فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > الروايات والقصص العربية

الروايات والقصص العربية تحميل كتب روائية لأشهر الكتاب و المؤلفين العرب



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 26, 2012, 02:21 PM
SEO
 
تحميل رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة

تحميل رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة










الكاتبه : شجنـ الفرحـ

قاعده تمشي هي وصحبتها يوم النتايج بالساحه
مها:لو عرفو شيقولهم ؟؟؟؟؟؟
اروى :نفس اسطوانة كل سنة
مها :لاوالله خايفه هالمره محذريني
اروى:تستاهلين قلتلك اهلك هالمره محذرينك رميتي ورا ظهرك
مها:ياشيخه بقولهم وبس بيزعلون شوي وبيخاصمون ويومين ترجع الامور


تعريف بببطلتنا مها((((انسانه عايشه حياتاها ماهمها لا دراسه ولابطيخ فالتها عالاخر ماتحسب حساب لآي شي الي يطق براسها تسويه عمرها 17 وهذي السنه كانت ثاني ثانوي


بالبيـــــــــــــــــــت
ام محمد (ام مها):هذا اخرت الدلال كان رسبتي احسن
مها:شدعوه يمه هذا اخرت الدلال واماني عارفه ايش وبعدين لا رسبت العام بعدين سويت دور ثاني ونجحت
ام محمد:وتراددين بعد
بدخول ابو محمد:شفيكم ليش اصواتكم عاليه
ام محمد: ماتشوف بنتك كان باقي تكه (دزه)وترسب محد بموتني ناقصه عمر غيرها
ابو محمد:نعم نعم وليش انشالله ماذاكرتي وجبتي نسبه عدله وهذا وان محذرك رح يكون لك عقاب لاكن والله لاتشوفين
مها:دادي روق اصلا فترة الامتحانات ماكان ليا نفس اذاكر
ابو محمد:ليش من متى وانتي يصيرلك نفس تذاكرين
وطلع وهو معصب
مهابنفسها:يعني نهايتها بترضون

**مو بكلـــــ مره تسلمــــ الجره**

بشركة ابو محمد وشريكه ابو سعد
دخل ابو سعد بعد مااستأذن من ابو محمد
ابو سعد:السلام عليكم
ابو محمد :........................(مسرح)
ابو سعد :الســـــــــــــــــــــــــلام
ابو محمد : (قام من سرحانه) هلا هلا ابو سعد حياك تفضل
ابو سعد :علامك ياخي مسرح فايش تفكر ترا يقولون كثرة التفكير تشيب الراس
ابو محمد:وهو يعني ماشيب شيب وانتهى
ابو سعد:لاتقول كذا ترا عادنا شباب (كمل بجديه )شفيك ياخي
ابو محمد (تنهد) شقولك ياخوي هم البنات لين الممات محد بيموتني ناقص عمرغيرها
ابو سعد:اذكر ربك
ابو محمد:لاالله الا الله
ابوسعد:وبعدين محد متعبك غير هالمها (ابو سعد يعرف مها من يومها ضغيره ويعتبرها وحده من بناته)شمسويه
ابو محمد:ياخي ماهي مهتمه بشي غير اللعب ومافي عقاب ماعاقبتها اياه لكن مافيه فايده وهالمره كانت بترسب
ابو سعد:انا اعرفلهم البنات ياتشيل التلفزيون عنها ياتمنعها تطلع
ابو محمد:مانفع معها شي
ابو سعد :انا عندي حل يعقلها
ابو محمد :شنو
ابو سعد : زوجها


للتحميل

هنااا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شفتك وما أهتميت و أثرك مصيري وكل عمري-رواية شفتك وما اهتميت رواية رومنسية ألاء ياقوت روايات و قصص منشورة ومنقولة 1 August 23, 2019 10:36 PM
تحميل رواية انجبرت فيك و ما توقعت أحبك و أموت فيك SEO روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 October 25, 2012 04:19 PM
رواية ايام عمري باللهجه السعوديه كاملة , تحميل رواية ايام عمري باللهجه السعوديه كاملة ألاء ياقوت الروايات والقصص العربية 5 June 26, 2011 02:03 PM
رواية شفتك ومآ أهتميت وأثرك مصيري وكل عمري كاملة ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 07:04 PM
رواية بعض القلوب مسكرة الله يبيح سدها كاملة-تحميل رواية بعض القلوب مسكرةtxt|تحميل ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 02:43 AM


الساعة الآن 04:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر