فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 20, 2006, 08:56 PM
 
مواطنة إماراتية تعرض طفلها للبيع بـ 10 آلاف درهم

عرضت مواطنة إماراتية من أصل هندي طفلها للبيع على إحدى زبونات صالون نسائي من الجنسية الهندية مقابل 10 آلاف درهم، وقالت لها إنها "أم الطفل وتملك شهادة ميلاده، إلا أن مالكه الحقيقي هو(الله)".

وقالت المواطنة لزبونة الصالون إن سبب قيامها بعرض طفلها للبيع هو عدم امتلاكها المسكن وكذلك الطعام الذي تفتقده رغم أن زوجها مواطن، إلا أن الزبونة رفضت شراء الطفل مما حدا بالأم إلى عرضه على إحدى العاملات في الصالون.

ومؤخرا تحولت هذه القضية إلى محاكم دبي لتنظر بها. ووفقا لصحيفة "البيان" الإماراتية، "نظرت محكمة الجنح بمحاكم دبي مؤخراً في هذه القضية قضية مواطنة اتهمت بعرض طفلها الرضيع البالغ من العمر ثلاثة أشهر للبيع في صالون نسائي بدبي مقابل 10 آلاف درهم".

وأوضحت الصحيفة أنه خلال جلسة المحكمة قالت شاهدة الإثبات، وهي عاملة بالصالون من الجنسية الهندية، إن "المتهمة عرضت عليها يوم الحادي عشر من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي شراء طفلها بهدف توفير المسكن الملائم والطعام، فأخبرتها بأنها تسكن بمفردها ويمكنها العيش معها، إلا أن المتهمة أصرت على بيع الطفل بمبلغ 10 آلاف درهم".

إلا أن الموظفة اتصلت بالشرطة الذين حضروا للصالون دون أن تنتبه المتهمة لهم، واستمرت بالمساومة وخفضت مبلغ البيع من 10 آلاف درهم إلى 6 آلاف درهم مبررة تقليص المبلغ لطموحها أن يتربى طفلها تربية حسنة وجيدة.

وخلال جلسة المحاكمة اعترفت المتهمة بعرض طفلها للبيع مقابل 6 آلاف درهم. وأجلت المحكمة نظر القضية للاطلاع على كل الأوراق والمستندات وسماع الشهود.

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم August 20, 2006, 09:05 PM
 
رد: مواطنة إماراتية تعرض طفلها للبيع بـ 10 آلاف درهم

الله يستر بس من الجاي

مشكور على الموضوع

تحياتي لك
رد مع اقتباس
  #3  
قديم August 20, 2006, 09:38 PM
 
رد: مواطنة إماراتية تعرض طفلها للبيع بـ 10 آلاف درهم

حرااااااااااااااام
صدق ما عندها قلب

تسلم اخوي عالموضوع....
__________________
أطفي شموع الفرح وأطفيها
في عيد ميلاد داري واحتفل فيها
كل عام وانتي عروس الكون ياداري
كل عام وانتي قصيدة حب أغنيها

رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر