فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > قسم الاعضاء > طلبات الاعضاء

طلبات الاعضاء اطلب ما تشاء- بشرط ذكر المطلوب في عنوان الموضوع - وستجد من يلبي طلبك بأسرع وقت بدون تسجيل



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 5, 2013, 10:21 AM
 
ممكن ترجمة !!!


السلاام عليكم


ممكن ترجمة



Playing with pace puppets
Discuss the following peace point : peace is having positive thoughts for myself and others :
• What does that mean ?
• What would peace puppets say ?
• What do peace puppets do ?
• What would they not do ?
Activity : Finish making the peace puppets .The teacher my want to demonstrate for the class with a peace puppet on each of his or her hands. Allow time for the children to play stand together in front of the class and allow their finger puppets to interact . The teacher can ask the puppets questions about what they like to do . Perhaps the teachers peace puppets can interact with the children's peace puppets. Continue to involve the peace puppets in conversation . Maybe the peace puppets would like to put on a play !
End the lesson with a peace song >Begin learning a second peace song .
Paint peace
Lead the children in the peace star exercise from lesson 3 .
Disuss :
• What does being quiet feel like ?
• When do you feel most peaceful ?
• If peace were a color, what color would it be for you ?



Positively acknowledge all answers .
Activity : Provide finger paints and ask the children to paint peace .The teacher may wish to play relaxing , peaceful music as the children paint .
End with a peace song or two .
Putting peace into practice : when you want to the children to pause quietly for a few moments, tell them ," For a minute, let's be as peaceful and full of quiet happiness as the stars .."This can be done several times during the day if you like .Wait until they are quiet and a few moments longer so they can become peaceful then affirm their good efforts ,saying quietly ."you are peace stars "
Sometimes 3and 4year old like to hug the peace star during the day .They can hug the one made as an example just before the teacher read " The star story " or a star pillow can be made .

Enact the star story
Discuss what represents peace to the children : say , " Today I want you to think of something that means peace to you . perhaps it's a star , a dove , a biscuit , a cat a lake or …?"
Activity : Instruct the children to draw an object that means to them .
When they are finished , the teacher can allow the students to take turns in front a projector light or a lantern , moving their object in front of the light in a darkened room ,and telling why it is something that means peace for them .
Adapted from an activity by Dominique Ache .
Ask the students to decide if they would like to hang the objects from the ceiling ( or whatever is convenient for the setting ).

رد مع اقتباس
  #2  
قديم May 5, 2013, 01:21 PM
 
رد: ممكن ترجمة !!!

السلام عليكم ..

ارجو ان تكون ترجمتي لكلمة peace هي المطلوبة في هذا السياق ..

*****



اللعب بالدُمى :
ناقش نقطة الهدوء الآتية : السلام هو امتلاك افكار ايجابية عن نفسي وعن الاخرين .
_ ماذا يعني ذلك ؟
_ ماذا يمكن ان تقول دُمى السلام ؟
_ ماذا يمكن لدمى السلام ان تفعل ؟
_ ما الذي لن تفعله ؟ ( الدمى )
نشاط:
اكمل صنع الدمى . قد يحتاج المعلم ان يوضح لتلاميذ الصف بواسطة دمية يحملها بيده .
اعط الاطفال وقتا للعب مع بعضهم في مقدمة الفصل واسمح للدمى التي على اصابعهم ان تتفاعل مع بعضها .
يستطيع المعلم ان يلقي بعض الاسئلة على الدمى حول ماذا تحب ان تفعل . ربما تستطيع دمية المعلم ان تتفاعل مع دمى التلاميذ. استمر في اشراك الدمى في المحادثة . ربما تحب الدمى ان تقدم مسرحية !
قد بانهاء الدرس باغنية هادئة ، ابدا بتعليمهم اغنية ثانية .
رسم الهدوء :

نشاط: زود التلاميذ بالالوان واطلب منهم رسم السلام ، من المستحب ان يشغل المعلم موسيقى هادئة بينما التلاميذ يرسمون . قم بانهاء النشاط باغنية هادئة او اثنتين .
ضع الهدوء في تدريب: عندما تريد الاطفال ان يلتزمو الهدوء لفترة من الوقت ، قل لهم : "لدقيقة ،دعونا نكون هادئين ومفعمين بالسعادة الهادئة مثل النجوم " . يمكن ان يقال لهم ذلك عدة مرات خلال اليوم ان احببت .
انتظر حتى يلتزمون جميعا بالهدوء ثم قم بتاكيد تصرفهم الجيد قائلا: انتم نجوم هادئة .
احيانا يحب الاطفال بسن الثالثة او الرابعة ان يعانق النجمة الهادئة خلال النهار ، يمكنهم ان يعانقوا النجمة التي صنعوها كمثال قبل ان يقرا المعلم عليهم قصة النجمة او يمكنه صنع مخدة على شكل نجمة.
تمثيل قصة النجمة:
اشرح للتلاميذ ما الذي يمكن ان يمثل الهدوء. قل : اليوم، اريكم ان تفكروا في الشيء الذي يعني الهدوء بالنسبة لكم . قد يكون نجمة ، حمامة ، بسكوته ، قطة ، بحيرة او ....... ؟
نشاط: اطلب من الاطفال ان يرسموا الشيء الذي يعني لهم الهدوء ، وحين ينتهون ، يقوم المعلم بالسماح للتلاميذ بعرض هذا الشيء بالدور امام جهاز عرض الصور ( بروجكتور) او امام ضوء مصباح في غرفة مظلمة ويقولون لم هذا الشيء يعني لهم الهدوء .
__________________
مَجَلة الإبْتسامة
لا يُعيدُنا إليكِ في كُلِ مَرة .. سوى الحَنين
لِأيَامٍ حُلوَة مضتْ
وأصَحابٍ ألِفنَاهُم و أحْببنَاهُم ،،
ثُم فارقنَاهُم .. وكُلٌ مضى في سَبِيلهِ
وكَأنَ هذا المَكانْ لم يجمعنا إلا لِيومٍ واحد فقطْ !
ولم يَبقى لنا منهُ سوى ذكرَياتهِ الحُلوَة ،،
ربِ أسْعَدهُم إينَما كانُوا...

* * *
سُبحانكَ اللَهُم وبحَمدِكَ .. أسْتَغْفرُكَ وأتُوبُ إليكْ

التعديل الأخير تم بواسطة طائر غريب ; May 5, 2013 الساعة 02:59 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم May 10, 2013, 05:07 AM
 
رد: ممكن ترجمة !!!

ترجمتك رائعة
وأفادتني حييل

إذا ممكن ترجمة جزئبة أخرى ؟؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا عايز ترحب حاااااااااااار ممكن ولا مش ممكن مستني ردودكم عليا عصمت كاظم الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 21 November 29, 2011 05:56 PM
برنامج ترجمة laugh maker طلبات الاعضاء 2 June 28, 2011 10:35 PM
برنامج ترجمة تاهو تعليم اللغات الاجنبية 3 August 15, 2008 04:47 AM


الساعة الآن 10:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر