فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 8, 2012, 05:25 AM
 
الرقيه وتأثيراتها الفيزيائيه على الماء / قصة حقيقيه

الرقيه وتأثيراتها الفيزيائيه على الماء / قصة حقيقيه

الرقيه وتأثيراتها الفيزيائيه على الماء / قصة حقيقيه :
عندما كنت اتعلم احكام التلاوة بقراءة حفص عن عاصم ، كان معلمي حفظه الله يطلب مني ان افتح غطاء قنينة الماء ، وبعد الانتهاء نشربه ، وأوصاني قائلا : يا ابو صدام كلما تقرأ القران اجعل قنينة الماء مفتوحة ، لان في ذلك بركه ، ثم اشرب انت ومن معك .
في حزيران من علم 2009 كنت في دمشق وفي احد الليالي وبعد صلاة الفجر بدأت اشعر ب ( حكه) في ساقي ولدت لي الام شديده ثم اخذني النعاس فنمت واذا بصوت رجل يقول لي لكي تتخلص من الالم اقرأ الآيه التي فيها كلمة ( ) ، لم يكن معي احد اذن من اين جائني الصوت !؟، نهضت من الفراش وتوضأت وفتحت المصحف ووضعت امامي قدحا من الماء ثم قرأت الايه 19 من سورة الكهف ( ﭧ ﭨ ﭷ ﭸ ﭹ ﭺ ﭻﮦ ﮧ ﮨ ﮩ ﮫ ﮬ ﮭ ﮮ ﮯ ﮱ ﯓ ﯔ ﯕ ﯖ ﯗ ﯙ ﯚ ﯛ ﯜ ﯝ ﯞ ﯟ ﯠ ﯡ ﯢ ﯣ ﯤ ﯥ ﯦ ﯧ ﯨ ﯩ ﯪ ﯫ ﯬ ﯭ ﯮ ﯯ وشربت من الماء ومسحت بالباقي على مكان الألم ، فزال عني الالم والحمد لله .
أخبرت الطبيب الذي كان يعالجني وهو الدكتور فاروق الجندلي طبيب باطنيه في منطقة ( المزه ) بنايات ال14، الذي كنت احضى باحترام عالٍ منه عندما عرف بأنني عراقي ومن الذين تضرروا من قوات الاحتلال ، وقال لي ( سبحان الله ان الماء يتأثر فيزيائيا بمرور الكلام عليه ، فكيف اذا كان كلام الله !؟)، والحمد لله منذ ذلك اليوم والحالة لم تعد عليَّ .
تحية الى الشيخ ابو سرمد الذي علمني وادعو الله ان يوفقه ويزيده علماً ، وتحية الى الدكتور فاروق الجندلي .
وذات يوم وانا اتابع محاضرة دينيه للشيخ محمد العريفي حفظه الله ورعاه من على شاشة التلفاز ، وهو يتحدث عن تأثير الرقيه على الماء فقال :ــ
في احدى الجامعات الغربيه ، وفي احدى المختبرات الفيزيائيه اعلن احد الاساتذه أنه اكمل بحوثه الفيزيائيه بخصوص تأثر الماء بالاصوات .
وزع الاستاذ اقداحا مملوؤة بالماء ، ومثبت على كل قدح رقما ، وثبتت الارقام في سجل خاص ومقابل كل رقم وضع اسماً من اسماء الطلاب ، وطلب منهم ان يقربوا الاقداح الى افوههم ثم يتكلمون ما يشاؤون وكل بلغته ، وبعد انتهاء الطلاب من العمليه جمعت الاقداح ووضعت على الطاولة ، وبدأ الاستاذ يجري عملية الكشف على كل قدح ، ثم يستدعي صاحب القدح ليري بعينه صورة كلامه على الماء وهي عباره عن ذبذبات كهربائيه تشبه الذبذبات التي تسجل على الاشرطه الممغنطه ، واستمرت العمليه حتى توقف الاستاذ طويلا عند احد الاقداح ، واستدعى صاحب القدح وسأله ، كلامك يختلف حجمه عن كلام الاخرين فأي كلام انت تكلمت !؟ .
أجاب الطالب : قرأتُ شيئاً من القران .
الاستاذ : وما هو القران .؟
الطالب : كتاب الله الذي انزله على نبيه محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الانبياء والرسل ، والذي جاء بعد نبي الله المسيح عيسى بن مريم .
الاستاذ طلب من الطالب العربي المسلم اعادة العمليه لوحده ومُلأَ القدحُ بماءٍ جديد وطلب من الطالب ان يتكلم على الماء .
يقول الطالب : استأذنت وذهبت كي اتوضأ ودعوت الله سبحانه وتعالى النجاح في مهمتي ، وبعد ان توضأت وجلست امام المدرس وانظار الطلاب تتوجه صوبي ، قرأت ما يسره الله لي من سورة يس ، ثم نهضت وسلمت القدح للاستاذ واجرى عليه عمليه الكشف .
الاستاذ استدعى الطالب ليرى تأثير كلامه على الماء وكذلك استدعى بقية الطلاب ليروا ان حجم هذا الكلام يختلف كليا عن كلام الاخرين .
والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد نبي الاولين والاخرين وعلى اله وصحبه الطيبين الطاهرين .
كما اني اوجه شكري وتقديري للاستاذ نوبل مان والاخت سفانه حيث اني نسخت بعض الصور التي تخص الموضوع لعدم تيسرها لديَّ .

الماء الطبيعي يكون هذا شكله عندما يُقرأ عليه القرآن



وهذا ماء زمزم قرأ عليه أول آية من القرآن وهي البسملة

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادعية الرقيه The Horror النصح و التوعيه 0 December 5, 2009 02:25 PM


الساعة الآن 04:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر