فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 10, 2008, 12:57 AM
 
روما يواصل ضغطه على إنتر ميلان

روما يواصل ضغطه على إنتر ميلان


واصل روما الوصيف ضغطه على انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين عندما تغلب على مضيفه نابولي 2-0 يوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وبكّر روما، المنتشي ببلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الاسباني، بالتسجيل منذ الدقيقة الثانية عبر سيموني بيروتا، وعزز القائد فرانشيسكو توتي التقدم بهدف ثان من ركلة جزاء في الدقيقة 49 رافعا رصيده إلى 13 هدفا على لائحة الهدافين.
وعزز روما موقعه في المركز الثاني برصيد 58 نقطة معيدا الفارق إلى 6 نقاط بينه وبين الانتر الذي تغلب على ضيفه ريجينا التاسع عشر قبل الأخير بالنتيجة ذاتها السبت في افتتاح المرحلة.
ميلان يستعيد نغمة الفوز

واستعاد آي سي ميلان نغمة الانتصارات بفوزه الصعب والثمين على مضيفه امبولي 3-1، وأنعش آماله في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل، وبالتالي ضمان المشاركة الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي فقد لقبها الثلاثاء الماضي بخسارته أمام ضيفه آرسنال الانكليزي 0-2 في إياب الدور ثمن النهائي.
وعزز ميلان موقعه في المركز الخامس برصيد 46 نقطة مشددا الخناق على فيورنتينا الرابع الذي خسر أمام مضيفه سيينا بهدف وحيد سجله سيموني ماكاروني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80.
وقلص ميلان الفارق بينه وبين فيورنتينا إلى نقطة واحدة، وكبرت آماله بالتالي في المنافسة على المركز الثالث.
وخاض ميلان المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي أبرزهم جينارو غاتوزو واليساندرو نيستا وفيليبو اينزاغي والهولندي كلارنس سيدورف والبرازيلي كافو.
ومنح البرازيلي الكسندر باتو التقدم لميلان في الدقيقة 19 عندما استغل خطأ للحارس دافيدي باسي في التقاط كرة عرضية لماسيمو اودو أمام ألبرتو جيلاردينو، فتابعها بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى، وهو الهدف السادس لباتو هذا الموسم.
ولم تدم فرحة ميلان سوى 5 دقائق حيث نجح انطونيو بوتشه في إدراك التعادل عندما استغل تمريرة عرضية من لوكا انطونيني (24).
ونجح ماسيمو امبروزيني في تسجيل هدف الفوز بضربة رأسية من داخل المنطقة إثر تمريرة عرضية من البرازيلي كاكا على يمين الحارس باسي (86).
وختم كاكا المهرجان بهدف ثالث عندما تلقى كرة عرضية من ألبرتو بالوشي، بديل جيلاردينيو، فسددها زاحفة من حافة المنطقة في الزاوية اليسرى للحارس باسي (89) رافعا رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم.
نتائج منطقية لبقية المباريات

وحذا سامبدوريا حذو ميلان وحقق فوزاً ثمينا على مضيفه بارما 2-1، ومنح كريستيان ماجيو التقدم لسامبدوريا في الدقيقة 12، وأضاف اميليانو بوناتزولي الهدف الثاني في الدقيقة 57، وقلص الألباني ايغور بودان الفارق بتسجيله هدف الشرف لبارما في الدقيقة 67.
وفاز لاتسيو على ليفورنو 2-0، وحسم لاتسيو نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين عبر تومازو روكي (15) رافعاً رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم، والمقدوني غوران بانديف (25) رافعاً رصيده إلى 10 أهداف.
وحوّل كاتانيا تخلفه 0-1 أمام ضيفه كالياري إلى فوز 2-1، وكان كالياري البادئ بالتسجيل بواسطة دانييلي كونتي في الدقيقة 22، وأدرك كريستيان سيلفستري التعادل في الدقيقة 44، وأضاف ميكيلي كانيني الهدف الثاني لأصحاب الأرض عندما سجل بالخطأ في مرمى فريقه (48).
وفاز تورينو على أتالانتا بهدف وحيد سجله سيموني باروني في الدقيقة 35.
وأكمل أتالانتا المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد ماكسيميليانو بيليغريني في الدقيقة 37.
__________________
ابوهاجوس 2008
القناص مرعب الحراس 20
هلالي وافتخر
  #2  
قديم March 10, 2008, 02:25 AM
 
رد: روما يواصل ضغطه على إنتر ميلان

وين الردود يا شباب
__________________
ابوهاجوس 2008
القناص مرعب الحراس 20
هلالي وافتخر
  #3  
قديم March 30, 2008, 03:09 PM
 
رد: روما يواصل ضغطه على إنتر ميلان

مشكووووووووووووووووووور
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميلان, يواصل, روما, إنتر, ضغطه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفلسفة انواعها ومشكلاتها - هنتر ميد advocate كتب فكرية وفلسفية 10 July 12, 2008 08:50 PM
ضغطه بالموس تدخلك الجنه باءذن الله hostil_31 النصح و التوعيه 8 August 17, 2007 05:04 AM


الساعة الآن 03:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر