فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 27, 2008, 01:20 PM
 
الابر الصينية علاج لاضطرابات سن اليأس

عقد المركز القومي للبحوث ندوة لمناقشة دور الابر الصينية في حل مشاكل المرأة في سن اليأس تحت رعاية الدكتور هاني الناظر بمشاركة مجموعة من المتخصصين في امراض النساء والتوليد والعلاج بالابر الصينية.
وتحدثت الدكتورة ليلى احمد ابو اسماعيل استاذ علم الامراض بالمركز القومي للبحوث، فقالت تستخدم الابر الصينية في توجيه مسار الطاقة الصحيح الى اعضاء الجسم المختلفة مما يؤدي الى علاج كثير من الامراض العضوية وتنظيم الدورة الدموية والهرمونات داخل الجسم.

وقد أقرت منظمة الصحة العالمية استخدام الابر الصينية في علاج كثير من الامراض ومنها بعض امراض النساء وخاصة مشاكل سن اليأس وتعمل الابر الصينية على افراز مادة السيراتونين التي تساعد في التغلب على مشاكل سن اليأس مثل اضطرابات النوم والمزاج والآلام والتقلصات التي تعاني منها المرأة.

وعند معالجة النساء بالوخز بالابر الصينية تخف اعراض سن اليأس الى درجة الاحتمال وتنظيم الدورة الدموية والدورة الشهرية وتقل الآلام التي تعاني منها المرأة اثناء الدورة وتزيد مناعة ومقاومة الجسم للأمراض كذلك تمنع هشاشة العظام كما ان الشيء المذهل ان الابر الصينية تستخدم لعلاج مشاكل المرأة الحامل من القيء والصداع.

وفوائد الابر الصينية تمتد الى ما بعد الولادة فقد تستخدم لزيادة كمية اللبن عند الامهات وكذلك تعالج السمنة والاكتئاب المصاحبة للولادة. ولقد لعبت الابر الصينية دوراً هاماً في زيادة الخصوبة لدى المرأة ومساعدتها في الانجاب منذ آلاف السنين عند الصينيين. وبالاضافة الى علاج امراض النساء تساعد الابر الصينية في علاج الآلام مثل آلام الركبة والكتف والرقبة وعرق النساء وآلام الظهر وكذلك الصداع النصفي وتساعد على الاقلاع عن التدخين.
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاضطرابات, الاثر, اليأس, الصينية, علاج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج الخجل بالتخيل .. أسرع علاج !!! سـمــوري علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 33 April 9, 2012 05:38 PM
المعكرونة الصينية. وردة الربيع وصفات الطبخ 8 February 12, 2010 07:08 PM
العلاج بالابر الصينية ، المعالجة بالابر الصينية ، الابر الصينية الهامور الطب البديل 3 July 28, 2008 04:58 PM
الابر الصينيه فجر الكويت مقالات طبية - الصحة العامة 6 March 25, 2006 10:54 AM


الساعة الآن 05:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر