فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > مقالات حادّه , مواضيع نقاش

مقالات حادّه , مواضيع نقاش مقال حاد و صريح تحب ان توجهه لفرد او مجتمع معين



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 7, 2012, 01:24 AM
 
لم تقولون مالا تفعلون

لم تقولون مالا تفعلون



لقد بدأ رئيس مصر الجديد (مرسي) خطابه -بمناسبة فوزه بمنصب الرئاسة- بذكر مقاطع من خطبة أبي بكر رضي الله عنه عندما بايعه الصحابة خليفة على المسلمين، فقال: " إني قد وليت عليكم ولست بخيركم.. أطيعوني ما أطعت الله فيكم... "


فأين أفعال هذا الرئيس الجديد في مصر من أفعال خليفة راشد كأبي بكر الصديق رضي الله عنه؟! اين أفعاله من الصديق وهو يقف كالجبال الراسيات في حرب المرتدين ومانعي الزكاة، ويقول:" والله لو منعوني عقالا كانوا يؤدونه لرسول الله صلى الله عليه وسلم لقاتلتهم عليه!! ".


وفعلا ظل رضي الله عنه يحارب المرتدين حتى رجعوا إلى دائرة المسلمين وأدوا الزكاة طائعين!!


أين أفعال من ينادي ويقبل بالاعتراف بالقوانين الدولية؛ التي تحرس كيان يهود، وتقيم علاقات ود ووئام مع اليهود وغيرهم من الكفار.. أين هذه الأفعال ...... من أفعال الصديق وهو يعلن الجهاد، ويسيّر الجيوش الأربعة لأرض الشام أولها بعث أسامة بن زيد رضي الله عنه تنفيذا لوصية رسول الله صلى الله عليه وسلم؟!


إن الأصل الشرعي في رجل يتشبه بأبي بكر رضي الله عنه في كلامه وخطابه ...... أن يطبق الإٍسلام أولا في أرض مصر الكنانة، -كما فعل الصديق- عندما طبق الإسلام كاملا غير منقوص ورفض أن يتنازل عن قطعة حبل صغيرة (عقال) من حكم الإسلام!!


إن الأصل الشرعي في مرسي وغيره ممن يتشبهون بالخلفاء، وينادون بالإسلام أن ينبذوا كل ما يخالف الإسلام من القوانين المدنية الغربية أو الشرقية..


إن الأصل في مرسي الذي وصل لكرسي الرئاسة تحت عباءة الإسلام؛ أن يقطع كل علاقة مع كيان يهود، بل أن يعلن الجهاد لتحرير الأقصى من براثن يهود.. ولكن أنّى لمرسي أن يفعل هذا أو ذاك وقد ارتضى لنفسه أن يكون موظفاً برتبة رئيس دولة عند المجلس العسكري... ورضي أن يكون مقطوع الأجنحة، بل مقطوع الأرجل لا يستطيع أن يقوم بأي حركة تخالف المجلس العسكري أو أسياده الأمريكان!!..


إنه كما قال الشاعر :


ترجو النجاة ولم تسلك مسالكها إن السفينة لا تجري على اليَبَسِ


فعندما قبل بهذه الطريقة في الانتخابات تحت هذه الشروط والأوضاع المهينة، فإنه لا يمكن أن يصل إلى الإسلام ولا إلى تطبيق الإسلام، وإن ما ظهر من تصريحات على لسان مرسي ما هو إلا غَيْضٌ مِنْ فَيْضٍ سوف يتتابع في الأشهر القادمة، ولن يكون أفضلَ حالاً من حكام تركيا في حماية مصالح الغرب، وفي رعاية معاهدات اليهود تحت القوى العسكرية العميلة لأمريكا...


فنسأل الله تعالى أن ينقذ المسلمين في أرض الكنانة بحكم الإسلام الحقيقي عما قريب.. آمين يا رب العالمين
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تفعل هذا تجاههم ؟ اجب/اجيبي بما تفعلون لا غير أجمل احساس مقالات حادّه , مواضيع نقاش 7 June 3, 2009 09:57 PM
ليش اذا خفت_ي تقولون (يمه) @نصراويه حدي@ المواضيع العامه 18 March 20, 2009 01:45 PM


الساعة الآن 05:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر