فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > مجلة الرجل

مجلة الرجل كل مايخص اهتمامات الرجل من تحسين وتطوير للشخصيه , ملابس , اكسسوارات , ثياب رجاليه ,أزياء رجالية ,نظارات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 6, 2012, 05:38 PM
 
7 علامات دالة على عدم اهتمام المرأة بالرجل ..ما هي؟

برغم ان المرأة دائما باحثة عن الحب، الا انها في بعض الأحيان تشعر انها قد اساءت اختيار الشخص المناسب، وبالتالي اصبحت غير مبالية به، او بعلاقتها معه،

فهناك الكثير من الظروف التي قد تطرأ على علاقة المرأة بالرجل، فتحول الرجل بعد ان كان حب حياة المرأة الى انسان غريب عنها لا تعرفه ولا تشعر اتجاهه بأي مشاعر.
ولكن في بعض الأحيان قد لا تتعرف المرأة على حقيقة مشاعرها اتجاه هذا الرجل، وانها قد اصبحت لا تكن له اي مشاعر ومن الأفضل انهاء العلاقة معه، لذا اليك بعض العلامات الدالة على عدم اهتمام المرأة بالرجل الذي كانت تحبه
.
علامات عدم اهتمام المرأة بالرجل الذي كانت تحبه:
1- اذا شعرت المرأة انها لم تعد قادرة على التعبير لهذا الشخص عن حبها سواء بالكلمات او بالأفعال، فلتعلم ان مشاعرها جفت اتجاه هذا الرجل.

2- اذا شعرت المرأة ان الرجل الذي تحبه لا تستطيع الأعتماد عليه، ولا تشعر انه موجودا بحياتها ومؤثرا في تفاصيلها، فلتعلم ان هذا الرجل ليس موجودا اصلا بحياتها.
3- اذا شعرت المرأة بالخوف من التعبير عن ارائها امام الرجل، والتردد كثيرا قبل الكلام، فلتعلم ان هذا الرجل قد اصبح غريبا عنها، ولم تعد مشاعرها كعهدها السابق.
4 - المرأة التي تشعر بمشاعر الحب اتجاه الرجل تبغى دائما ان تظل بجواره، فهي تأتنس بوجوده في حياتها، لذا اذا حدث غير ذلك فلتعلم المرأة ان هناك نفور بينها وبين هذا الرجل.
5- كثرة المشاكل دون وجود حلول جذرية لها قد ترسب في النفوسالرفض ونسيان مشاعر الحب، فأذا شعرت المرأة ان المشاكل بينها وبين الرجل غير قابلة للحل، وانه لا توجد اي حلول وسط تساعدهم على حل مشاكلهم، اذن فلتعلم المرأة ان الحب تضحية وايثار، فأذا لم يكن هناك تفاهم بين الرجل والمرأة ورغبة في التضحية ومحاولة ايجاد حلول، فالأفضل انهاء العلاقة، فمشاعر الحب لا تعيش وسط الخلافات والمشاحنات وتصلب الرأي .
6- اذا شعرت المرأة ان ارتباطها بالرجل لمجرد انها سئمت من الوحدة وانها تتقبل عيوبه ولكنها لا تستطيع التعايش معها، فلتعلم المرأة انها قد تكون على حافة الهاوية اذا ارتبطت بهذا الرجل
7- اذا شعرت المرأة انها مستاءة من بعض تصرفات الرجل، ولم تعد تتقبل اشياء كانت تتقبلها سابقا، فلتعلم المرأة انها فقدت حبها وانجذابها لهذا الرجل، فالحب اعمى لا يرى العيوب حتى وان رأها يراها من السهل التعامل معها.
__________________
القدس في العيون نفني ولا تهون .. ونحن جندها للنصر سائرون ..

،

همسة {صبرا فإن الصبر للاحرار زاد ،، ولو زاد البلاء بهم لزادوا .. ايجزع من يرى في الصبر بابا .. الى الفردوس يوصل من ارادوا ..



{ لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين }


https://www.tvquran.com/
رد مع اقتباس
  #2  
قديم May 6, 2012, 10:11 PM
 
رد: 7 علامات دالة على عدم اهتمام المرأة بالرجل ..ما هي؟

حقيقة كنت اود التقييم
ولكنــ رسالة معتادة تاتى لاح ـدهم
شكرا لك
__________________
You Need to actually
look at your progress
and
ask yourself Questions along the lines of How Can I be Doing This Better


??
رد مع اقتباس
  #3  
قديم May 7, 2012, 10:59 PM
 
رد: 7 علامات دالة على عدم اهتمام المرأة بالرجل ..ما هي؟

شكرا لمرورك ..

تحياتي .

.
__________________
القدس في العيون نفني ولا تهون .. ونحن جندها للنصر سائرون ..

،

همسة {صبرا فإن الصبر للاحرار زاد ،، ولو زاد البلاء بهم لزادوا .. ايجزع من يرى في الصبر بابا .. الى الفردوس يوصل من ارادوا ..



{ لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين }


https://www.tvquran.com/
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علامات الجمال عند المرأة / الدخول فقط نون النسوة وتاء التانيث؟ سونسوناااا مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس 1 October 14, 2010 12:29 PM
انعكاس الألوان التي ترتديها المرأة في علاقتها بالرجل!!!! قمرالنهار علم النفس 4 October 23, 2007 01:49 PM


الساعة الآن 01:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر