فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 23, 2012, 03:28 PM
SEO
 
رواية كوردة ذبلت لم يبق فيها إلا الأشواك

رواية كوردة ذبلت لم يبق فيها إلا الأشواك








. . . بسم الله الرحمن الرحيـم . . .


×ٍ رۆاية ڳوردة ذبلِت لم يبقَ فيھٓا ألا الأشواڳ ×ٍ


% ٱلجزٱء ٱلٱۆل %


^
^


بداية الرواية أولاً أعرفكم على عائلة ( أبو مها )
" أبو مها" أسمه ( نواف ) -42- أبيض لون البشرة
ملامحه عاديه وفيه وسامه
وراعي سفرات وهبال وهستره
مطلق زوجته من سنتين اللي هي ( أم مها )
ولا هو داري عن مها ويعاملها بأقسى معامله ما كأنها بنته الوحيدة
وسبب معاملته لها كذا لأنها تشبه أمها كثير
وهو يمتلك عدة شركات وعقارات
وبيوت أجار وملك يعني باختصار ( شبعان )
( مها ) -21- برونزية لون البشرة
جميلة بمعنى الكلمة شعرهاا أسووووود طويل لين أخر ظهرها
متوسطة الطوووول
,,, الشغلات الحلوة فيھٓا أن قلبها طيب وحبوبه ,,,
,,, والشغلات اللي مو حلوة فيھٓا ,,,
أن شخصيتها ضعيفة جداً جداً
ومتأخذ حقها لو كان ما كان أو صار ماصار
وهذا الشيء اللي صاير لها كله من سبة أبوها
ومعاملته السيئه لها ..
تدرس في الجامعة تخصصها "أدارة أعمال"


,,,,,,,,,


الساعة 8:30 ليلاً يوم الأثنين
مها جالسه عند التلفاز وتقلب بـ هال قنوات
مها: أوف مافي شيءً زين ولا صاحي مليت ياربيه أنا وش أسوي
ودي أروح عزيمة صديقة ريم بس مستحيل
أن أبوي يوافق أني أروح لأحد ولا أحد يجيني
الله يصبرني على حياتي هذي ووش أسوي .. مالي غير الصبر
والله يكون بعوني وعون الجميع < أمـــــــــيـــــن


,,,,,,,,,,,


ما مدها تخلص وتنهي كلامها ..
ألا جاها أبوها بـ استغراب: وش عندك جالسه في الصالة عادتك نايمه!
مها قامت وقفت وفزت لم سمعت صوت أبوها وهي تقول له بخوف:
أيه أيه ما جاني النوم
أبو مها: مصيرك أصلاً بـ تنامين روحي وطلعي
لي لبس ألبسه عشان بطلع أنا الحين
مها وهي منزله رأسها: أنشاء الله
<<< وفي بالها وش معنى أنا ما خلا نور
تطلع له وتسوي له اللي يبي <<< نور الخدامة
أبو مها بعصبيه: وش جالسة تستنين يالله بسرعة
روحي خلصي وسوي اللي قلت لك عليه ..
مها راحت تسوي اللي قاله لها أبوها
وهي فوق وبتحديد بغرفة أبوها تطلع له الملابس وتسوي اللي قاله لها
فجئه رن جوالها وكانت المتصلة مسجله عندها باسم ( صديقة عمري )
ردت مها: الوووووو
ريم: هلا وينك!

مها بـ ستغراب وتعجب: وين ويني!
ريم: مو قلت لك تجين العزيمة اليوم
مها: ريم ما أقدر
ريم: مو على كيفك
مها: والله ما أقدر
ريم: أنتي قلتي لأبوك هذا الهم والغم اللي عندك!
مها شالت بخاطرها على ريم بس
ما حاولت أنها تكبر السالفة ولا توضح لها شيء:
( لا ) ماقلت لـه شيء <<< معاك حق يا مها مهما يكون هذا أبوك
ريم: أوووف ياربيه ليـش طيب
مها: مدري أشلون أقول له
وأنا أصلاً داريه أنه بـ يقول لي (لا) فـ يعني أشوله أتعب نفسي
ريم: لا" قولي لـه الحين ولا ترجعين وتقولين لي ما أقدر
مها: ............... <<< قبل ماتكمل كلامها ريم قفلت في وجهها
هذا طبع ريم وأسلوبها
وهي دأيماً تقهر مها وما كأنها صديقة لها
كأنها واحده تشتغل عندها ولا تخلي ولا كلمة ألا وتقولها لمها
<<< أمحق صديقة
ومها تسمع كلامها بكل شيء وما تقدر تخليها ليش مها ماتدري ليش ..
بما أني ذكرت ريم راح أعرفكم عليها
( ريم ) -20- حنطيه لون البشرة شعرها متوسط الطول
لونه أسود قريب من البني
وحاطه خصال حمراء
دبدوبه شويات متوسطة الطول وحلوه من قلب بس (العالم = الناس)
مو طيقينها من أنانيتها وغرورها و دلعها و وَ و ألخ .... الزايد
مع مها في الجامعة تخصصها (تربية فنية)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديكورات داخلية كورية،ديكورات خارجية للمنازل كورية،اثاث كوري،ديكورات كورية روعه2011 Ruh الفنون الجميله 1 November 27, 2010 06:56 PM
المسواك يحميك من التهاب اللثة رافع الهامة مقالات طبية - الصحة العامة 0 August 11, 2009 09:42 PM


الساعة الآن 06:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر