فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > مقالات حادّه , مواضيع نقاش > ساحة الحوار السياسية والإعلام



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 18, 2012, 09:04 AM
 
عجيب ما يحدث مع الرئيس محمد مرسي

عجيب ما يحدث مع الرئيس محمد مرسي

بعد رفعه شعارات طنّانة رنّانة لمغازلة الرأي العامل ذو الثقل الاسلامي في مصر للتصويت له من قبل ( الاسلام هو الحلّ ) ( اطيعوني ما أطعت الله فيكم ) ووو
اثبت الواقع كما هو متوقّع ومدروس انّ لا مكان لهذه الشعارات في برنامج مرسي ويتأكّد ذلك بمرور الايّام واللقاءات المشبوهة مع مسؤوليين غربيين وعلى رأسهم الامريكان.

موضع البحث هنا والذّي وصفته بالامر العجيب هو ما حدث مع مرسي :
فلو تذكرون انّه من ايّام قليلة ماضية لم تكن له صلاحيّة تذكر وكان مجرّد اطار بينما كانت القوّة والقرار بيد المجلس العسكري الذّي ظلّ يملي ما تطلبه امريكا على مرسي ونحن شاهدنا وضعه المهين الذّي لا يليق برئيس دولة باعتبار انّ الناحية العسكريّة لا دخل لها بمجال ادارة البلاد فالجيش دوره حماية البلاد وليس التدخل في ادارتها .

بين عشيّة وضحاها ومن غير المنتظر صار محمد مرسي يتخذ القرارات القويّة من قبيل اقالة رؤوس العمالة في المجلس العسكري واستبدالهم برؤوس اخرى .
كلّ هذا جاء اثر مقابلته لوزيرة الخارجية الاميركية وتصريحاتها التي كشفت عن وجوب رجوع الجيش الى ثكناته واستسلام الرئيس مقاليد الحكم بكلّ الصلاحيّات.

اذا قرارات مرسي الاخيرة لم يكن ليلحم بأن يتخذّها لولا جهة قويّة تقف وراءه وتدعمه وهي دون ادنى ريبة : امريكا.

فلماذا هذه القرارات والتحويرات؟
امريكا فقدت معظم سيطرتها على سوريا وعميلتها ايران كشفت الكثير من اوراقها والامر اقضّ مضجع امريكا من جرّاء الثورة السورية المباركة.
فكان لا بدّ لامريكا ان تبحث عن مركز ثقل في المنطقة وهذا ما فعلته مع مرسي فهو تسعى لان تجعل من مصر دولة قويّة في المنطقة تمرّر من خلالها سياسيتها الاجرامية ومشاريعها الاستعمارية المعادية للإسلام والمسلمين.

فهل هناك اجرام اكثر من موالاة الغرب الكافر ومسايرته في تقطيع اوصال الامّة والتنكيل بها وتقتيل ابناءها . اليس الولاية والرئاسة امانة وستكون ندامة يوم القيامة؟
البواخر الروسية والغربية تمرّ من قناة السويس بعلم من مرسي الذّي تشدّق بنصرة الشعب السوري وعدم السماح لاطراف اجنبية بالتدخل في القضية السورية .
فهل عبور بواخر مدجّجة بالسلاح لقتل اهلنا في سوريا والعمل على ابادتهم هو نصرة للشعب السوري وعدم سماح بالتدخلّ الاجنبي فيها .

انها الرئاسة وانّها امانة وانها ستكون ندامة يوم القيامة




رد مع اقتباس
  #2  
قديم September 18, 2012, 09:28 PM
 
رد: عجيب ما يحدث مع الرئيس محمد مرسي

ارحموا الدكتور مرسي شوية واعطوه فرصة ولاتكونو كالمتربصين متصيدي الأخطاء
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد مرسى يعترف لو فاز بالانتخابات المرشد سيكون الرئيس دعوة للحياة المواضيع العامه 0 May 21, 2012 12:18 PM
عائض القرني يدعو الرئيس نيلسون منديلا إلى الإسلام في خطاب عجيب باحث عن الشهادة شخصيات عربية 2 November 10, 2009 10:18 PM
عائض القرني يدعو الرئيس نيلسون منديلا إلى الإسلام في خطاب عجيب! قرآني منهج حياتي النصح و التوعيه 2 October 30, 2009 02:10 AM


الساعة الآن 05:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر