانيول لاعبي بايرن ميونيخ.
__________________
ابوهاجوس 2008
القناص مرعب الحراس 20
هلالي وافتخر
  #2  
قديم March 14, 2008, 07:49 PM
 
رد: برشلونة يتحضر لتكوين فريق الأحلام

وين الردود000000
__________________
ابوهاجوس 2008
القناص مرعب الحراس 20
هلالي وافتخر
  #3  
قديم March 30, 2008, 02:58 PM
 
رد: برشلونة يتحضر لتكوين فريق الأحلام

مشكووووووووووووووووووور
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتكوين, الأحلام, برشلونة, يتحضر, فريق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوة لتكوين أصدقاء جدد bakrchess الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 5 November 9, 2007 10:51 AM
•.♥.•° لاتصدقوا أن الأحلام بلا ثمن فبعض الأحلام ثمنها العمر..!°•.♥.•° TrNeDo كلام من القلب للقلب 15 August 5, 2007 08:50 PM


الساعة الآن 07:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر