فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 23, 2012, 03:10 PM
SEO
 
رواية احبه وعذبني بحبه

رواية احبه وعذبني بحبه







البارت الاول

سلام يابنات اليوم جبتلكم رواية في قمة الروعة واتمنى تنال اعجابكم وابغى تفاعل منكم
نبدا
عائلة ابو احمد له من زوجته الاولى 3 بنات وولد ومن زوجته الثانية بنت
الام اسمها (هند) عمرها 40 سنة حنونه وقلبها ابيض وتنسى الزعل بسرعه
احمد عمره 14 سنة ولد قلبه طيب ومافي احلى منه في كل شيء
روان عمرها 18 سنة تدرس ثالث ثانوي انسانة جميلة حلوه ولما تزعل بشرتها تحلو اكثر وخدوها لم تحمر تجنن
جوري متزوجة وحامل في شهر 8 وعمرها 21 سنة
حنان متزوجة وحامل في الشهر 5 وعمرها 22 سنة وعندها بنوتة تزنن اسمها جنى وعمرها
سنه
زوجته الثانية متوفية لها سنتين
بنتها رهف عمرها سنتين وهي محبوبة العايلة والاقرب لاختها روان
سعود : خالد رح تعرفوهم في القصة

******************************************
عيلة ابو صالح اخو هند
زوجته اسمها (جميلة ) انسانة جميلة مثل اسمها بس انها ثرثارة هههه عمرها 39 سنة
صالح عمره 25 سنة متزوج من حنان
ثامر عمره 24 سنة متزوج من جوري ورح تعرفوا قصة المتزوجين في البارتات الجاية
صالحة حبوبة ويعتبرونها الكل اختهم الكبيرة لحنانها وعطفها متزوجة وعمرها 28 وعندها بنت عمرها 10 سنين
خلود متزوجة وعمرها 26 سنة
ياسر شاب وسيم بمعنى الكلمة وفي كثير بنات حبوه بس هو ما يعترف بشيء اسمه حب
نوف بنت طيوبة وعمرها 18 سنة صديقة روان وكل اسرارها عندها طويلة ونحيفة وكل شي ء تسويه روان تسويه مثلها
جود عمرها 14 سنة صديقة احمد وكل اسرارهم مع بعض
*****************************************
هند : روان يلا قومي المدرسه بروح الباص عليك
روان : هذاني قمت يمه

هند : يلا استناك تحت
روان : زين
تحت في الصالون
احمد : وينك يا هند طولتي
هند : الله يهدي بنتك لي ساعة اقومها وغصبن قامت
احمد : هههههه ولا تزعلين خلاص انا بصحيها كل يوم
هند : تسوي خير في حياتك
نزلت روان وقالت وش فيكم
قالت هند : ابد سلامتك
احمد :يالله بابنتي افطري قبل ما يجي الباص
روان : ماشي بابي

في بيت ابو صالح
ياسر : صباح الخير
الكل : صباح النور
جميلة : تعال يايمى افطر قبل ما تروح
ياسر : لا يمه ماني جوعان
جميلة : براحتك
جات نوف: هاااي
جميلة : الناس تسلم بدل هل الفاظ يلي مو عارفة من وين جبتيها
نوف : عاتي ماما ايه صح يسور بدل اليوم الاربعاء طلعنا نتمشى تكفى
ياسر : ما بعرف اشوف
نوف : امرنا لله
****************
ركبت روان الباص وو قف عند بيت بو صالح دقت روان على نوف عشان تنزل
نوف : الووووو
روان : هلا
نوف : اهلين
روان: اقولك انزلي بسرعه ترى اتاخرنا
نوف : ماشي وسكرت التلفون
التفتت جميلة على بنتها قالت : هاذي روان
ياسر : روان هنا
نوف شكت : ايه هنا وش تبي منها
ياسر : ابد ولا شيء بس اسال عن بنت العمة حرام
نوف : لا مو حرام اقول بتبدا الحصة وحنى لسا ما جينا المدرسة سلام
الكل : وعليكم السلام
نزلت نوف عند روان قالت ساعه عبال ما تجي
نوف : اش اسوي اخويه قاعدلي سؤال ورا سؤال
روان : اها يلى محمد روح مدرسه
وراحوا المدرسه
عند بيت ام احمد : ايه اخوي خلاص انشاء الله جايين اليوم مع السلامه
نزل ابو احمد : مين تكلمين
ام احمد: هذا اخوي عزمنا اليوم في الاستراحه عشان الاولاد يغيروا جوي قبل الاختبارات
ابو احمد : فكره حلوه خلاص اليوم بعد ما يرجعوا الاولاد نطلع على طول
ام احمد قامت : انشاء الله
ابو احمد : وين رايحه
ام احمد :عشان اصحي رهف تلبس
ابو احمد : خليها بعدين تجي روان وتلبسها
ام احمد: طيب
*****************************
في المدرسه ترررررررررررررررررررررررررررررررررن
نوف : روان يلى نصف
روان: طيب امشي قدام
المديرة : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المديرة : السلام الملكي
البنات : سارعي للمجد والعلياء مجد لخالق السماء وارفعي الخفاض الاخضر يحمل النور المسطر رددي الله اكبر ياموطني موطني قد عشت فخر المسلمين عاش المليك للعلم والوطن
المديرة يالله على الفصول
وصلوا نوف وروان الفصل طبعا روان في الصف الاول عند الباب ونوف وراها وقعدوا يسلفون وبعدين جات الابله : السلام عليكم
البنات : وعليكم ....إلخ
طبعا نوف وروان متفوقين بس روان اشطر من نوف بكثير
انتهة المدرسة وجات الصرفه ركبوا البنات في السيارة
نوف : اقول روان انا بنزل اسلم على عمتي من زمان ما شفتها
روان : حياك وش رايك تقعدين عندنا وتنامين
نوف : فكره طيب لما نوصل بتصل على بابا واقله
روان : محمد روح البقالة وشتري شيبس وبسكويتات زي دايما
محمد : حاضر مداممفتاح
وصل محمد عند البقالة ونزل وشوي والبنات قاعدين يسولفين سمعوا دق مصدومين لان محمد معاه التفتوا
نوف : هذا ياسر
روان : الله يرجه خرعني
نوف :ههههههه افتحي القفل
روان : تيب
وفتحت ودخل ياسر : وش جابكم هنا
نوف : روان وصت السواق يشتري شوية اغراض
ياسر : اهاا دريتوا
نوف + روان : وش
ياسر : بروح الاستراحة بعد العصر
روان : ياااااااااااااي
نوف : اجل بروح البيت
روان : طيب بس نبغى نروح بسيارة وحدة
ياسر : ابشري خلاص انا اوصلكم روان
روان : هلا
ياسر : متصلتي على عزوز
روان : امس كلمتوا بس الحين بدق عليه عشان يجي معانا
ياسر: طيب نوف يلا تعالي
نوف : يلا باي رورو
روان : باي نونو
وصلت روان البيت ولما فتحت الشغالة لها الباب طارت رهف عندها وحضنتها
روان : ياعمري خليني ادخل بعدين تعالي احضنيني الين تشبعين مني
بعدت عنها رهف ودخلت وراحوا الكنبه وجلست رهف في حضن روان
روان : رهوف حياتي وش سويتي اليوم
رهف : كنت نايمه وماما هند ما صحتني
دخلت ام احمد وسلمت روان على راسها وباست يدها وقالت : شخبارك يالغالية
ام احمد : الحمد الله اليوم رح نروح الاستراحه بعد العصر انشاء الله
روان : ادري يمه
ام احمد : من وين عرفتي
روان : ياسر قلي قابلناه عند البقالة
ام احمد : اهاا يالله قومي البسي عبال ما احط الغداء
روان : انشاء الله رهف تعالي
رهف : تيب
وقاموا ولبست روان وجهزت الملابس لها ولي رهف طبعا هم بنفس الغرفة بسرير واحد
عشان رهف تخاف في الظلمه عشان كذا حطوا رهف عند روان
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شفتك وما أهتميت و أثرك مصيري وكل عمري-رواية شفتك وما اهتميت رواية رومنسية ألاء ياقوت روايات و قصص منشورة ومنقولة 1 August 23, 2019 10:36 PM
لهذا احبه .. فهل انت تحبه ؟؟ ماهرغزة النصح و التوعيه 0 August 11, 2010 08:23 PM
الصمت عذبني وعذبني البوح.... ياذا الخطا شعر و نثر 4 August 5, 2008 10:41 AM
..إرجع وعذبني.. الحساسه.. بوح الاعضاء 4 June 22, 2008 04:30 PM


الساعة الآن 11:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر