فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 18, 2013, 12:30 AM
 
كارمن

تصدعت زوايا قلبى بالحب .. وليتنى ما احببت بهذه الطريقة .


لا ادرى ماذا اقول حقا .. لا احد سيصدقنى عندما اطرح مشكلتى .. ليست عندى القدره لاعلان مشكلتى لاحد .. باختصار هى مشكله لا ادرى ان كان هناك احد قادر على فهمها .. احد سيشعر بما كنت اشعر به .. ام انا وحدى الذى يعانى من ذلك ؟



انا احبها حب يفوق كل احتمالات الخيال .. انى لا اعشقها وحسب بل انى اذوب بها تمام الذوبان .. وهى ايضا تحبنى كثيرا .. لكن عندما اخذت قرارها كانت محقه .. كلكم محقون .. الا انا كنت الوحيد المخطىء .
هل تتخيلون كيف يصل الحب الى حد الكمال ؟ .. يصل الى حد التنزيه والتعبد .. هو حب ليس بالمعنى المقصود والبديهى انه ليس حب رجل لانثى فقط .. انما هو حب انسان لبحر عذب كبير .. او جبل شاهق ساحر .. او عصفور جميل الالوان مغرد .. كحب السماء الزرقاء الصافيه .. كحب الارض النابته بالخير .. هكذا كان حبى لكارمن .. والذى لم تكن تتقبله على نحو ما .



بدأ ذلك منذ فتره وفى تلك الليله الرائعه التى لم يفسدها سوى ما حدث .. كنا وحدنا بالغرفه بعد يوم ملىء بالحب والجمال .. كانت ترتدى فستان رائع .. ابيض هادىء مطرز بترتر رقيق كالنجوم .. وشعرها الذهبى منسدل برقه على كتفيها .. عيناها تداعبنى على استحياء .. ما اجمل وجهك الملائكى يا كارمن .. كنت امامها كأنسان يتعبد .. وقفت مستغرقا امام جمالك وروحى تصعد وتهبط مع دقات قلبى .. شعرت انك مدهوشه ومرتابه ومتوتره قليلا ... ماذا تنتظرين منى الان يا كارمن ؟ ما الذى كنتى تتوقعينه ان يحدث ؟ .. لا .. لا ياكارمن .. انا لا استطيع فعل ذلك معك ابدا .



ستظنون اننى ابالغ كثيرا واحلم كثيرا .. لكن هذا هو ما حدث بالفعل .. كيف وصل حبى لها لهذه الدرجه التى جعلتنى اعاملها كملاك سماوى او قطعه من نور .. شعرت فجأه انى ارتدى ثوب الرهبنه معها .. ومعها فقط .. لذلك هى كانت محقه فعلا حينما قررت ان تفارقنى وتنسانى للابد .. فالحب ليس فقط حب روح لروح وقلب لقلب وعقل لعقل .. بل انه ايضا حب جسد لجسد .. لكن فجأه احسست معها بوجوب كل انواع الحب معها عدا الحب الاخير هذا .. وهذا ما لم تفهمه كارمن بالطبع .



كيف لى ان اعبث بجسد هذا الملاك ؟ كيف لى ان اخترق انسجته وألوثه ؟ حتى وان كانت راضيه وتحب وتتشوق منى ذلك .. لا استطيع ان افعل ذلك يا كارمن .. دمعت عيناها وبكت بحرقه وشعرت بقلبها يتمزق بالبكاء .. انا لست كما تظنين يا كارمن .. انا مكتمل الرجوله لكن لا اعرف كيف وصل بى حبك لهذا التطرف فى الحب .. الحب المنزه عن الالتقاء الجسدى .. لا اتخيلك يا كارمن كبقيه النساء .. لم اتخيلك يوما عاريه الجسد امامى او انظر لتفاصيل جسدك بأشتهاء .. لم اكن معك كذلك يا كارمن .



اذهبى وغادرى محيط مكانى وزمانى يا كارمن .. اكثر ما يؤلمنى هى دموعك المتناثره من حولى .. والتى تركتينها لتبقى اخر مشهد لك .. انا اسف .. اذهبى لمن يحبك حب طبيعى يا كارمن .. لمن ينظر لك كأنثى جميلة الجسد ويمكنه ان يرتشف منه كيفما شاء .. اما انا فسأعود الى عالمى .. واعود الى نساء تقليدية .. امارس معهن فن الحب كما كنت افعل من قبل .. واتمنى ان احب بشكل طبيعى .. كما اتمنى ان لا تظهر كارمن اخرى فى حياتى ... وداعا يا ملاكى .. وداعا كارمن .



.............


خالــــــــد عيـــــــــــد
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل الرواية الشهيرة مغامرات بينوكيو ، للإيطالي كارلو كولودي ، لأول مرة على النت وحصريا معرفتي الروايات والقصص المترجمة 99 April 21, 2012 03:46 PM
كارلو جولدوني , صاحبة اللوكاندة , مسرحية إيطالية رائعة معرفتي كتب الادب العربي و الغربي 1 October 2, 2009 05:07 PM


الساعة الآن 06:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر