فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 26, 2012, 02:01 PM
SEO
 
تحميل رواية الحب الأعظم كاملة

تحميل رواية الحب الأعظم كاملة









للكــآتبة / خلف السحاب ..


قصر خالد .. في المكتب
خالد : فلوسك خلها في جيبك ؛ الرجال مات و أنتها ........ يا حسين وش تستفيد لو دفعت ريال .........
عموما الفلوس فلوسك ... أما أنا رجال لي أسمي ... لا تدخلني في الموضوع ......... في أمان الله .

في الشركة ....
مدير قسم الموظفين : آسف ما عندنا وضايف شاغرة
عبد الله بإحباط : مشكور " سحب الملف و طلع متوجه إلى السيارة "
أحمد : بشر ...... وش صار ؟
عبد الله : ........
أحمد : وش فيك أنخرست ؟
تنهد : لنا أسبوع و حنا نلف على الشركات .... و ما في نتيجة !

عند بوابة القصر ....
دخلت يانتي " الشغالة " تجر شنطه ، و ريم خلفها .. توقفت ريم بتوتر : السلام عليكم
هدى : و عليكم السلام " وقفت " خير ؟
ريم : يمه كذا تستقبليني ... لك سنة ما شفتيني !
هدى : و هذي زيارة و لا إقامة ؟
ريم وهي تمسح دموعها : لا تخافي .... زيارة

" في غرفة من غرف القصر "
شذى على النقال : منير إنسان مميز .. ولد خالتي .. أسم و فصل و غني .. لكني رفضته .................
بدون سبب معين .. لكنه مو الإنسان إلي ممكن أربط حياتي معه ..... طيب أروى أكلمك وقت ثاني ....... باي

في أحد شوارع الرياض ..
عبد الله : أحمد تكفى أتركني أرتاح
أحمد : لا ما أتركك و أنت بذي الحالة ....... وش رايك نمر منير ؛ هو راعي سوالف .
عض على شفته وهو يتذكر خطبة منير لـ شذى : خذني للبيت ...

داخل القصر ...
ريم و هي تتأمل أصابعها بصمت ؛ و تتذكر الوحشية .... صرخت : مستحيل ؟ !
شذى : وش المستحيل ؟
مسحت دموعها : شذى ؟ ..... من متى و أنتي هنا
شذى : ناديتك و ما رديتي .... وش فيها أصابعك ؟
ريم : ....... سكرت الباب على أصبعي و أنا ما أدري .
جلست جنبها: وحشتني الجلسة معك ؛ من زمان عنك ....... ليه ما جات لجين معك ؟
سرحت ريم لبعيد : لجين عند أهلها

بيت قديم في أحد الأحياء القديمة ......
فاطمة تعقب لصلاة العشاء ، دخل عبد الله بهدوء و بعد ما قبل جبين أمه قال : الله يتقبل
فاطمة : منا و منك صالح الأعمال .. ها ناصر صليت .. أقوم أحط لك شيء تاكله ... تراك ما تغديت
اتبسم : صليت مع الشباب في المسجد .... و الحمد لله ما أحس إني مشتهي شيء .

فاطمة بضيق : ناصر تبي تموت ؛ أنت ما تاكل .... صايم الليل و النهار .... حرام
عبد الله مبتسم : طيب يا الغالية سوي إلي تبين أنا قايم أتروش
فاطمة : الله يهديك يا ناصر و يرزقك ويجعل الخير في طريقك

داخل أحد المجمعات .....
زاهر : شوف ذيك ..... ماكون زاهر بن خالد إذا ما جبت راسها
ساهر : خلها عنك .. وش لك فيها
زاهر : كذا داخله مزاجي .... أنت أنتظر و أنا رايح لها

للتحمييل

هنااا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية اسى الهجران كاملة-تحميل رواية اسى الهجران كاملة-اسى الهجران للتنزيل ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 1 April 14, 2012 04:29 PM
رواية حب في الجمس كاملة , تحميل رواية حب في الجمس كاملة ألاء ياقوت الروايات والقصص العربية 6 November 12, 2011 10:24 AM
هل من سبيل إلى رواية الأعظم ltislam279 أرشيف طلبات الكتب 0 July 14, 2011 03:51 AM
رواية غارقات في دوامة الحب-تحميل رواية غارقات في دوامة الحب كاملة ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 06:48 PM
رواية بعض القلوب مسكرة الله يبيح سدها كاملة-تحميل رواية بعض القلوب مسكرةtxt|تحميل ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 02:43 AM


الساعة الآن 02:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر