فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 26, 2012, 02:03 PM
SEO
 
تحميل رواية فرصة ثانيه للحب كاملة

تحميل رواية فرصة ثانيه للحب كاملة














الجزء الاول
الساعة 8 الصبح في بيت ( أم راشد)

- هاا امايه .. شفييييج
ام راشد: شو شو فييييييج يلالالا الساعه ثمااااان و ها اول يوم لج بالوظيفه و جي متأخره ..
ميثاااااء ..(تضحك) فديتج امااايه لا تخافيين ما بنراغ .
ام رشد : سنتين و انتي تتريين الوظيفه يا برووودج ..
ميثاااااء ..امايـــــــه الله يهداج ليش محرجه ..
ام راشـد : يلا يلا افطري و الحقي ع دوامج .
ميثاااااء : فالج طيب .. من عيوني يا اغلى ام .
**وقبل لا توصل (ميثااء) الدوام كانت اتفكر كيف الحظ ابتسم لهااا بعد ما عانت سنين ..يوم كان عمرها 21 سنة تزوجت من (منصور) و بعد حياة من الذل ما كملت معاه شهرين و طلقهااا .. بحجة ان كان مغصوب عليهااا ..عاشت (ميثااء) شهور ونفسيتهاا تعبانه ..لولا وقفت اهلهااا معها .. و ربيعتهاااا (مريم) ... قدمت ع وظايف و طلعت لهاا ها الوظيفه .. و قبل شهر خذت ليسن السياره ..

بعد ربع ساعه وصلت (ميثااء) الدوام .. و عن طريق الاستقبال عرفت ... وين مكتبهااا ..كانت حجرة عوده فيها ثلاث مكاتب ...مكتب خااص لهاا و مكتب شخص يشتغل معاها في نفس الوظيفه و اسمه ..(عبدالله) وشي حاجز شفاف فيه مكتب المسؤوول ...
يلست (ميثااا) ع مكتبهااا " امايه الله يهداها محتشره ليش متأخره ..تعالي جوفي انا اول وحده وصلت حتى قبل المسؤوول .."
كانت (ميثاا) مستانسه بالوظيفه
- السلام عليكم .
- ميثااا عليكم السلام .
- هاااا انتي الموظفه اليديده الي عندنا ..
ميثااا : (مبتسمه) هي نعم انااا ..
عبدالله :- و يلس ع مكتبه .. انا عبدالله اشتغل معاج في نفس القسم ..
ميثاا : يا هلا فيك اخوي .
**يلس (عبدالله) يفهمهاا شو عليها اتسوي و شو ما عليها... و كان يقسم الشغل من بينهم ..
التفتوا.. للصوت الي عند الباب ..
- السلام عليكم ...
ميثاااا : و عليـــــ "ووقفت الجمله في حلجهااا بعد ما طالعت صاحب الصوت ..
منصور : (مبتسم) شحالج ميثااا .
عبد الله : "يكلم ميثاا " ترا ها مسؤوولناااا ..و هناك مكتبه ..
قبل لا اترد (ميثاا) قامت ادور شنطتها .. و ابسرعه طلعت برع المكتب ...
عبدالله : بلاها جنها جافت يني !!
**ركبت (ميثااا) سيارتها معصبه من حظها الي دوم يوقف بويهها ..و في طريجهاا للبيت ...رن الموبايل ..
مريم : مبروك حبيبتـي ..
ميثاا : (شويه و بتصيح) : ع شو مبروووك و الله شو ها الحظ .
مريم : شو فيييج ..
ميثااا : ولا شيء بس خلاص ماشي شغل .
مريم : شوووو كيف يعني ماشي شغل ...يعني مب انتي المقصوده .
ميثاا : امبلا انا بس ما ابا ادوام خلاص .
مريم .: ليش ؟؟
ميثاا : منصور
مريم : منصور !!! أي منصور .
ميثاا : اووووه مريم بلاج .. منصور الي مطلقنـي مسؤوولي في الدوام و انا مستحيل اشتغل و هو موجود هناك .
سكتت مريم ..و بعد شويه ..
للتحميل
هنااا
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية اسى الهجران كاملة-تحميل رواية اسى الهجران كاملة-اسى الهجران للتنزيل ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 1 April 14, 2012 04:29 PM
رواية بعض القلوب مسكرة الله يبيح سدها كاملة-تحميل رواية بعض القلوب مسكرةtxt|تحميل ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 02:43 AM


الساعة الآن 12:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر