فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 17, 2013, 09:22 AM
 
صور السياحه في قلعه كولوماريس ،صور قلعة كولومبوس


صور السياحه في قلعه كولوماريس ،صور قلعة كولومبوس




تجمع قلعة أو قصر كولوماريس في بلدة "بني المدينة" الاسبانية بين الطراز المعماري البيزنطي والروماني والقوطي والطراز المدجن وهو تحفة معمارية شيدت احتفاء بالمستكشف كريستوفر كولومبوس. (شاهد الفيديو آخر الخبر)

عند زيارة القصر والنظر في تفاصيله الرائعة لن تخمن ابداً أنها بنيت على يد طبيب لا يملك أي خلفية معمارية.

قضى الدكتور العام استيبان مارتن، سبع سنوات في العمل على قلعة كولوماريس (من 1987 إلى 1994)، في محاولة لإنشاء نصب تذكاري رائع تكريما للإسباني كريستوفر كولومبوس مستكشف أميركا. وحاول الطبيب التفاني في بناء القلعة خلال وقت فراغه ليعبر عن حبه واحترامه وامتنانه لكولومبوس. وحاول الجمع بين مختلف الطرازات المعمارية لتشمل مختلف المناطق التي عبر منها كريستوفر كولومبس خلال رحلته التاريخية.

ونجح الطبيب أخيراً في بناء أكبر نصب تذكاري على مساحة 1500 متر مربع، والذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية لاحتضانه أصغر كنيسة في العالم، شيدت داخل المبنى على مساحة 1.96 متر مربع.

على مر السنين، استخدمت قلعة كولوماريس للصيد بالصقور – وتوقف ذلك عندما اشتكى السكان المحليون بسبب الصقور التي تصطاد قططهم. ومن ثم تحولت القلعة إلى متحف للزواحف، وأصبحت اليوم واحدة من أكبر المعالم السياحية في "بني المدينة" تستقطب عشاق التاريخ والهندسة المعمارية.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عروض قلعه الرسائل صاحبه القمر علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات 0 August 29, 2012 06:07 PM
معذرة كولومبوس - تأليف هاينكه زودهوف advocate كتب الادب العربي و الغربي 0 December 15, 2007 01:58 PM


الساعة الآن 08:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر