فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات

علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات Neuro-linguistic programming قسم يهتم بالعلم الحديث , علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات ونظره شمله حول العلاج بـ خط الزمن TLT و علم التنويم الإيحائي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 19, 2013, 10:04 PM
 
أفكار في السعادة:

·
· "إذا كان هناك يوما ما سأكون فيه سعيدا حقا، فلم لا يكون هذا اليوم الآن؟"
· قال"جيورد" الحكيم الهندي لأحد تلامذته الذي أضناه البحث عن السعادة: "سأعلمك هذا السر.إذا أردت أن تكون سعيدا فكن سعيدا".
· فكرة بسيطة حققت نجاحا كبيرا مع المديرين التنفيذيين و رجال الأعمال: إذا أردت أن تصبح أكثر سعادة، فأكثر من عمل الأشياء التي تجعلك سعيدا.

· الأشياء التي نحبها و نرغب فيها و نتمناها تدخل السعادة إلى قلوبنا. إنها ترفع من روحنا المعنوية و تجعل الحياة تدب في قلوبنا.و تجعل الحياة تستحق أن نعيشها.
· نحن المسئولون عن سعادتنا لأننا نقرر ما لأنفسنا بطريقة سلبية أو إيجابية، فليس هناك من يفرض علينا هذه الأفكار.فلكي نشعر بالسعادة نحتاج لأن نركز في تفكيرنا على الأفكار السعيدة.ولكننا للأسف نقوم دائما بعكس ذلك،فنرهق أنفسنا بالتفكير في الأمور المزعجة، وننسى أي شيء جميل أو أية مجاملة رقيقة سمعناها من أحد.و نسمح للتجارب المؤلمة و الكلمات الجارحة بأن تسيطر على تفكيرنا لأسابيع طويلة. و لنتذكر دائما أننا المسئولون عن أسلوب تفكيرنا.
· إذا أردت السعادة حقا، فكن مرحا و ضحوكا.
· "إن الضحك هو أفضل علاج".
· إننا نمرض عندما نحمل أنفسنا فوق طاقتها و نأخذ الحياة بجدية مبالغ فيها. إن كل ما نحتاج إليه هو أن نضحك و سيساعدنا ذلك في الحفاظ على صحتنا.
· أن نكون سعداء فإن ذلك يعني استعادة قدرتنا على الضحك في أقرب وقت ممكن بعد التعرض لمحنة، إن من يعتزلون الضحك يظلون في تعاسة دائمة من صنع أيديهم.
· عليك أن تخصص بعضا من الوقت يوميا للمتعة و البساطة والضحك، إن ممارستنا للهو و تخصيص جزء من الوقت للبساطة و السعادة المحض جزء حيوي من الحياة اليومية.
· لا تقض وقتك و أنت تقيم الفكاهة و تسأل نفسك:"هل هذا فعلا مضحك؟" أو : " هل يرى الآخرون ذلك مضحكا؟" بل عليك أن تستجيب بردة فعل، و تستمتع في ذلك.
منقول من الكتب




رد مع اقتباس
  #2  
قديم May 21, 2013, 11:18 PM
 
رد: أفكار في السعادة:

"إن الضحك هو أفضل علاج"
آ خر الأبحاث تقول أنه حتى الضحك المصطنع يؤثر على فيزيولوجية الجسم ويجعلنا نشعربالراحة ...والحياة هكذا هناك أشياء يمكننا التحكم فيها وأشياء تخرج عن سيطرتنا ...المهم أن نحتفظ في خضم ذلك بصفائنا الداخلي بتوازننا وفرحنا
شكرا لك ..سلام
__________________
البداية هي نصف كل شئ ، فلم الانتظار
<****** type="****/java******"> new Typing****(********.getElementById("240920")); Typing****.runAll();
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفكار من ذهب سـمــوري علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 16 May 14, 2012 05:27 PM
سر السعادة الزوجية عقل المرأة و مربط تلك السعادة لسانها عشق الشعر الاسرة والمجتمع 5 April 20, 2012 09:45 PM
أفكار لتزيين الحمامات ،افكار جديدة لتزيين حمام الضيوف،أفكار لتزيين الحمامات AHD Ashour مجلة الكروشية والاشغال اليدوية والتطريز 4 January 24, 2012 04:33 PM
أين نجد السعادة وما علاقة السعادة بالعبادة؟ سلام الحاج النصح و التوعيه 7 September 12, 2011 09:44 AM


الساعة الآن 07:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر