فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 26, 2012, 02:15 PM
SEO
 
تحميل رواية لايأخذك غيري ترى خاطري فيك

تحميل رواية لايأخذك غيري ترى خاطري فيك









للكاتبة / بنت عبدالله ..




البــارت الأول...




:يالله ياوليدي اصحى يكفي نووووم.


فتح باب الغرفه وطل بأبتسامه:شفيها الغاليه منرفزه على هالصبح .

أم منصور:معصبه من هالخدامه بس تزن فوق راسي ابي اسافر ابي اسافر خلاص ياوليدي سفرها وخلنا نرتاح منها اتعبتنا الصراحه.

منصور بعصبيه:هالحين هذي شفيها ماتفهم روحي قوليلها يمه سفر مافيه لحد ماتجي المده اللي وعدتها انها تسافر فيها .

ام منصور:وليش العناد ياوليدي اللي جابها يجيب غيرها.
منصور:خليها تتأدب وبعدين للمعلوميه ترا الخدامه الجديده جايه ولها اسبوعين بالسعوديه .
ام منصور متفاجئه:وينها هي الحين؟؟
منصور:عند يوسف زوجته حامل ومحتاجتها هالفتره المهم يمه نرجع لمحور حديثنا لاتعطينها وجه أوكـي.
ام منصور موفاهمه شي:انشاءالله يصير خير المهم تعال الفطور جاهز كلك لقمه قبل لاتمشي.
منصور:مابي يالغاليه اللا كاس عصير جهزيه لي اذا ماعليك آمر.
ام منصور بحنان: انشاءالله كم منصور عندي ثواني ويكون جاهز
منصور:تسلمين لي يابعد حيي انتي الله لايحرمني منك<<وباس راسها.
***************
>>>منصور>عمره 28سنه,متخرج له خمس سنوات من تخصص ادارة أعمال وحاليا متوظف في بنك محترم وراتبه كمان محترم كتير كتير>>خخخخ مدري وش أحس فيه<<
المهم>>اممم وش أقول لقول عنك يامنصور شاب نــادر في هازمن كامل والكامل وجه ربي خلووق والكل يحترمه امه عنده بدنيا كلهااا,,عصبـــي, وقوي الشخصيه ,,,
عليه وسامه معذبه كثير من البنات وإللا عاد جسمه طول بجسم خطييييير وبعضلاته البارزه مخليته كأنه ممثل هندي))ربما تحسون فيه مبلاغه بوصفي له ^^
ام منصور>>انسانه حنونه ولدها يسوى الدنيا ومافيها ليش انه وحيدهــا ربته أحسن تربيه وخلته بعد الله ثم هي انسان له مكانته في المجتمع)))
**********************
**********************
الساعه00مساء







بعد يوم ممل بنسبه لمنصور رجع للبيت شجع نفسه بكلمتين قبل مايدخل للبيت علشان ماتشوفه أمه بنفسيه هذي ..

دخل ومالقى أمه بمكانها المعتاد صوت يناديها ماردت عليه كمل طريقه ماشي بيرقى فوق وقفه صوت من وراه....

الخدامه:منصــــور

التفت منصور يطالعها وهو مستغرب من جرأتها:خير !!!!!!!!
الخدامه ابتسمت ابتسامت مكر:انا يبي سفر....
قاطعها منصور:انتي ماتفهمين سفر الحين مافيه...
الخدامه:لا انا يبي سفر اليوم ولا بكرى وانت يبي ودي انا مطار ههههه.
لف منصور بيكمل طريقه وحس كأنه صاعقه تطيح عليه بسبب الكلام اللي يسمعه..
الخدامه:مايروه انت فوق هه ماما خلاص مافي يجي بيت الا اذا انا سفر هههههه اذا انت يبي ماما خلي انا سفر.
نزل من الدرج ركض وتوجهه للخدامه مسكها من رقبتها:ويـــن أمي ياحقيـره؟؟وينـها ردي علي <<يهزها>
تحاول تفك يده عجزت طلعت الجوال من جيبها وصارت تصارخ.
استغرب منصور حركتها وزاد بضغطه عليها:تكلمي ويــــــن أمي؟والله لوسويتي فيها شي لتموتين على يدي.
سمع صوت أمه بالجوال بس مو واضح رمى الخدامه بلأرض وأخذ الجوال حاول يسمع امه وش تقول بس ماقدر كل اللي قدر يسمعه صرخات أمه اللي تصرخها بين حين وآخر رمى الجوال بالأرض
والتفت على الخدامه وصار يضربها لحد ماحس انها خلاص ممكن تموت بين يدينه دفها بعيد عنه وأخذ جوالها اللي بالأرض واتصل على الرقم الاخير وانصدم لما ميز في الرقم
دق عليه وهو يرجف من العصبيه ..
:الووو

منصور:خان وين ماما؟






للتحميل


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية ورود في مزبلة الواقع , رواية رومانسية واقعية جريئة ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 25 September 11, 2017 11:53 AM
تحميل رواية جسر بنات يعقوب ، من أفضل مئة رواية عربية نسخة معالجة وصفحات فردية معرفتي الكتب المعالجة والمخفضة 133 October 26, 2013 12:46 PM
تحميل رواية ليلة لشبونة - رواية - إريش ماريا ريماك محمد أسامة محمد الروايات والقصص المترجمة 3 March 5, 2013 03:15 AM
رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:29 PM
رواية بعض القلوب مسكرة الله يبيح سدها كاملة-تحميل رواية بعض القلوب مسكرةtxt|تحميل ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 02:43 AM


الساعة الآن 06:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر