فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > النصح و التوعيه

النصح و التوعيه مقالات , إرشادات , نصح , توعيه , فتاوي , احاديث , احكام فقهيه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 20, 2013, 02:57 PM
 
Icon14 موقع رائع لنشر الإسلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني اليوم أن اخذكم في جوله مع أحد المؤسسات التي تساهم في نشر الإسلام وايصال علومه بكثير من لغات العالم .. وهي مؤسسة (فضاء القنوات).
وقد شاهدت ما ادهشني من مشاريع ومنتجات تخدم الاسلام والمسلمين بكثير من اللغات دون أن يتكبد المسلم أي مشقة أو عناء ..
منها مشروع منبرالذي يهدف بالأساس إلى نشر مفاهيم الإسلام الرئيسة للمسلمين على تنوع واختلاف لغاتهم ومشاربهم في كافة أرجاء المعمورة؛ فقد أتى المشروع في عدد من اللغات؛ وهي: (الصينية – الأندونيسية - البنغالية – الأردية – الفارسية – الطاجيكية – الروسية – الفرنسية – الهوساوية – السواحلية – اليورباوية – الأسبانية).

ومشروع علم(فقه العبادات المصور) الذي ترجم إلى خمس عشرة لغة، وهي: (الإنجليزية – الفرنسية – الصينية – الإندونيسية – البنغالية – الفارسية - الروسية – الطاجيكية – الأردية – الهوساوية – السواحلية – الإسبانية – البرتغالية – الألمانية ـ الأمهرية)

ومشروع بلاغ(ترجمة معاني القرآن الكريم)الذي يأتي في في عشر لغات مختلفة؛ وهي: (الإنجليزية ـ الألمانية ـ الصينية ـ الإندونيسية ـ البنغالية ـ الفارسية ـ الفرنسية ـ الهوساوية ـ الأسبانية ـ التركية).

وكما ترون عدد اللغات التي تخدمها مشاريع المؤسسة فهي تقدم القرآن الكريم مترجما بعدد من اللغات العالمية الرئيسية عبر مواقع يسهل الوصول إليها من أهل اللغة .
كما تقدم مفاهيم الاسلام الرئيسية في بأكثر من أثنى عشر لغة ليستطيع المسلم من خلالها أن يتعرف على مفاهيم الاسلام عبر خطب جمعة مجهزة بالصوت والصورة في أكثر من ستين موضوعا مختلفا .

وآخر ما احببت أن اطلعكم عليه هو ما يحتاجه كل مسلم من التعرف على الاحكام الفقهيه في أسلوب شيق وممتع لم أجد له مثيل من قبل حيث تم تصوير الاحكام الفقهية بالفيديو التوضيحي بحيث يمكن للمسلم أن يشاهد الاحكام بكل دقة وتفصيل

وأنصح الجميع ألا يفوت هذه الفرصة الرائعة والخدمة الجليلة التي تجعل المسلم عارفا بأحكام دينه متقنا لها وحتى يسهل عليه تعليم تلك الأحكام لأهل بيته وابنائه .

ستجد جميع روابط المواقع في المنتصف السفلي بالموقع الرئيسي للمشاريع الدعوية والتعليمية لفضاء القنوات .
www.spacechanels.com
والسلام عليكم
__________________
فقه العبادات
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دعوة, فقه, إسلام



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة لنشر الإسلام kleer النصح و التوعيه 0 May 4, 2010 06:47 PM


الساعة الآن 06:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر