فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 10, 2012, 05:41 PM
 
هل تعانين من الهالات السوداء حول العين ونفسك تتخلصى منها

هل تعانين من الهالات السوداء حول العين ونفسك تتخلصى منها

[IMG]https://www.todaywomenhealth.com/wp-*******/uploads/2011/01/dark_circles.jpg[/IMG]

الكريمات المتعددة، الخلطات الطبيعية، الوصفات التجميلية والقلم الخافي للعيوب هي الأدوات التي لا تفارق حقيبة تجميل 80 في المئة من السيدات بحسب موقع أنا زهرة.

بشكل عام، تشكو المرأة من مشكلة تسبّب لها إزعاجاً حقيقياً ألا وهي الهالات السوداء التي تخفي جمال عينيها.

لماذا كل هذا السواد؟ هذا السؤال تطرحه المراة كلما وقفت أمام المرآة ولا تعرف أسبابه. في الحقيقة، متعددة هي أسباب الهالات السوداء. يشكّل العامل الوراثي السبب الرئيس في ظهور الهالات السوداء. من جهة أخرى، هناك العديد من العوامل التي نواجهها في حياتنا اليومية وتزيد هذا الشبح الأسود حول العينين مثل قلة النوم، الجهد، التعب، التوتر، استخدام مستحضرات تجميل خاطئة وتناول غذاء غير صحي وغير متوازن.

ما هو الحل؟ بعد تطور الجراحة التجميلية، بات الآن متاحاً إزالة الهالات السوداء عن طريق الليزر الذي يعدّ من أنجع العلاجات. هذه الطريقة تحتاج الى جلسات عدة لكنّ نتائجها تبدأ بالظهور من الجلسة الثانية. في هذه الجلسات، يستخدم طبيب التجميل الليزر الذي يساعد في كشط البشرة الموجودة حول العينين ما يؤدي الى ظهور بشرة جديدة أفتح. الآثار الجانبية لليزر قليلة جداً، الا أنّه قد يسبب ظهور بشرة زهرية يختفي لونها مع الوقت.

من جهة أخرى، هناك العلاج بثاني أوكسيد الكربون الذي يفضل إجراؤه في عيادة طبيب التجميل. هذا العلاج عبارة عن حقنة تحتوي على غاز أوكسيد الكربون. ويتم إدخالها تحت الجلد عن طريق إبرة صغيرة جداً من دون أن تسبّب أي ألم. يعمل غاز ثاني أوكسيد الكربون على تحسين الدورة الدموية والأوكسيجين في الخلايا. يتم إجراء هذا النوع من العلاج مرة كل أسبوع لمدة شهر وهو غير مؤلم.

كذلك، ينصح بالنوم في ساعة مبكرة من اليوم، وممارسة الرياضة لأنها تخفّف التوتر والإكثار من الأطعمة الغنية بالمواد المضادة للأكسدة كالخضار والفواكه التي تزيل الهالات السوداء.



منقول

التعديل الأخير تم بواسطة نَـــظرَة أمل ; March 12, 2012 الساعة 02:16 PM سبب آخر: حذف الروابط الخارجية.. تغيير الصورة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 21, 2012, 09:18 PM
 
رد: هل تعانين من الهالات السوداء حول العين ونفسك تتخلصى منها

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تتخلصي من الهالات السوداء الاميرة رودينا مجلة العناية بالبشرة 15 December 10, 2011 04:37 PM
السواد تحت العين,الهالات السمراء,الهالات السوداء حول العين @ مع الله @ مقالات طبية - الصحة العامة 2 July 31, 2010 03:44 PM
الهالات السوداء تحت العين.. فراوله الرياض مجلة العناية بالبشرة 5 November 26, 2008 12:01 PM


الساعة الآن 10:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر