فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 13, 2013, 05:39 AM
 
"صحافة القاهرة": هشام رامز: لن نطبع "بنكنوت" لحل أزمة الدولار


اليوم.. حكم النقض فى محاكمة القرن.. ومصدر عسكرى: صفقة الأسلحة مع واشنطن تسير بشكل طبيعى.. ومرسى يعتمد "المحافظين" خلال أيام و"الإخوان" تستبعد السلفيين.. والوديعة القطرية عدلت مسار مفاوضات صندوق النقد.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.
قال هشام رامز، محافظ البنك المركزى المصرى الجديد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، من العاصمة البريطانية، لندن، إن "المركزى" لن يقدم على طباعة أوراق النقد "بنكنوت" لحل أزمة تراجع الجنيه، لما له من آثار تضخمية تعمل على رفع السلع المنتجات فى الأسواق المصرية.
أكد المستشار مصطفى حسين، المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة، على أن النيابة تنظر فى أمر طلبات كل من رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة الأسبق، وزهير جرانة وزير السياحة الأسبق وأحمد المغربى وزير الإسكان الأسبق، ورجل الأعمال حسين سالم فى قضايا الاستيلاء على المال العام، بعد أن تقدموا بطلبات للنيابة العامة لتسوية وسداد المبالغ والتصالح مع الدولة ورغبة رشيد فى العودة إلى مصر.

شقق ايجار قديم
شقق ايجار قديم 2013
شقق للايجار
شقق للايجار 2013


التعديل الأخير تم بواسطة RooT ; January 15, 2013 الساعة 02:42 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"""" حتي انت أيها الزائر تستطيع ان تكتب قصه كالتي تقرأها """ أجمل احساس روايات و قصص الأعضاء 10 August 9, 2012 07:43 AM
"""أعلنتُ الحب الاخير الان،لانه عاد إليّ اليوم فهنوني و قولوا لي ما رأيكم لأني قبلتُ""" tima بوح الاعضاء 30 October 1, 2010 08:21 PM


الساعة الآن 12:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر