فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > وظائف شاغرة

وظائف شاغرة اريد وظيفة ,وظائف شاغرة, وظائف للرجال , وظائف نسائيه , اعلانات الوظائف و فرض وظيفيه يوميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 14, 2006, 03:40 PM
 
مراكز التعليم البكر

السلام عليكم

مراكز التعليم المبكر متوفرة بالمملكة وهي مفيدة جدا للاطفال ومختلف الاعمار

اعلنت عن ما يلي
:

مركز التعليم المبكر يقدم 600 لعبة جديدة هذا الشتاء التشكيلة الجديدة تقدم خيارات واسعة من المرح

إن مركز التعليم المبكر الذي يحتل ريادة عالمية في مبيعات الألعاب يُعرف بتركيزه على الألعاب التي تساعد على تنمية قدرات الطفل وتحرص على سلامته وسعادته. ويؤمن مركز التعليم المبكر بأن التعليم هو عملية معقدة ومتعددة الوجوه، ولذلك فإنه يتم تصميم جميع ألعاب المركز على أساس علمي قوي. وتتم عمليات البحث والتطوير في هذا المجال بالتشاور مع خبراء وأطباء نفسانيين متخصصين بالتعامل مع الأطفال مما يوفر رؤية قيمة بخصوص عمليات التعليم الخاصة بالعقول الشابة.
إن تركيز مركز التعليم المبكر على الألعاب التعليمية والمسلية والآمنة متواصل في نفس الاتجاه خلال الخريف والشتاء. وسوف يقدم المركز خلال هذين الفصلين 600 لعبة جديدة تعكس الجوانب الأساسية للتعليم بداية من تملك اللغة والأعداد إلى اكتساب المهارات الاجتماعية والعملية والتحليلية وتقوية الذاكرة بما يحفز عملية الإبداع.
ويقول "جوراف خيماني"، مدير تسويق مركز التعليم المبكر في الشرق الأوسط، إن المحلات التابعة للمركز لن تقدم فقط شكلاً جديداً ولكنها ستقدم 600 إضافة جديدة ضمن الفئات السبع للمركز. وتحمل هذه الألعاب معها الكثير من المرح للأطفال بشكل يستطيعون فيه الاستكشاف واللعب بصورة خلاقة.
وسيتوفر مع نهاية سبتمبر الحالي في جميع محلات مركز التعليم المبكر كتيباً لفصلي الخريف والشتاء يحمل معه للأبوين الكثير من الألعاب ضمن الفئات السبع بما يسمح لهما اختيار الألعاب في طريقة منظمة.
ويقدم الكتيب العديد من الألعاب التي تناسب الحواس الخمس للأطفال. وعلى سبيل المثال فإن فئة "الرضيع والطفل الحابي" توفر ألعاباً خلاقة ومبهرة في ألوانها تمنح الأطفال ساعات من المرح والتعليم. وفي فئة "نزهة الطفل المتعثر الحابي" تمشي لعبة لها ثلاث أصوات وأضواء براقة وثلاثة ألحان. ويمكن تحويل هذه اللعبة إلى مطية يمكن للطفل التعامل معها خلال نموه.
وهناك لعبة متعددة الاستخدامات وهي "طاولة العرض" من فئة "الفن والإبداع" مع 6 صور يمكن للأطفال سحبها وتلوينها بالسرعة الكافية. أما "لوحة مفاتيح الديسكو" من فئة "صنع الموسيقى" فهي تقوم بتدوير كرة ديسكو وأربعة طبول ولها 8 إيقاعات و8 نغمات موسيقية. ويمكن لهذه اللعبة أن تجعل طفلك يبدو وكأنه موسيقي محترف. وكيف للطفل أن لا يتأثر بالقصر الأحمر المتوفر في فئة "دعونا نمثل" وهي عبارة عن حلم بقصر يزخر بالأبراج والشرفات والجسور.
نادي مركز التعليم المبكر لأعياد الميلاد
يتوقع السيد خيماني مشاركة كبيرة في نادي أعياد الميلاد التابع لمركز التعليم المبكر الذي سيتم الإعلان عنه في فترة لاحقة من هذا الشهر. ويقدم النادي للأعضاء هدايا خاصة بأعياد الميلاد وألعاباً وأفكاراً ذكية. وما عليك إلا أن تملأ طلب التسجيل في الكتيب الجديد وتكتب تفاصيل عيد ميلاد طفلك.
ونعرف بأن جميع الأطفال يحبون الرسم، ولذلك فإن هناك في هذا الموسم مسابقة للرسم حيث سيحصل الفائز بمجموعة "مركز الفنون" التي تحقق أعلى المبيعات في مركز التعليم المبكر والتي تضم: لوحاً ومسنداً وطبقاً للألوان. وسيكون لجميع المشاركين فرصة للربح مع شعور الطفل بالفخر لإنجازه أحد رسومه.
ويحتوي الكتيب الجديد على استمارات عضوية لنادي أعياد ميلاد مركز التعليم المبكر ومسابقة الرسم وهي أسباب مهمة للحصول على نسختك من هذا الكتيب بشكل سريع.
ومع تراجع الصيف وقدوم أيام الخريف والشتاء اللطيفة، فإنه يجدر القيام بزيارة مركز التعليم لترى مجموعة كبيرة من الألعاب التي تناسب اللعب خارج البيت بما في ذلك الترامبولين بجميع الأحجام والزلاقات والمراجيج وأدوات السباحة وماكينات الفقاعات وألعاب رياضية أخرى يمكن تواجدها في حديقة المنزل.
ويوافق الخبراء على أن "التعليم من خلال اللعب" له أكبر الأثر، وتعمل الألعاب المتوفرة في مركز التعليم المبكر على الجمع بين هذين العنصرين بما يساعد الأطفال على تنمية قدراتهم في مختلف مراحل طفولتهم في جو كبير من المرح.


للمزيد من المعلومات يرجى زياره هذا الموقع

https://www.strategiy.com/ar

نسالكم الدعاء

__________________
الموت لاسرائيل


النصر للمسلمين
رد مع اقتباس
  #2  
قديم August 15, 2006, 02:13 PM
 
رد: مراكز التعليم البكر

مشكورة هدى اختي
__________________

اعيـــش لوحــ ـ ـ ـدي حالـــه حــــــــ ـ ـ ـ ـب وكـــم ليـــله علــي فاتوا ..
افكر فيــ ـ ـ ـ ـك انا واتعب ... وانته شايف وساكت !

ولايــــ ـ ـ ـف
رد مع اقتباس
  #3  
قديم August 15, 2006, 02:15 PM
 
رد: مراكز التعليم البكر

هدى ؟؟ الموقع مافهمت منه شي وماله خص بالموضوع
__________________

اعيـــش لوحــ ـ ـ ـدي حالـــه حــــــــ ـ ـ ـ ـب وكـــم ليـــله علــي فاتوا ..
افكر فيــ ـ ـ ـ ـك انا واتعب ... وانته شايف وساكت !

ولايــــ ـ ـ ـف
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مراكش, التعليم, البكر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.ibtesamah.com/showthread-t_3084.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Search engine result This thread Refback July 8, 2007 07:01 AM


الساعة الآن 03:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر