فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > شعر و نثر

شعر و نثر اكتب قصيده , من انشائك او من نِثار الانترنت , بالطبع , سيشاركك المتذوقين للشعر مشاعرك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 23, 2008, 01:35 AM
 
Cry قصيده واقعيه مؤثر !!!



الوداع وجاوبت دمعة العين
تجرح بساتين الخدود النديه

واغضت وشفت بعينها الحزن حزنين
وصاحت على الفرقا انا مو قويه

وجاوبتها ارجوك تكفين تكفين
والله دمعك يشعل النار فيّه

وقالت تعاهدني عهاد المحبين
الله يخون اللي يخون بخويّه

قلت ابشري واللي خلقك لاتظنين
حرااااام ماغيرك عشقت آدميه

وقصّت شعرها قلت انا وش تسوين
قالت ابي من غرتي لك هديه

ونادتني الغربه على الهم والبين
احسّب الأيااااام روحه وجيّه

وفي كل ليله ترتسم بين رمشين
خيالهابين الرموش الشقيه

غربة سنه في ذمتي غربة سنين
متى على الله يلتقي الحي حيه

خلاص هانت مابقى غير يومين
خلااااااااص قفّت غربةٍ جرهديه

ورجعت شوقي في خفوقي براكين
ورجعت انا كلي لها جاذبيه

وسألت ما ردّوا وانا اصيح هي وين
وكلٍ نثر من داخل العين مَيّه

وفي معمعة حزني تلقيت رمحين
قالوا توفت غافلتها المنيه

وفي غرغرتها ماذكرت غيرحرفين
تشهدت بسمك شفاه البنيه

وتزاحمت في داخلي ألف سكين
والحزن يطويني ثمانين طيّه

صدمه وجابتني علىالارض نصفين
وشلون راحت دون ذنب وخطيه

تكفون دلوني علىالقبر هالحين
ماعااااد فيني للصبر مقدريه

ووقفت اطالع قبرها بين نصبين
وجلست اضم اغلى النصايب عليّه

واصيح وش بك يا غلا ما تردين
اشتقت همس إشفاهك النرجسيه

وش فيك جيت من السفر ما تهلين
ماهي بلك عاده ولا انتي رديه

وحاولت في لحظة جنون اجرح الدين
وازيح تربة قبرها في يديّه

وبالغصب شالوني حشا تقل مسكين
واصرخ بهم والله والله حيّه

اقفت وتاهت بي جميع العناوين
والحزن يلعب داخلي سامريه

ورجعت لدروب الشقا قبل عامين
مدري من اللي صار فينا ضحيه

و سلامتكم ..


منقووووووووووووووول

__________________
انا صديقك كان قرت قرايرك
وخصمك ليا شفته عن الدرب غادي
اللي يعزك ضربته ما تعورك
ضربة يمينه ترفعك للسنادي
وصديق عن درب الخطر ما يحذرك
صاحب مصالح ما عليه اعتمادي
يعرفك لا احتاجك ولا احتجت ينكرك
نمله ندر ما تعرف الا الحصادي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 23, 2008, 02:16 AM
 
رد: قصيده واقعيه مؤثر !!!

وقالت تعاهدني عهاد المحبين
الله يخون اللي يخون بخويّه


قصيدة في منتهى الروعه



نقل موفق جداوي


تقبل مروري

تحياتي : مستووو
رد مع اقتباس
  #3  
قديم January 24, 2008, 12:51 AM
 
رد: قصيده واقعيه مؤثر !!!

مشكوووووور مستوووو على المرووووور العطر
__________________
انا صديقك كان قرت قرايرك
وخصمك ليا شفته عن الدرب غادي
اللي يعزك ضربته ما تعورك
ضربة يمينه ترفعك للسنادي
وصديق عن درب الخطر ما يحذرك
صاحب مصالح ما عليه اعتمادي
يعرفك لا احتاجك ولا احتجت ينكرك
نمله ندر ما تعرف الا الحصادي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنثر, واقعيه, قصيده



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه زواج مضحكه بس واقعيه ( لا حد يجربها) بو راكان روايات و قصص منشورة ومنقولة 16 February 21, 2012 07:57 PM
حب للابد <<< قصه واقعيه فجر الكويت روايات و قصص منشورة ومنقولة 15 November 23, 2010 08:15 PM
كلماااات بمعان ..... واقعيه..... {الاحسآس الهآدي كلام من القلب للقلب 9 November 9, 2007 01:55 AM
كيف تكــــــون // مهم وذا قلم مؤثر !!!! TrNeDo كلام من القلب للقلب 6 June 26, 2007 10:41 PM


الساعة الآن 11:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر