فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > مقالات حادّه , مواضيع نقاش > ساحة الحوار السياسية والإعلام



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 15, 2012, 07:34 AM
 
كيان يهود يسمح لمصر باستخدام طائرات هليكوبتر هجومية في سيناء

كيان يهود يسمح لمصر باستخدام طائرات هليكوبتر هجومية في سيناء


القدس (رويترز) - قال مسؤول إسرائيلي رفيع إن إسرائيل وافقت على طلب مصري بأن تستخدم القاهرة طائرات هليكوبتر هجومية في سيناء للمرة الأولى منذ معاهدة السلام التي أُبرمت في عام 1979 والتي تقيد بصرامة نشر قوات عسكرية في شبه الجزيرة الصحراوية.


والقرار الذي اتخذ من خلال استطلاع آراء وزراء إسرائيليين بالتليفون للإسراع بالعملية يسري فعليا بأثر رجعي لأن مصر أرسلت بالفعل الطائرات في إطار أكبر هجوم تشنه في سيناء في 40 عاما للرد على قتل 16 مصريا من حرس الحدود.


===============


إن رسائل التطمينات التي أرسلها الرئيس المصري محمد مرسي فور فوزه بالانتخابات الرئاسية إلى كيان يهود عندما صرح باحترام الاتفاقيات المبرمة بين مصر وجيرانها، وقبلها رسائل التطمينات التي أرسلها المجلس العسكري المصري ساعة سقوط طاغية مصر وتنحيه عن عرش الرئاسة حيث صرح طنطاوي وقتها أيضا باحترام الاتفاقيات والمعاهدات المبرمة بين مصر وجيرانها، إن هذه الرسائل المطمئنة وما ترافق معها من لقاءات وتنسيق أمني بين المجلس العسكري المصري وقادة يهود، وكذلك رسائل أخرى مفضوحة لتهنئة كيان يهود صدرت من قصر الرئاسة في عهد الرئيس محمد مرسي لم تكف لطمأنة قوم يهود الأذلة، فهاجسهم الأمني أصبح بمؤشر صعود مستمر منذ بدء الثورات في المنطقة، وبالرغم مما توفره أمريكا من ضمانات لكيان يهود فيما يتعلق بالملف المصري واستمراره بالسير وفق الأجندات الأمريكية سواء أكان مبارك بالحكم أم غيره من الإسلاميين المعتدلين، إلا أن يهود الجبناء أرادوا أن يروا ذلك على الأرض، فكان أمرا دبر بليل، أركانه قادة يهود وقادة المجلس العسكري المتواطئ معهم، وبالطبع أمريكا صاحبة الهيمنة السياسية في مصر.


فأين المناداة بشعارات القرآن دستورنا مما يجري في مصر يا سيادة الرئيس محمد مرسي!!


كيف يستقيم الأمر وقد طلبت مصر إذناً من كيان يهود لإدخال طائرات حربية هجومية لقتل أبناء سيناء وتدمير قراهم فوق رؤوسهم، بدل أن تتجه هذه الطائرات صوب غزة لتدافع عن أهلها وتفك حصارهم الغاشم وتبدأ بعملية التحرير لفلسطين المباركة!


أليست هذه المؤامرات نتيجة طبيعية لاتفاقيات كامب ديفيد الخيانية التي أعلن الرئيس المصري احترامها والحفاظ عليها!!


فما الذي اختلف بين عهد مبارك وعهد مرسي، بل لعل واجهة الإسلاميين المعتدلين في الحكم تحقق للغرب وليهود ما لم يستطع تحقيقه من سبقهم من الطواغيت، ففي عهد مبارك لم تُغلَق الأنفاق بين رفح وغزة التي يدخل منها بعضٌ من أقوات الناس المغلوبون على أمرهم. ولم يحدث أن حلّقت الطائرات الهجومية لتقصف أبناء جلدتها في سيناء!


فأين ضباط مصر الأحرار مما يجري، ألا تقومون قومة رجل واحد على الخونة من قيادات المجلس العسكري فتأخذوا على أيديهم وتطيحوا بهم وتعيدوا مصر إلى سابق عهدها الإسلامي لتكون ذخرا للأمة الإسلامية فتحققوا وعد الله بالنصر وتحرير الأرض المقدسة من دنس يهود!


اللهم عجل بنصرك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طائرات هليكوبتر سورية تطلق النار لتفريق محتجين lotus22 قناة الاخبار اليومية 2 June 12, 2011 08:01 PM
يا جيش مصر العتيد ، هل ستتحرّك لردّ عدوان كيان يهود عن غزّة أم ؟؟؟؟؟؟َ eyouba قناة الاخبار اليومية 3 March 4, 2011 04:41 PM
انتفاضة مصر ترعب كيان يهود eyouba قناة الاخبار اليومية 0 January 31, 2011 01:33 PM
في ميزان النظام السوري: قطع العلاقات مع كيان يهود خسارة !!! eyouba قناة الاخبار اليومية 0 July 7, 2010 08:18 AM
هروب ثلاثة سجناء من سجن فرنسي باستخدام هليكوبتر حسن بلقائد قناة الاخبار اليومية 0 August 28, 2009 05:44 PM


الساعة الآن 06:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر