فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 25, 2011, 03:57 PM
 
التآمر على اهلنا في سورية

التآمر على أهلنا فى سورية

د. ياسر صابر

بعد إنطلاق الثورة السورية المباركة أدركت أمريكا أن الوضع هناك ليس فى صالح نظامها الذى رعته مايزيد عن 40 عاماً منذ الوالد مروراً بالولد ، لأنها لاتملك البديل الذى تدفع به للإلتفاف على الثورة كما فعلت فى أماكن أخرى . وبالرغم من ذلك تشدقت أمريكا كعادتها أنها مع الثورة وفى نفس الوقت تركت يد الأسد طليقة فى إبادة أهلنا فى سوريا ربما يستطيع أن يثنى الناس عن الخروج عليه ، أو يخدعهم ببعض الإصلاحات والوعود الكاذبة ، إلا أن هذا لم يفت فى عضد الثوار بل زادهم قوة وتصميماً على مواصلة ثورتهم وبدأت تتفجر منهم البطولات فأعادوا لنا سير الأبطال الذين فتحوا الشام ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل بدأت الإنشقاقات تزداد فى الجيش السورى مما شكل خطراً كبيراً على النظام .

كعادتها بدأت أمريكا فى تسخير كل عملائها فى المنطقة للإلتفاف على الثورة السورية وعلى رأس هؤلاء المتآمرين تأتى الجامعة العربية التى قام أمينها العام بزيارة للمجرم بشار يوم 10.09.2011 كانت بمثابة رسالة طمأنة ، وبعدها إستمر مسلسل القتل الإجرامى حتى يتمكن السيد فى واشنظن من إعداد البديل . ليس هذا فحسب بل قامت الجامعة العربية نفسها بمبادرات كثيرة فى 16.10 وفى 02.11.2011 فى كل مرة يعطون فيها النظام السورى مهلة تلو الأخرى ليمارس إرهابه الفظيع على شعبه لتثبت الجامعة العربية أنها جزء من الأنظمة المتآمرة على الأمة وأنه يجب التخلص منها مع الحكام. وتمخضت قرارات هذه الجامعة فى 27.11.2011 عن توقيع عقوبات إقتصادية على النظام وهم يعلمون تمام العلم أن مثل هذه العقوبات تطال الشعب ولاتؤثر على النظام بشىء.

لقد تميزت ثورة أهلنا فى سوريا بالوعى وهذا ماجعلها عصية على التطويع ، فعلم الثوار ماهى المشكلة ومن هم الأعداء وماهو الحل ، لذلك فشلت تركيا فى الإلتفاف على الثورة كما فشل الغرب فى إعداد مجلس إنتقالى عميل يستطيع أن يحظى بدعم الداخل ، كذلك فشلت الجامعة العربية أيضاً ، وهاهم الثوار يُعبرونَ فى يوم 16.12 عن وعيهم على مخططات الجامعة العربية فى جمعة " الجامعة العربية تقتلنا " .

ياأهلنا فى الشام لقد ضربتم أمثلة فى البطولة والتضحية والصبر ، وهذا مما جعل دول الغرب الكافرة مجتمعة تخشى ثورتكم فطلبوا من عملائهم فى المنطقة التآمر عليكم فلم يبقى أحد بجواركم ينصركم ويدافع عنكم سوى الله ، وقد أدركتم أنتم هذه الحقيقة فتوجهتم إلى الله فى نداءاتكم التى زلزلزت أركان العالم الظالم حين قلتم " ليس لنا غيرك ياالله " ولم تركعوا إلا لله ، بعد أن أراد كل هؤلاء المتآمرين أن تركعوا أمام آلة القتل الوحشية التى نالت منكم.

يأهلنا فى الشام إن الله عز وجل تكفل بالشام وأهله ، كما أخبر رسول الله ، فمن تكفل الله به فلن يضيع أبداً ، وأعلموا أن النصر صبر ساعة ، فأصبروا وصابروا والله معكم وهو ناصركم .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سورية وتركيا تعتزم إقامة بنك مشترك في سورية مُصعب اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 June 13, 2010 02:54 AM
من لم يهتّم بامر المسلمين فليس منهم: اهلنا في اليمن eyouba مقالات حادّه , مواضيع نقاش 2 December 8, 2009 12:45 AM
سجل حظورك اليومي في الدعاء لفك الحصار عن اهلنا في فلسطين (اميراكس) النصح و التوعيه 0 July 11, 2008 11:34 AM


الساعة الآن 10:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر