فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > تحميل كتب مجانية

تحميل كتب مجانية كتب مجانية , كتب للتحميل , كتب اسلامية , كتب علمية , كتب هندسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم February 19, 2013, 06:10 PM
 
حمل كتاب" هذا بيان للناس"للكاتب الإسلامي المصري سيد مبارك

حمل كتاب
هذا بيان للناس
للكاتب الإسلامي المصري سيد مبارك




الكتاب في سطور

أننا في هذا الكتاب نبين للناس كافة حقيقة الإسلام وماذا يمثل رسول الله –صلي الله عليه وسلم- لأمته ,ونبين لمعشر المسلمين في إرجاء المعمورة بصفة عامة, والأوربيين بصفة خاصة, وكل البشرية في مشارق الأرض ومغاربها أن قدر الله تعالي لهذا الكتاب في الانتشار وترجمته علي يد من يبغي كلمة الحق والدفاع عن النبي –صلي الله عليه وسلم-.
أقول سوف نكشف للجميع مواضع العظمة والعبقرية في رسول الإسلام –صلي الله عليه وسلم-., ونبين أوجه الكمال الأخلاقي في سيرته العطرة ونثبت أن الأنبياء والمرسلين من قبله كانوا يبشرون بقدومه ليخلص البشرية بدين الإسلام من ظلم العباد وعبادة الطاغوت إلي العدل والإحسان وعبادة الواحد القهار , ويخرجهم من ضيق الدنيا إلي سعة الآخرة ورحابها ودوامها السرمدي , ونبين مدي منزلته في قلوب أصحابه وأتباعه وعقلاء الناس في الجاهلية قبل أن يتقدم العالم ويتحضر وترتفع رآيات الحرية واحترام الإنسان لأخيه الإنسان .
ثم نبين أقوال وشهادات عقلاء المستشرقين والمصلحين في دول العالم المتحضر علمياً الغارق في هاوية مالها من قرار أخلاقياً بشهادتهم ووثائقهم وتقاريرهم وأقرارهم بعظمة النبي ونبوته وأخلاقه.
ثم نرد علي شبهات المستشرقين الحاقدين ومأخذهم علي الاسلام ونبين مدي التناقض والتحريف في كتبهم السماوية التي يقدسونها ليدركوا أن القرآن ودين الإسلام هو الدين الحق المحفوظ بحفظ الله تعالي له.
ونذكر أقوال من تابوا وأعتنقوا الإسلام في عصرنا هذا من قساوسة النصاري وحكمائهم وليس من عامتهم عندما هزتهم آيات الله وروعة الإسلام وأخلاق المبعوث رحمةً للعالمين- صلي الله عليه وسلم-, وهم منهم وعاشوا معهم .
وكيف وجدوا راحتهم وذاتهم في الإسلام وكل ذلك ليدرك الجميع عرب وعجم عظمة مقولة المسلمين الثائرين في بقاع المعمورة " فداك نفس يا رسول الله " لمنزلته العظيمة في قلوبهم ,والتي ستظل كذلك إلي آخر نفس مسلمة تدين بالإسلام .
والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل والحمد لله رب العالمين .





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمل كتاب "من أنت وماذا تريد؟" للكاتب الإسلامي المصري سيد مبارك الشيخ سيد مبارك كتب اسلاميه 1 February 15, 2013 12:55 PM
حمل رسالة "المختصر المفيد في بيان دين أمة التوحيد" للكاتب الإسلامي المصري سيد مبارك الشيخ سيد مبارك كتب اسلاميه 0 January 4, 2013 10:55 AM
حمل كتاب "أختاه.. إلي متي الغفلة؟" للكاتب الإسلامي المصري سيد مبارك الشيخ سيد مبارك كتب اسلاميه 1 December 29, 2012 09:41 PM
حمل كتاب "أنيس المتزوجين" للكاتب الإسلامي المصري سيد مبارك الشيخ سيد مبارك كتب اسلاميه 1 December 15, 2012 07:14 PM
حمل كتاب "الطريق إلي الله يبدأ من هنا؟"للكاتب الإسلامي المصري سيد مبارك الشيخ سيد مبارك كتب اسلاميه 0 November 16, 2012 08:03 PM


الساعة الآن 06:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر