فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > مجلة الرجل

مجلة الرجل كل مايخص اهتمامات الرجل من تحسين وتطوير للشخصيه , ملابس , اكسسوارات , ثياب رجاليه ,أزياء رجالية ,نظارات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم April 15, 2013, 03:33 PM
 
رد: الإبتسامة .. مجلة كل رجل ..

8 نصائح على كل شاب اتباعها لأناقة طوال اليوم





من العادات الجيدة التي تعلمناها منذ نعومة أظافرنا، غسل الوجه بعد الاستيقاظ واليدين وتنظيف الأسنان بالفرشاة، ولكن هناك ما هو أبعد من ذلك خاصة للشباب، وهي أمور تساعد في الظهور بشكل جيد وأنيق طوال اليوم والتمتع بنظافة شخصية وصحة جيدة.

1) تقليم الأظافر

مظهر الأظافر يعطي انطباعاً مبدئياً للشخص الذي أمامك مباشرة سواء كنت تتمتع بمظاهر النظافة الشخصية أم لا، لذلك لا تنسى تقليم أظافرك بشكل دوري والتخلص من الجلد الزائد حولها ثم استعمال زيت الزيتون لتطريب الجلد.

2) غسل الوجه يومياً

اغسل وجهك بشكل يومي كل صباح للتخلص من الأتربة والغبار والمحافظة على نضارة بشرتك ونظافتها طوال الوقت.

3) التخلص من شعر الوجه الغير مرغوب فيه

لا تهمل شعر الأنف وقم بتنظيفه كل أسبوع، ليس بسبب مظهرك فقط، ولكن لتتمكن من التنفس بشكل طبيعي، كذلك لا تهمل شعر الأذنين فهو يعطي مظهراً قبيحاً نوعاً ما.

4) الخيط

يوصي أطباء الأسنان باستعمال الخيط الطبي لتنظيف أسنانك من بقايا الطعام والتخلص من أمراض اللثة مبكراً، لذلك استخدم الخيط مرة واحدة يومياً على الأقل.

5) بلسم الشفاه

يساعد مرهم الشفاه أو البلسم على ترطيب الشفاه خاصة في فصل الشتاء أو أثناء التعرض للشمس لفترة طويلة، ينصح الأطباء باستعمال البلسم مرة واحدة كل ساعتين إذا كنت تتواجد في منطقة مشمسة لفترة طويلة.

6) استخدم كريم الحلاقة

استخدام كريم الحلاقة يساعد على تخفيف الألم وترطيب بشرتك للحصول على حلاقة ذقن مريحة وسريعة بدون خدوش أو جروح، ولا تنسى استخدام مرطب ما بعد الحلاقة للمحافظة على بشرتك.

7) حالة الشعر

استخدم الشامبو مرة واحدة كل يومين، فهو يساعد على تخليص فروة الرأس من الأتربة والغبار العالق بها، كذلك يجعل شعرك أكثر نعومة، ويمكن استخدام المجفف على الأقل مرة واحدة في الأسبوع لأصحاب الشعر الهش.

8) ارتداء أوقية الشمس

أشعة الشمس تتلف الجلد وربما يتطور الأمر لإصابتك بالسرطان، لذلك يفضل استخدام منتجات التجميل المضادة لأشعة الشمس وارتداء النظارات الشمسية لتقليل فرص الإصابة بهذه الأمراض.


__________________

رد مع اقتباس
  #11  
قديم April 17, 2013, 03:35 AM
 
رد: الإبتسامة .. مجلة كل رجل ..






لا تسمح للناس بأن يتميزوا عليك، ويحققوا رغباتهم باستعطافك أو إثارتك خارج دائرة اهتماماتك وميولك، وسرقة عقلك وأفكارك، ومهاجمة قلبك. هناك أناس دكتاتوريين يحاولون استعبادك وممارسة دور السلطة عليك، ويجعلونك تنفذ أهدافهم وأغراضهم الشخصية.

كن قائد نفسك، وحازماً، وارفض الخضوع، وتحمل مسؤوليات، واهتم بنفسك ولا تنسى أن لديك هدفك الخاص بك أيضاً. بادر بعمل خدمات مجانية للآخرين، لأنك تريد فعل ذلك رغبة منك، ولا تنتظر الشكر من أحد، لأنك ستنتظر طويلاً لتسمعها. تواصل بحب واستمتع بكل شيء تفعله، وتعامل بمودة وتواضع مع الناس، ساعدهم حتى وإن لم يقدروا ما تفعله من أجلهم، قد تجد من يسئ فهمك، ومن يغار، ويحقد، ويحسد، ويبغض، ولا ينام الليل يفكر كيف يتفوق عليك ويتميز، هذه سنة الحياة في البشر وقانون دنيا، يجب علينا التعامل معه كي لاتشيب رؤوسنا. ارجع الفضل لله تعالى في كل أعمالك، واخلص النية له، وما تفعل من خير فالله رب العالمين

عبدالعزيز دلول ~
__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم April 25, 2013, 03:16 PM
 
رد: الإبتسامة .. مجلة كل رجل ..


عشرة أشياء تتمنى المرأة لو يعلمها آدم





مهما توطدت علاقتك بحبيبتك أو زوجتك، فإن هناك بعض القوانين التي تختزنها المرأة في ذهنها، وتتمنى لو تدركها أنت من تلقاء نفسك، ودون أي مساعدة من جانبها. بإدراكك لهذه القوانين، ستتحول علاقتكما بشكل إيجابي وستصبحان أكثر تقربا وحيوية في زواجكما. إليك القوانين العشرة التي تتمنى النساء لو يدركها أزواجهن:

1- في بداية علاقتكما، لا تحاول دائما أن تثبت نفسك أمامها بأن تسعى لأن تلفت اهتمامها بشكل مبالغ فيه. كن طبيعيا وودودا وواثقا من نفسك وصريحا، ولا تحاول أبدا أن تقلد ما فعله عمر الشريف في فيلم "إشاعة حب"، عندما سعى لإقناع حبيبته "سعاد حسني" بأنه كان يعرف العشرات قبلها، لأن ذلك سيجعلك تبدو أحمق بنظر فتاتك.

2- المرأة تركز كثيرا في الطريقة التي تقول لها بها: "أحبك"، وهي تستطيع التفريق اذا ما كنت تحبها حقا أو تقولها من باب المجاملة أو التعود، لذلك لا تقلها أبدا اذا لم تكن تعنيها حقا.. وأكثر من قولها كثيرا بعد الزواج، لأن المرأة تحب سماعها من وقت لآخر مهما مر على زواجكما من سنوات طوال.

3- أن تدرك أنها تغضب جدا عندما تتشاجر مع شخص غريب في وجودها لأي سبب من الأسباب، خاصة اذا كنتما في خروجة رومانسية، لأن ذلك يسبب لها حرجا شديدا ويجعل مزاجها العام حزينا وعصبيا.

4- عندما تكونان معا بالشارع، فالمرأة تكره أن يسبقها زوجها في المشي بمسافة متر تقريبا، لأن ذلك يعني من وجهة نظرها أنه لا يقدرها ولا يهتم بحمايتها ورعايتها، كما أن المرأة عامة تحب التفاخر بزوجها امام الجميع، فكيف ستقوم بذلك وانت لا تسير بجوارها أساسا؟

5- المرأة تتمنى ان يكون زوجها مجاملا لأصدقائها ولأفراد أسرتها.. حتى وإن كنت لا تحتفظ بعلاقات وطيدة مع البعض، فعليك أن تلتزم بقدر معين من الود في العلاقة، وأن تكون مساندا لهم في أزماتهم.. ومتواجدا في أفراحهم.

6- مهما حققت المرأة من نجاحات، فإنها لا تشعر بنجاحها وأهميتها بالقدر الأمثل، إلا من خلال عيون زوجها، لذلك احرص على دعمها ومساندتها دائما، وخذ رأيها في كل شئ يتعلق بحياتكما معا، حتى وإذا لم تكن تنتوي تنفيذ أفكارها، فعليك ابداء الامتنان لها على اقتراحاتها واشعارها بأنك تحتاج فعلا لرأيها.

7- عندما يتشاجر الرجل مع زوجته، فإنه قد يفقد تماسكه أحيانا ويبدأ في كيل الاتهامات والشتائم لها، ثم يقوم بالاعتذار لها فور أن يهدأ... لكن ما تحتاج المرأة من الرجل أن يدركه فعلا، أن بعض الكلمات لا يزول صداها أبدا مهما اعتذر الرجل، لذلك احذر أن تكسر قلبها في لحظة غضب، بحيث لا تستطيع معالجته باعتذاراتك مهما كانت صادقة.

8- من قوانين المرأة: "الكذب واخفاء الأسرار = الخيانة"، فالمرأة دائما كتاب مفتوح امام زوجها، وهي تحب ان يعاملها الزوج بالمثل، ولا يخفي عنها شيئا، وبالتالي كلما حاول الرجل اخفاء بعض الأسرار عن زوجته أو الكذب عليها - ظنا منه انه يحافظ على علاقتهما بهذا الشكل - فإن ما يحدث فعليا هو أن تنفتح بينهما هوة تبدأ في الاتساع حتى يفقدا تواصلهما تماما.

9- النساء دائمات القلق.. هذه حقيقة، فمهما كان الرجل مشغولا أو غاضبا ولا يريد التحدث معها، فهي تظل تتصل به حتى يرد عليها ويطمئنها أنه بخير، لذلك فإن تجاهلك الرد عليها يجعلها تتصور سيناريوهات كارثية لما قد يحدث لك.. حتى اذا كنت في حالة شجار معها وتريد الابتعاد عنها قليلا، عليك أن تخبرها بمكانك وأن تجعلها مطمئنة.

10- المرأة لا تحب أن يتجاهلها زوجها عندما تكون غاضبة: احرص على الاستماع إلى شكواها دائما، حتى اذا لم تكن انت سببا فيها، وحتى اذا لم يكن لديك حل لما تعانيه، فأنت لست ملزما بإيجاد حل لمشكلاتها، لكنك ملزما بالاستماع إليها ومساندتها




__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل مجلة العلوم الأمريكية_المجلد 26_العددان 5 & 6_2010 ، حصريا على مجلة الإبتسامة معرفتي كتب المجلات 150 April 25, 2018 06:16 AM
تحميل المجلة الرائعة .. مجلة أميرات - العدد 52 - حصريا على مجلة الإبتسامة مايا شوقي كتب أدب الأطفال والناشئين والكوميكس 136 April 20, 2014 01:32 AM
تحميل مجلة العلوم الأمريكية_المجلد_26_يناير & فبراير_2010 حصريا على مجلة الإبتسامة معرفتي كتب المجلات 192 December 26, 2012 10:03 AM
يا غير مسجل ؛ صفحات مجلة الإبتسامة / مجلة الإبتسامة الإلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي مُصعب الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 167 April 4, 2012 10:22 AM


الساعة الآن 12:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر