فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 30, 2012, 02:01 AM
 
Love تحميل كتاب ستيف جوبز كامل 633 صفحة مكتبة جرير

تحميل كتاب ستيف جوبز كامل 633 صفحة تأليف والتر إيزاكسون من إصدارات مكتبة جرير




نبذة الناشر:

بناءً على ما يزيد على أربعين مقابلة مع "سيف جوبز" - أُجريت على مدار سنتين - وكذلك المقابلات التي أُجريت مع ما يزيد على مائة شخص من أفراد العائلة والأصدقاء والخصوم والمنافسين والزملاء - قام والتر إيزاكسون بكتابة قصة مثيرة عن الحياة الصاخبة والشخصية القوية لرائد الأعمال المبدع الذي أدار - بشغفه نحو تحقيق الكمال وجرأته - ستّاً من الصناعات الثورية: الحواسب الشخصية، وأفلام الرسوم المتحركة، والموسيقى، والهواتف، والحواسب اللوحية، والنشر الرقمي.
وفي الوقت الذي تسعى فيه الولايات المتحدة الأمريكية إلى إيجاد طرق تحافظ على إستمرار تميزها الإبداعي، يظهر "جوبز" بإعتباره خير دليل على القدرة على الإبتكار وإمكانية تطبيق الخيال على أرض الواقع.
لقد أدرك أن أفضل طريقة لخلق القيمة في القرن الحادي والعشرين هي الرابط بين الإبداع والتكنولوجيا، لذا فقد قام ببناء شركة امتزجت فيها شطحات الخيال بالإنجازات الهندسية الفذة.
ورغم مشاركة "جوبز" في هذا الكتاب، فإنه لم يطلب إمتلاك أي سيطرة على محتواه أو حتى قراءة ما به قبل النشر، ولم يضع حدوداً لأي شيء، بل شجع هؤلاء الذين يعرفهم على التحدث بصدق، وقد تحدث جوبز بصراحة، وأحياناً بقسوة، عن الأشخاص الذي عمل معهم أو نافسهم، ويعطينا كل من أصدقائه وأعدائه وزملائه لمحة بسيطة عن الشغف والكمال والهوس والبراعة الفنية والطيش واالتعنت في السلطة، وهي العناصر التي شكلت طريقته في إدارة الأعمال والمنتجات المبتكرة التي نتجت عنها.
بسبب عصبيته، كان بإمكان "جوبز" أن يقود من حوله إلى الغضب واليأس، ولكن كانت العلاقة التي تربط بين شخصيته ومنتجاته وثيقة للغاية، كما هي الحال بالنسبة لجهاز أبل ونظام تشغيله، كما لو كان جزءاً من نظام متكامل، تعد قصته قصة تثقيفية وتحذيرية، مليئة بالدروس عن الإبتكار، والشخصية، والقيادة، والقيم.


التحميل


رد مع اقتباس
  #2  
قديم December 30, 2012, 01:48 PM
 
رد: تحميل كتاب ستيف جوبز كامل 633 صفحة مكتبة جرير

شكرا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم December 31, 2012, 09:04 AM
 
رد: تحميل كتاب ستيف جوبز كامل 633 صفحة مكتبة جرير

كتاب مهم شكرا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب تحقق,طلب صغير بخصوص كتاب ستيف جوبز ( المدير التفيذي لشركه ابل سابقا ) zamalkwy13 أرشيف طلبات الكتب 4 August 11, 2012 04:34 AM
حياة مؤسس آبل ستيف جوبز في صور سفيرالعاشقين شخصيات اجنبية 1 January 2, 2012 12:19 PM
ما بين ستيف جوبز وسمير جندلي ذكرى الرحيل مقالات الكُتّاب 5 October 27, 2011 01:54 PM
ستيف جوبز ... نهاية الملك ! mahamedfares قناة الاخبار اليومية 1 August 26, 2011 09:39 PM
ستيف جوبس ،، مؤسس apple برهافة حس شخصيات اجنبية 2 April 16, 2011 12:04 AM


الساعة الآن 01:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر