فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم June 26, 2013, 09:10 AM
 
مكياج العيون الضيقة بالصور،طريقة الميك اب للعيون الضيقة

مكياج العيون الضيقة بالصور،طريقة الميك اب للعيون الضيقة







أبرزي جمال عيونكِ حتى لو كانت صغيرة أو ضيقة بإتباعٍ خطواتٍ صغيرةٍ بالمكياج، نقدِّم لكِ أفكاراً مجددة للحصول على عيونٍ جميلةٍ وجذَّابة من خلال طرقٍ مختلفةٍ وسهلةٍ لمكياج العيون الضيقة أو الصغيرة ..
- القليل من ظل العيون اللحمي أو البيج، مع خط الآيلينر الأسود الطويل على جفنكِ العلوي، مع الرموش الكثيفة، والكحل الأبيض داخل العين .. ستحصلين على نظراتٍ جذابةٍ وساحرة وعيوناً أكثر إتساعاً وكبراً ..

- طبقة صغيرة من ظل العيون البني على زاوية العين الخارجية، والقليل من الكحل الأسود داخل العين مع الإبتعاد عن زاوية العين الداخلية، وخط من ظل العيون الأخضر على الجفن السفلي، مع الرموش الكثيفة سيمنح عينيكِ الصغيرتين حجماً أكبر بمرتين وشكلاً أكثر جمالاً ..

- ظلال العيون الترابية اللامعة، والقليل من الكحل الأسود داخل العين، مع الرموش الطويلة تُعطي عيونكِ شكلاً أكبر وأكثر روعةً وجاذبية ..

- القليل من ظل العيون اللحمي على الجفن العلوي، ومزيجٌ من الألوان المشرقةِ على زاوية العلين الداخلية والجفن السفلي يجعل عيناكِ تبدوان مختلفتين وأكثر إتساعاً وجمالاً ..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميك اب للعيون جديد ، مكياج للعيون الضيقه ، اجدد صيحات الميك اب إحسآس روح مجلة المكياج والعطور 1 November 6, 2012 07:10 PM
طريقة عمل مكياج مميز للعيون،مكياج ناعم للعيون،مكياج عيون2010،طرق وضع مكياج جديد للعين AHD Ashour مجلة المكياج والعطور 0 February 12, 2010 05:07 PM
طريقة عمل الميك اب بالصور ، مكياج روعه ، مكيان 2010 AHD Ashour مجلة المكياج والعطور 0 October 22, 2009 12:59 PM


الساعة الآن 12:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر