فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالشعر والتسريحات

مجلة العناية بالشعر والتسريحات تسريحات شعر صور تسريحات تسريحات عروس تسريحات جديدة تسريحات للشعر القصير , طرق الحفاظ على لمعان وجمال الشعر وصحته , طرق علاج االشعر التالف و خلطات وصفات للشعر صبغات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 26, 2013, 07:18 PM
 
عادات خاطئة ترهق شعرك المصبوغ




عادات خاطئة ترهق شعرك المصبوغ




يعتبر التغيير في المظهر من أكثر العوامل المساهمة في تحسين المزاج النفسى لدى السيّدات.وحالياً وبفضل المنتجات الحديثة لتلوين الشّعر، باتت عمليّة تلوين الشعر التي تحلم بها كلّ سيِّدة سهلة التنفيذ في المنزل. ولكن هذا التغيير إن لم يكن حسب قواعد وأسس سليمة، يُمكنه أن يكون مؤذياً ومضرّاً للشّعر. إليك عدداً من العادات الخاطئة التي تُرهق الشّعر المصبوغ وتُسبّب له التلف فتجنّبيها:

• ابتعدي عن التطرّف اللونيّ، فاللون الفاتح جدّاً يُمكنه أن ينعكس على بشرتك ويجعلك تبدين شاحبة. واللون الأحمر الفاتح قد يكون مزعجاً للعين، لذا لا تكوني جريئة جدّاً في اختيار الألوان الغريبة، وفكّري جيّداً قبل اختيار اللون.

• متابعة الموضة وتغيير لون الشعر كلّ بضعة أشهر قد يكون مرهقاً لشعرك. لذلك قومي باقتباس القليل من الموضة، بحيث تشعرين بالتجديد ومسايرة الموضة، من دون أن تُسبّبي الإرهاق لشعرك.

• اختاري الصبغة المناسبة. فإذا كنت ترغبين في إخفاء الشّعر الأبيض، فإنّ أفضل صبغة للتخلّص منه هي الصبغة الدائمة، فهي تظلّ كما هي حتّى يبدأ الشّعر بالنموّ مرّة أخرى من الجذور.



• لا تقومي بتغيير لون شعرك من الداكن إلى الفاتح دفعة واحدة، بل اجعلي عمليّة تغيير اللون تدريجيّة، حتّى تعتادي على لون شعرك الجديد وتتجنّبي إتلاف الشّعر؛ بسبب موادّ التفتيح القاسية.

• لا تكتفي بصبغ اللون فقط، بل عليك، عند الانتهاء من تلوين شعرك، أن تقومي باستخدام البلسم والكريم المرطّب للشّعر.

• بعد تلوين الشعر، حافظي على استخدام مستحضرات العناية بالشّعر المخصّصة للشعر المصبوغ، والتي ستحافظ على لون شعرك ولمعانه لأطول مدّة ممكنة.
ولا تنسي الفيتامينات، فهي مهمّة جدّاً لجميع أنواع الشّعر، خصوصاً الشّعر المصبوغ. توجّهي إلى الصيدليّة، واطلبي المساعدة في الحصول على فيتامينات طبيعيّة وصحيّة للشّعر.


مع تمنياتى للجميع بجمال دائم




التعديل الأخير تم بواسطة RooT ; March 26, 2013 الساعة 08:45 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية التخلص من عادات زوجك السيئة، عادات الزوج السيئة والتغلب عليها ReeMi الاسرة والمجتمع 0 February 21, 2013 05:02 PM
ماسك للشعر التالف.خلطه للشعر المصبوغ .ماسك طبيعي للشعر المصبوغ والتالف. RiiFi مجلة العناية بالشعر والتسريحات 0 February 10, 2013 02:10 PM
عادات صحية خاطئة مضرة بالصحة سفيرالعاشقين مقالات طبية - الصحة العامة 3 August 31, 2012 08:47 PM
عايش ببلد الو عادات معينة ادخل و شوف عادات البلدان و اكتب عن عادات بلدك - العراضة الحمصية مُصعب معلومات ثقافيه عامه 13 February 22, 2012 09:43 PM
كيف تحافظين على شعرك الاحمر المصبوغ رومانسية مجلة العناية بالشعر والتسريحات 3 March 16, 2008 04:22 AM


الساعة الآن 03:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر